تردد قناة بطوط

تردد قناة بطوط

تردد قناة بطوط
تردد قناة بطوط

تردد قناة بطوط الجديد يتيح لك إمكانية الحصول على الجودة الأعلى والصورة الأدق.. لأن تلك القناة لها قاعدة عريضة من جمهور المتابعين والمشاهدين، وإليك أبرز التفاصيل حولها فيما يلي.

اقرأ أيضًا: تردد قناة النهار رياضة

تردد قناة بطوط

تردد قناة بطوط.
تردد قناة بطوط.

في حال أن كنت من محبي مشاهدة أفلام ومسلسلات الكرتون والإنمي..فيمكنك الاستفادة من تردد قناة بطوط الجديد، وإليك التردد في الجدول التالي:

اسم القناة قناة بطوط
القمر الصناعي النايل سات
التردد 11594
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 3/4

طريقة ضبط تردد قناة بطوط للأطفال

طريقة ضبط تردد قناة بطوط للأطفال
طريقة ضبط تردد قناة بطوط للأطفال

إليك الخطوات اللازمة لضبط تردد قناة بطوط الفضائية.. والتي سنذكرها فيما يلي:

  1. قم باختيار زر القائمة.. من ريموت التحكم عن بعد الخاص بك.
  2. اختر الأمر “تركيب يدوي”.. من بين القائمة الظاهرة على الشاشة أمامك.
  3. ابدأ بالبحث عن القمر الصناعي الذي من المقرر أن يتم ضبط تردد القناة من خلاله.. على أن يكون النايل سات.
  4. ادخل كل البيانات المعروضة من خلال الجدول السابق.. والتي تتمثل في اسم القناة والتردد الخاص بها، فضلًا عن معامل تصحيح الخطأ ومعدل الترميز والاستقطاب.
  5. عقب الانتهاء من تدوين البيانات.. قم بمراجعتها للتأكد من صحتها، ثم اضغط على الأمر “بحث”.
  6. يتم الانتظار بعض الوقت لحين عرض نتائج البحث على الشاشة أمامك.. ومن ثم يتم اختيار القناة.
  7. قم بالضغط على الأمر “حفظ”.. لكي يتم حفظ القناة، ثم قم بإضافتها إلى قائمة القنوات المفضلة لك.. لكي يكون من السهل الوصول لها فيما بعد، ثم احفظ التعديلات.

اقرأ أيضًا: تردد قناة النهار رياضة

مزايا قناة بطوط

مزايا قناة بطوط
مزايا قناة بطوط

من خلال ما يلي سنتعرف على أهم المزايا التي تملكها تلك القناة الفضائية.. دونًا عن القنوات الأخرى، والتي وردت على النحو الآتي:

  • من القنوات الفضائية المجانية التي لا تحتاج إلى الاشتراك السنوي أو الشهري.. علاوة على أن المحتوى الذي تقدمه يتناسب مع الفئات العمرية المختلفة للأطفال.
  • لا تعرض هذه القناة الألفاظ البذيئة أو المشاهد التي لا تتناسب مع العادات والتقاليد.. المتعارف عليه في الوطن العربي.
  • من الممكن التعلم من خلال الاعتماد على تلك القناة.. لأنها تعرض الأفلام التي تدعو لتعليم الأطفال العادات الصحيحة والسلوكيات الجيدة، بالإضافة إلى أنها تهتم بالجانب التوعوي والعلمي كذلك.
  • تتبع هذه القناة الفضائية أحدث الوسائل التكنولوجية المتطورة.. مما جعل من السهل التواصل مع فريق العمل القائم عليها، فضلًا عن أنها متاحة على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال الصفحات الرسمية الخاصة بها.
  • توفر لك إمكانية الاستمتاع بمشاهدة العديد من البرامج وأفلام الكرتون.. مما جعلها الخيار الأمثل بالنسبة إلى العديد من الأطفال والمراهقين.
  • توفر تلك القناة الصورة ذات الجودة العالية.. والصوت النقي الذي جعلها تنال إعجاب الكثير من المشاهدين، وتملك قاعدة عريضة من المتابعين في مختلف المناطق.
  • تقدم محتوى ترفيهي وتعليمي للأطفال.. مما جعلها تنال إعجاب وتقدير أولياء الأمور دون جهد يذكر.
  • تتيح إلى الأطفال إمكانية تعلم كيفية التعامل مع الأسرة والأشخاص المحيطين بهم.. مما يعني أنها تساعد على بناء وتكوين الشخصية على النحو الأمثل.
  • تحتوي على العديد من البرامج.. التي تهدف في المقام الأول إلى توعية الأطفال وتعزيز المهارات الخاصة بهم، والتي تتسم بالتنوع.. مما يجعلهم لا يشعرون بالملل أو الرغبة في تغيير القناة.

اقرأ أيضًا: تردد قناة بانوراما فود

إلى هنا نكون قد تعرفنا على تردد قناة بطوط الجديد على القمر الصناعي النايل سات هو 11594.. حيث تعرض تلك القناة العديد من أفلام الكرتون المميزة التي يمكنها أن تنال إعجاب الأطفال والكبار على حدٍ سواء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *