التخطي إلى المحتوى

تردد قناة مودي كيدز أحد أفضل القنوات التي تتخصص في بث محتوى خاص بالأطفال يتناسب مع أعمارهم المختلفة ومع توجهاتهم المتعددة، وهذا ما سوف نحرص بشكل كامل ومفصل على تقديمه خلال هذا المقال حتى يتسنى لجميع الراغبين والمحبين لهذه القناة الوصول إليها وتنزيلها بطريقة مباشرة على أجهزة الاستقبال الخاصة بها.

تردد قناة مودي كيدز

تردد قناة مودي كيدز
قناة مودي كيدز

يوضح الجدول التالي ذكره كل ما يختص من معلومات عن تردد قناة مودى كيدز للعام الميلادي 2022، وذلك حتى يتسنى لجميع المشاهدين الحصول على الكيفية الصحيحة لاستقبال هذه القناة الممتعة على أجهزة الاستقبال الخاصة بهم:

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11603
معامل الترميز 27500
معدل التصحيح الخطأ 3/4
نوع الاستقطاب أفقي

بعد الاطلاع علي تردد قناة مودي كيدز اقرأ أيضاً: تردد قناة الجزيرة

مميزات قناة مودي كيدز

تتم ملاحظة مدى أهمية هذه القناة الفريدة التي تتخصص في بث محتوى هادف وممتع في نفس الوقت للأطفال مع اختلاف أعمارهم بمجرد الحصول عليها ضمن قنوات جهاز الاستقبال الخاص بالمستخدم، حيث ينجذب إليها الصغار على الفور ويحرصون على متابعتها بشكل مستمر، وذلك لما تحتويه من مميزات نذكرها في النقاط القليلة التالية:

  • تقدم كل ما هو جديد وممتع في عالم الكرتون والأنمي على مستوى العالم، مع مراعاة أن يتناسب مع العادات والتقاليد والأخلاق العربية المتعارف عليها.
  • تعرض القناة جميع البرامج والأفلام ذات الجودة العالية في الصوت والصورة، مع انتقاء ذات الشكل المتطور منها لتساعد بشكل غير مباشر على زيادة القدرة الذهنية والإبداعية لدى الأطفال.
  • تحظى على إعجاب وقبول من الآباء والأمهات لما تقدمه من محتوى أدبي وتربوي على أعلى مستوى من الحرفية والالتزام.
  • هذا بجانب ما تعرضه من برامج تعليمية مباشرة تهدف إلى مساعدة الطفل على حب الدراسة والاستمتاع بالأوقات المخصصة لها.

اقرأ أيضاً:  تردد طيور الجنه

طريقة تنزيل تردد قناة مودي كيدز

طريقة تنزيل تردد قناة مودي كيدز
طريقة تنزيل تردد قناة مودي كيدز

بعد التعرف على أهمية هذه القناة بالنسبة للكبار قبل الصغار، ونتيجة لحرص عدد كبير من الأشخاص على البحث عن الطريقة المثلى والصحيحة التي يمكن من خلالها ضمان الحصول على التردد المطلوب لهذه القناة وتوافرها ضمن قائمة القنوات المسجلة على جهاز الاستقبال، وفيما يلي توضيح لهذه الخطوات اللازمة لذلك:

  • لابد من القيام بالبحث داخل القائمة العامة في جهاز الاستقبال عن اختيار تنزيل، وفي حالة عدم توافره خاصة في الأجهزة الحديثة يتم اختيار تنزيل يدوي.
  • سوف يتم فتح نافذة تطلب إدخال رقم البي إن الخاص بالجهاز والذي عادة ما يتكون من عدد أربع أصفار.
  • يلي ذلك الدخول إلى مربع يحتوي على العديد من الخانات الفارغة التي يجب ملئها بالمعلومات التالية: التردد نوع الاستقطاب معامل الترميز ومعدل تصحيح الخطأ.
  • الضغط بعد ذلك على كلمة بحث حتى يقوم الجهاز بمسح جميع التردد والوصول إلى التردد المطلوب.
  • يتم الضغط على كلمة حفظ حتى يتم ضم القناة لقائمة القنوات المحفوظة مسبقًا.

اقرأ أيضاً: تردد زي افلام

يجب على كل الراغبين في الحصول على قناة مهتمة بالأطفال البدء في تنزيل تردد قناة مودي كيدز التي تعتبر واحدة من أكثر القنوات في نسب المشاهدة على مستوى العالم العربي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *