تردد قناة الشروق

تردد قناة الشروق

تردد قناة الشروق
تردد قناة الشروق

تردد قناة الشروق هو من أهم الترددات التي يبحث عنها محبي ومتابعي الأخبار الحصرية على مدار اليوم، حيث أنها من أفضل القنوات الجزائرية التي تحرص على نقل جميع الأخبار التي تهم المشاهدين بشكل يومي حصري، على مدار الساعة، كما تتميز بجودة صورتها، كما يحرص على نقل تلك الأخبار مجموعة من كبار مذيعي الأخبار.

تردد قناة الشروق

تردد قناة الشروق
قناة الشروق

يبحث آلاف المواطنين الجزائريين عن التردد الحديث لقناة الشروق الجزائرية، والتي حازت على إعجاب ومتابعة مئات الآلاف من المواطنين على مستوى العالم، لمشاهدة ما تقوم ببثه من أخبار، وبرامج فضائية، لذا حرص العاملين على القناة من تغيير تردد القناة، وضبطه لمشاهدة البرامج دون تقطيع، وبأعلى جودة ممكنة على النايل سات:

اسم القناة الشروق الإخبارية
القمر الصناعي نايل سات
التردد 10992
معامل التصحيح 7/8
معدل الترميز 27500

اقرأ أيضاً: تردد زي ألوان

تردد قناة الشروق على القمر الصناعي ياه سات

كما تم تغيير تردد قناة الشروق على القمر الصناعي ياه سات، حتى يصبح من السهل مشاهدة القناة بدون تقطيع أو تشويش، وذلك من خلال إدخال التردد التالي:

اسم القناة قناة الشروق
القمر الصناعي ياه سات
التردد 12130
معدل الترميز 27500
معامل التصحيح -5/6

بعد التعرف علي تردد قناة الشروق اقرأ أيضاً: تردد قناة النيل للاخبار

نبذة عن قناة الشروق الجزائرية

هناك من يحرص على متابعة قناة الشروق جيداً، دون أن يعلم مكان بث هذه القناة الإخبارية العريقة، الأمر الذي جعلنا نهتم بتقديم أهم المعلومات عنها:

  • تعد الجزائر هي المكان الرئيسي لبث قناة الشروق، وبذلك فهي تنسب إلى مجمع الشروق للإعلام والنشر.
  • تم إطلاق بث قناة الشروق للمرة الأولى في تاريخها في شهر مارس وبالتحديد عام 2012م، وقامت  بتنظيم شعار خاص بها وهو ” قناة كل العائلة”.
  • لا يقتصر بث قناة الشروق على البرامج الإخبارية فقط، بل تقوم بنقل محتوى متكامل منوع، لذا فإنها تضم مجموعة من البرامج الثقافية، والاجتماعية، وبعض الأعمال الدرامية، بالإضافة إلى مجموعة من البرامج الدينية.
  • يعد المسؤول الرئيسي عن إدارة قناة الشروق هو الإعلامي القدير ” رشيد فضيل”.
  • تكفل قناة الشروق لمتابعيها قناتين تعملان بتقنين مختلفتين هما HD،SD.
  • تعمل القناة على بث جميع برامجها على مدار اليوم، بدون تشفير.

اقرأ أيضاً: بانوراما يوم تردد

مميزات قناة الشروق الجزائرية

مميزات قناة الشروق الجزائرية
مميزات قناة الشروق الجزائرية

تمتلك قناة الشروق مجموعة من المميزات التي جعلتها اكتسبت مكانة كبيرة بين باقي القنوات الفضائية الأخرى تتلخص تلك المميزات فيما يلي:

  • تقوم القناة ببث مجموعة متنوعة من البرامج الإذاعية، تجمع ما بين المحتوى الثقافي، والسياسي، بجانب بعض المسلسلات التي تلائم جميع الأعمار، لذا فإنها تحظى بمتابعة الكثيرين.
  • لدى قناة الشروق الكثير من المكاتب الإخبارية في مختلف بلدان العالم،وهو الأمر الذي يمكنها من نقل جميع أخبار البلاد العربية.

تردد قناة الشروق، كان محور حديثنا اليوم معكم، تحدثنا من خلاله عن مميزات القناة، كما ذكرنا لكم نبذة تعريفية مختصرة عن القناة، كما وضعنا لكم تردد القناة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *