التخطي إلى المحتوى

الوجه الممتلئ هو علامة للصحة ليس فقط للسيدات ولكن أيضا للرجال حيث أن الوجه النحيف وجه شاحب يجعل الشيخوخة تظهر مبكرا عليه.

لذلك فإن السيدات والرجال على حد سواء يحاولون البحث عن وصفة تسمين الوجه النحيف.

ويمكن القول بأنه لا يوجد طرق مخصصة يمكن من خلالها علاج نحافة الوجه عند الرجال عن السيدات.

أقرأ أيضا: تسمين الوجه بالخميرة

ولكن خلال هذا المقال سوف نحاول مساعدة الرجل في البحث عن طرق تسمين الوجه في يومين للرجال تساعده في التخلص من الوجه النحيف في أسرع وقت ممكن.

تسمين الوجه في يومين للرجال

تسمين الوجه في يومين للرجال

يوجد العديد من طرق تسمين الوجه في يومين للرجال التي يمكن من خلالها الحصول على نتائج رائعة بشكل سريع أهم هذه الطرق هي:

زبدة الشيا والسكر

تسمين الوجه في يومين للرجال

من أهم طرق تسمين الوجه بسرعة والتي يتم استخدامها من خلال عدد من الخطوات هي:

  • مزج مقدار من السكر مع مقدار من زبدة الشيا بشكل جيد حتى يتم الحصول على الخليط المتناسق.
  • يتم وضع هذا الخليط في الثلاجة حتى يتم تجميده.
  • قبل استخدام المزيج يجب أن يتم غسيل الوجه بشكل جيد بالمياه الدافئة.
  • يتم فرد المزيج على الوجه وتركه لما لا يقل عن 15 دقيقة وبعد ذلك يتم تدليك الوجه بحركات دائرية لطيفة.
  • يتم غسيل الوجه بالمياه الدافئة وعند تكرار هذه العملية يومياً سوف نحصل على النتيجه المطلوبة.

التفاح

يعد التفاح من أهم الوصفات التي يمكن من خلالها تسمين الوجه في يومين للرجال وذلك لأنه يحتوي على عدد كبير من الفيتامينات والمعادن المهمة للبشرة والجلد ويمكن استخدام التفاح لتسمين الوجه من خلال الاتي:

أقرأ أيضا : تسمين الوجه بسرعة

  • تقطيع حبة من التفاح وهرسها بشكل جيد حتى يتم تكوين خليط متجانس.
  • يتم فرد الخليط على البشرة مع تدليك البشرة بحركات دائرية بالاصابع خاصة على الخدين.
  • بعد ذلك يتم ترك المزيج على البشرة لفترة تتراوح ما بين 50 دقيقة إلى 60 دقيقة قبل غسيل البشرة بالمياه الدافئة.

أطعمة لتسمين الوجه للرجال

يريد بعض تسمين الوجه في يومين للرجال الحصول على وجه ممتلئ دون اللجوء إلى عمليات التجميل لما لها من أضرار تظهر مع تقدم العمر، ولذا تسمين الوجه للرجال له أنواع معينة من الأطعمة تساعد في ذلك:

  • الصبار: استخدام هلام الصبار إما بدهنه على الوجه أو تناوله كطعام لمدة 90 يوما يساعد كثيرا في تسمين الوجه للرجال، ولكن لابد من عمل اختبار الحساسية من الصبار.
  • التفاح: يعرف التفاح باحتوائه على فيتامين أ وفيتامين سي، وهذه الفيتامينات تساعد كثيرا في تسمين الوجه عن طريق إنتاج الكولاجين ومادة الإيلاستين، الذين يساعدا على نضارة البشرة.
  • عسل النحل: إذا تناولت من 9 إلى 10 ملاعق يوميا سوف تشعر بتحسن وانتفاخ في الوجه، ذلك يرجع إلى احتواء العسل على عناصر غذائية هامة للجسم، مما يعالج النحافة ويعزز صحة البشرة.
  • منتجات الألبان: تحتوي منتجات الألبان بتنوعها على البروتين والأحماض الأمينية والدهون وفيتامين أ والريبوفلافين، فكل هذه العناصر تساعد على تحسين صحة الجلد وتسمين الوجه بشرط شرب 3 أكواب يوميا من الحليب أو وضعه كماسك للبشرة.
  • المكسرات: تساعد المكسرات مثل اللوز والكاجو على تسمين الوجه، نظراً لاحتوائهما على دهون صحية وأحماض دهنية تساعد على حيوية البشرة، مما يؤخر ظهور علامات تقدم العمر.

أقرأ أيضا : علاج لتسمين الوجه من الصيدلية

والله مجربة لتسمين الوجه

تسمين الوجه في يومين للرجال

وداعا لحقن البوتكس والفيلر من الآن ستستخدم المواد الطبيعية لـ تسمين الوجه في يومين للرجال، تسمين الوجه للرجال لم يعد بالأمر الصعب فهو يحتاج إلى الانتظام في تناول أو استخدام هذه الطرق لتسمين الوجه ومنها:

  • الموز يستخدم لتسمين الوجه للرجال لأنه يحتوي على مضادات أكسدة وبوتاسيوم مما ينفخ الوجه بشكل طبيعي، فيدخل الموز في صناعة كبسولات لنفخ الوجه والطريقة هى لاستخدام الموز بأن نضيف نصف موزة ونهرسها مع ملعقة من زيت الزيتون وزبدة الشيا وعسل النحل، بعد مزج الخليط جيدا يوضع على الوجع مع مساج دائري لمدة 5 دقائق ثم نترك الخليط على الوجه لربع ساعة أخرى.
  • التمر معروف بفوائده المتعددة للجسم خاصة البشرة، فيستخدم التمر لملء الوجه والقضاء على النحافة بهذه الطريقة وهي أن نخلط تمر مع زيت لوز ولبن وماء حتى يتجانس تماما، ثم نضع الخليط على الوجه بشكل دائري وتركه لمدة 15 دقيقة وشطف الوجه بماء فاتر.
  • الخميرة ذو فوائد متعددة للبشرة ونضارتها وذلك عن طريق إذابة ملعقة من الخميرة في كوب ماء دافئ وإضافة العسل وزيت الزيتون، نخلط هذه المكونات حتى تصبح عجينة نضعها على الوجه خاصة في المناطق التي نريد تسمينها في الوجه، وترك العجينة لمدة ربع ساعة حتى تشربها البشرة ثم نغسل الوجه مع تكرار الوصفة مرتين في الأسبوع.
  • الزبيب ويوجد به فيتامينات متعددة لتسمين الوجه فقط، فيستخدم مع زيت الزيتون وعسل النحل عن طريق وضع الزبيب في ماء حتى يكون طرياً، ثم نضيف زيت الزيتون والعسل حتى تتكون عجينة لتسمين الوجه، نضعها على الوجه مع مساج للوجه لمدة 10 دقائق ويترك الخليط لمدة 15 دقيقة أخرى.

وفي الختام  يعد العسل أحد الطرق الطبيعية لتسمين الوجة، فهو من الوسائل الرائعة التي يمكن استخدامها في تتسمين الوجه في يومين للرجال حيث يمكن استخدام العسل الطبيعي ويمكن البحث عن أحد المنتجات التي تحتوي على العسل مع الزبادي والحليب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *