تردد قناة cbc

تردد قناة cbc

تردد قناة cbc
تردد قناة cbc

تردد قناة cbc، هي إحدى ترددات القنوات الأكثر بحثا على محرك البحث جوجل، خاصة بعد حدوث تغير للعديد من الترددات لبعض القنوات، خاصة تردد قنوات شبكة cbc الجديدة، حيث يعتبر هذا التردد هو تردد مجموعة قنوات سي بي سي الكاملة مثل : ( cbc sofra – cbc Drama – cbc Extra ) ، وقد تم اطلاق هذه القنوات في شهر رمضان عام 2011، وسنتعرف خلال هذا المقال على ترددات شبكة قنوات سي بي سي المصرية، بالإضافة إلى أهم البرامج المذاعة عليها .

تردد قناة cbc
تردد قناة cbc

تردد قناة cbc الجديد على نايل سات

تعد قنوات سي بي سي على نايل سات، عبارة عن مجموعة من القنوات التي استطاعت الحصول على العديد من النجاحات الكبيرة وذلك من خلال نسب المشاهدة العالية، التي اشارت إليها العديد من التقارير، والتي جعلتها واحدة من أهم مجموعات القنوات لدى معظم المواطنين العرب بشكل عام والمصريين بشكل خاص .

على سبيل المثال قناة سي بي سي دراما CBC DRAMA والتي تعتبر واحدة من أهم قنوات الدراما والتي لها العديد من المشاهدين الموجودين بشكل كبير في الوطن العربي، وذلك لانفرادها بالعديد من المسلسلات الحصرية التي تقوم بإذاعتها طوال العام .

أقرأ أيضا: تردد قناة mtv اللبنانية

كما تتميز قناة سي بي سي سفرة أيضا بشهرة واسعة خاصة لدى المحبين والمتابعين لبرامجها، والتي تقدم لهم من خلالها أسرار الوصفات لأشهر وأشهى الأكلات المتنوعة التي تقدمها القناة ، ومن أشهر برامجها، برنامج علي قد الإيد، للشيف نجلاء الشرشابي .

أشهر برامج قنوات سي بي سي

قبل أن نخبركم تردد قناة cbc، عليكم في البداية أن تتعرفوا على أهم وأشهر البرامج المقدمة على شبكة قنوات سي بي سي، برنامج معكم، والذي تقدمه الإعلامية الكبيرة منى الشاذلي، والذي يتم عرضه بشكل أسبوعي، وذلك يومي الخميس والجمعة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، كما انه أيضا من البرامج المفضلة على تلك الشبكة، برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، والذي يتم عرضه من السبت إلى الأربعاء، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، ويقدمه كل من مفيدة شيحة – ومنى عبد الغني .

أقرأ أيضا: أسماء مجموعات بنات للمدرسة

كما يوجد أيضا برنامج من مصر، والذي يتم عرضه من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة، وبرنامج شبكة وصنارة ، وهو أحد برامج الطهي المتخصصة في عرض وتقديم أشهى الوجبات وأطباق الأسماك والمأكولات البحرية، والذي يقوم بتقديمه الشيف هشام السيد، والذي يتم عرضه من الأحد إلى الخميس، وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، هذا بالإضافة إلى العديد من البرامج الحوارية والسياسية والترفيهية والرياضية والاقتصادية والإجتماعية .

تردد قنوات سي بي سي الجديد

إليكم جميع ترددات شبكة قنوات سي بي سي المصرية الفضائية على النايل سات وهي كالتالي :

تردد قناة cbc سي بي سي العامة

  • التردد الاستقطاب : 11785 راسي v .
  • معدل الترميز : 27500 .
  • معامل تصحيح الخطأ : 6 / 5 .

أقرأ أيضا: أسماء محلات جميلة بالانجليزي

تردد قناة سي بي سي دراما CBC Drama

  • التردد والاستقطاب 11488  – أفقي H .
  • معدل الترميز : 27500 .
  • معمل تصحيح الخطأ : 3 / 4 .

تردد قناة سي بي سي سفرة CBC Sofra

  • التردد والاستقطاب : 11390 – أفقي H .
  • معدل الترميز : 27500 .
  • معامل تصحيح الخطأ : 4 / 3 .

تردد قناة سي بي سي اكسترا CBC EXTRA

  • التردد والاستقطاب : 11380 – أفقي H .
  • معدل الترميز : 27500 .
  • معامل تصحيح الخطأ : 4 / 3 .

نرجو أن نكون قد تمكنا من تقديم كل ما يخص تردد قناة cbc و البرامج الممتعة التي يتم تقديمها على القناة بحيث يمكن للمشاهدين ضبط التردد بشكل سهل على الريسيفر والبدء في متابعة البرامج المختلفة والاستمتاع بما يتم تقديمه.