التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة عن تفعيل خدمة اليوم الوطني دو، وشركة دو هي من أعظم شركات الاتصالات في دبي مقرها الأول وتم إنشاؤها عام 2006، كما أنها تقدم العديد من الخدمات الخاصة بالهواتف الأرضية أو الجوال المحمول”الموبايل”.

كم سعر خط دو؟ يبلغ سعر خط دو حوالي 139 درهم تشمل ضريبة القيمة المضافة
كيف اعمل باقة نت دو؟ يمكنك شراء باقة الإنترنت اليومية من خلال طلب الرقم *135*244#. كما يمكنك أن تقوم بتقديم خيار خاص لتجربة باقة الإنترنت اليومية بشكل مجاني لمرة واحدة، من خلال طلب الرقم *135*3733#
كيف الغي اشتراك الانترنت اليومي؟ يمكنك إلغاء الاشتراك من خلال طلب #170* أو #101* عبر إرسال “DS3” إلى الرقم 1012.

تفعيل خدمة اليوم الوطني دو 

تفعيل خدمة اليوم الوطني دو 
تفعيل خدمة اليوم الوطني دو

قدمت الشركة الكثير من العروض المجانية وأهمها 51 جيجا بايت ويمكن تفعيل الحصول على هذه الخدمة من خلال الخطوات التالية: 

  • قم بإرسال كلمة rewards على رقم 1233.
  • يرجى تحميل تطبيق du، من الرابط التالي Mydata.du.ae. 
  • هذا العرض مستمر من يوم واحد ديسمبر وحتى 5 منه، وا،ا قام الشخص بتفعيله يوم 5 فإنه سيحصل على العرض لمدة 7 أيام أيضاً.
  • يجب تحويل رصيد بقيمة 30 درهم إماراتي للأفراد، و 25 درهم للشركات.
  • إذا كان العميل لديه Alo، يمكنه الاتصال على الرقم التالي #051*135* ومن ثم الانتقال الى قائمة العروض الخاصة بالتطبيق واختيار عرض عيد الاتحاد. 

ما هي خدمة اليوم الوطني دو للإتصالات؟

  • تتنافس العديد من الشركات الإماراتية في تقديم العروض والتخفيضات الهائلة بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي، ومن هنا فقد قامت شركة دو للاتصالات بطرح العديد من الخدمات ذات الأسعار المخفضة والعروض المميزة بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي 51.
  • قد قامت الشركة بتقديم الكثير من الخدمات المجانية ومنها طرح 51 جيجا من الإنترنت المحلي مجانية تماما لمدة أسبوع متواصل، وسيحصل كل من يقوم بتفعيل خدمة اليوم الوطني دو على هذا العرض مجاناً، والذي سنخبركم من خلال المقال التالي كيفية تفعيلها.

خصومات الأجهزة من دو في اليوم الوطني الإماراتي  

حرصت الشركة كل الحرص على تقديم العروض على كافة الخدمات التي تقدمها بما فيهم الأجهزة وقامت بعمل تخفيض بنسبة 51% على مجموعة كبيرة من الاكسسوارات والأجهزة التي يتم اختيارها من قبل العملاء، كما أن هذه العروض مقدمة للأفراد العاديين أو العملاء المستمرين.

اقرأ أيضًا: باقات دو الشهرية 25 درهم

عروض السرعة المضاعفة اليوم الوطني دو 

قررت الشركة تقديم العروض أيضاً من خلال زيادة سرعة الانترنت المقدمة والذي يتم تقديمه للعملاء المشتركين في الباقات التالية: 

  • الباقة المنزلية هوم الابتدائية التابعة لشركة دو والتي سرعتها الأصلية 250 ميجا بايت في الثانية الواحدة أو 80 ميجا بايت في الثانية الواحدة فإن السرعة المضاعفة إليها تقدر بحوالي 1 جيجا بايت في الثانية أو 80 ميجا بايت في الثانية.
  • الباقة الرياضية المنزلية دو والتي سرعتها في الأساس تقدر بحوالي 100 ميجا /الثانية أو 30 ميجا/ الثانية فإن مقدار السرعة المضافة إليها تقدر بحوالي 1 جيجا/ الثانية أو 80 ميجا بايت/ الثانية.
  • باقة دو هوم الأساسية تأتي سرعتها الأصلية 500 ميجا بايت/الثانية أو 170 ميجا/الثانية وتقدر السرعة المضافة بحوالي 1 جيجا/الثانية أو 170 ميجا/الثانية. 
تفعيل خدمة اليوم الوطني دو 
تفعيل خدمة اليوم الوطني دو

خصم 50% على باقات دو home 

هذا العرض يمكن الاستفادة منهم في مشاهدة جميع الافلام المختلفة من يوم 25 نوفمبر وحتى 12 ديسمبر 2022، والذي يشمل الأفلام التالية:

  • فيلم فيلكس والكنز الخفي من الأفلام العائلية المقدمة مجاناً من قبل شركة دو.
  • الفيلم العائلي بيج فوت 2 هو أيضاً من ضمن الافلام التي سوف يتم عرضها مجاناً.
  • إينبو يعد من أفضل الأفلام العالمية الجديدة والتي سوف يتم عرضها مجاناً.
  •  فيلم باركرز احذر القطط من الأفلام الأجنبية العالمية ويدخل ضمن عروض شركة دو لليوم الوطني.
  • تيمي كرافتس كنز كهف القراصنة، من الأفلام الإثارة والتشويق وهو حديث لم يتم عرضه ويقدم مجاناً من خلال باقات شركة دو.
  • فيلم الفارس والأميرة يمكن مشاهدته مع العائلة بكل سهولة من خلال العروض المقدمة من شركة دو.

موعد انتهاء خدمات اليوم الوطني دو؟ 

قدمت الشركة مجموعة من العروض التي تبدأ من 1 ديسمبر وتنتهي يوم 5 ديسمبر 2022 وهذه العروض خاصة بتفعيل خدمة اليوم الوطني دو، كما أنها قامت بتقديم مجموعة أخرى من العروض والتي تبدأ من يوم 28 نوفمبر وحتى 12 ديسمبر 2022، ويمكنكم الحصول على كافة الخدمات والعروض المقدمة عليهم من خلال الموقع الرسمي الخاص بشركة دو.

وختاماً لقد عرضنا لكم من خلال هذا المقال تفعيل خدمة اليوم الوطني دو، كنا أوضحنا بالتفصيل كافة الخدمات والعروض المقدمة من قبل الشركة والتي تتميز بالجدية والمصداقية حرصاً على راحة عملائها الكرام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *