تردد قناة دبي

تردد قناة دبي

تردد قناة دبي
تردد قناة دبي

تردد قناة دبي تي في كان الغرض الأساسي منه التخلص من مشكلة التشويش وقطع الإرسال.. لكي ينعم المشاهدين بأفضل جودة ممكنة، وإليك التردد الجديد على اختلاف الأقمار الصناعية في الآتي.

اقرأ أيضًا: تردد قناة النهار رياضة

تردد قناة دبي

تردد قناة دبي.
تردد قناة دبي.

في حال أن كنت تود التعرف على تردد قناة دبي تي في الجديد.. فإليك البيانات الخاصة بهذا الشأن عبر الجداول اللاحقة:

اسم القناة دبي تي في
القمر الصناعي نايل سات
التردد 12417
الجودة اس دي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 3/4

 

اسم القناة دبي تي في
القمر الصناعي عرب سات
التردد 12130
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 3/4
الجودة اس دي

 

اسم القناة دبي تي في
القمر الصناعي هوت بيرد
التردد 12399
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 2/3

نبذة عن قناة دبي الفضائية

نبذة عن قناة دبي الفضائية
نبذة عن قناة دبي الفضائية

واحدة من القنوات الفضائية الخليجية التي تبث العديد من البرامج المتنوعة.. فمنها البرامج ذات الطابع السياسي ومنها البرامج الاقتصادية ومنها البرامج الفكاهية.. بالإضافة إلى أنها تشتمل على برامج الطبخ والبرامج الخاصة بالمرأة.

كما تشتمل تلك القناة على العديد من المسلسلات المتنوعة.. فمنها الدرامي والفكاهي، بالإضافة إلى المسلسلات والأعمال الفنية التي تناقش قضايا المجتمع.. ناهيك عن المسلسلات الأجنبية التي يمكنها أن تناسب مختلف الأعمار.

الجدير بالذكر أن هذه القناة الفضائية تعرض العديد من الأعمال الفنية الغير مشفرة.. كما جعل منها الخيار الأمثل بالنسبة إلى العديد من المشاهدين، بالإضافة إلى أنها تعرض الكثير من المباريات التي يمكنها أن تنال رضا العديد من المشاهدين من جمهور الكرة في كل مكان.

أما عن المحتوى الذي تقدمه فيتنوع بين المسلسلات والبرامج.. ومنها برنامج هذا الصباح وبرنامج في بيتنا ضيف.. بالإضافة إلى برنامج قابل للتفتيش، ومسلسل نصيبي وقسمتك ومسلسل قلبي معي.. فضلًا عن مسلسل ولاد تسعة ومسلسل نصف يوم، ويعرض كذلك العديد من المسلسلات التركية التي يأتي في مقدمتها عودة مهند.

اقرأ أيضًا: تردد دبي زمان نايل سات

مزايا قناة دبي

مزايا قناة دبي
مزايا قناة دبي

تتيح لك تلك القناة الفضائية إمكانية الاستفادة من العديد من المزايا التي تتضمنها.. والتي وردت على النحو التالي:

  1. تعرض تلك القناة المحتوى الخاص بها بصورة مجانية.. علاوة على أنه يتناسب مع الجمهور من مختلف الأعمار.
  2. من القنوات الفضائية التي تهتم بتوفير الأعمال الفنية والبرامج التي تتناسب مع أذواق الجمهور على اختلافها.. مع العلم أنها تحرص على تعزيز الثقافة والهوية العربية؛ لذا فهي لا تقوم بعرض الألفاظ الخارجة أو المشاهد التي تتنافى مع الأعراف المتفق عليها لدى العرب.
  3. تتبع تلك القناة الفضائية أحدث الوسائل التكنولوجية على اختلاف القنوات التي تتضمنها.. لأنها شبكة ضخمة للغاية تشتمل على العديد من القنوات، ومن هنا نجد أنه من السهل التواصل مع فريق العمل القائم على القناة بالاعتماد على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.
  4. تقدم لك هذه القناة باقة متنوعة من الأعمال الفنية الحصرية والبرامج التي تناقش الأحداث الجارية على الساحة في الوقت الحالي.. بالإضافة إلى أنها نالت القدر الكبير من إعجاب المشاهدين في كل مكان؛ بفضل الدقة التي تتسم بها والجودة التي حصلت عليها وتوفرها إلى المشاهدين.
  5. تسعى لتوفير الصورة النقية إلى المشاهدين.. بعيدًا عن مشاكل التشويش أو قطع البث؛ لذا فتغير التردد الخاص بها بين الحين والآخر.

اقرأ أيضًا: تردد قناة بانوراما فود

بالنظر لما سبق فقد أشرنا إلى تردد قناة دبي تي في الجديد على القمر الصناعي نايل سات وهو 12417.. بينما تردد القناة على العرب سات هو 12130، وبالنسبة إلى تردد القناة ذاتها على القمر الصناعي هوت بيرد فهو 12399.