تقديم طلب لجوء إلى هولندا عبر الانترنت

تقديم طلب لجوء إلى هولندا عبر الانترنت

تقديم طلب لجوء إلى هولندا عبر الانترنت
تقديم طلب لجوء إلى هولندا عبر الانترنت

تقديم طلب لجوء إلى هولندا عبر الانترنت، نحن نعلم جيدًا أن هناك الكثير من البلاد الافريقية والأوروبية التي يلجأ منها عدد كبير من سكانها إلى هولندا. للقيام بذلك لابد من تقديم طلب لجوء وموافقة الدولة عليه ومنها وجوب التعامل مع دائرة الهجرة والتجنيس. فهي الدائرة التي تقدم طلبات اللاجئين لهولندا أو الراغبين في الدراسة والعيش وتجهيز طلبات لهم والحصول على جواز سفر. سوف نتحدث عن طلب اللجوء بالتفصيل فيما يلي.

مهم : رواتب اللاجئين السوريين في هولندا

تقديم طلب لجوء إلى هولندا عبر الانترنت

تقديم طلب لجوء إلى هولندا عبر الانترنت

  • لابد من تقديم طلب لجوء لدولة هولندا إذا كنت ترغب بالعيش بها حيث يكون هذا الطلب بمثابة إقامة لك داخل البلاد ويمكن تقديم هذا الطلب من خلال الانترنت عن طريق الدخول على الموقع الإلكتروني www.ind.nl فالآن تتم معظم رغباتنا من خلال الانترنت.
  • يوجد الكثير من المواقع الأخرى التي تحصل من خلالها على تصريح إقامة أو تحجز موعد من خلال بعض المواقع. كما يمكن للأفراد طالبي اللجوء أن يقوموا بالتواصل مع عاملي مركز التسجيل بسهولة شديدة اونلاين من الموقع الإلكتروني.
  • تستطيع عبر موقع الهجرة والتجنيس من الانترنت أن تحصل على كل المواقع التي تخص هذه الدائرة القريبة منك.
  • تقديم طلب لجوء الى هولندا عبر الإنترنت، حيث أصبح الأمر سهلًا خاصة في الآونة الأخيرة والظروف التي يمر بها العالم كله ومتاحًا عبر الإنترنت دون الذهاب للمنظمة بالمكان وانتظار الدور الخاص بك فكل ما تريد يتم من خلال الموقع على الإنترنت وبسهولة تامة.

مهم : بيوت اللاجئين السوريين في هولندا

إدارة الهجرة والتجنيس في طلب اللجوء

لا يمكنك الآن أن تحصل على التأشيرة من أجل اللجوء عن طريق السفارة أو القنصلية الخاصة ببلدك. لكن يمكنك من خلال ادارة الهجرة والتجنيس القيام بتقديم طلب لجوء إلى هولندا عبر الانترنت وهي التي تقيم هل يحتاج الشخص للحماية أو لا.

مهم : تقديم طلب لجوء إلى هولندا عبر الانترنت

طرق تقديم طلب اللجوء

هناك طريقتان يمكنك تقديم الطلب للجوء من خلالهم فيكون الأول هو اللجوء من داخل أرض هولندا. فتقوم بالحصول على فيزا للسياحة وبعد وصولك لمطار هولندا. ثم تقوم بتقديم الطلب أثناء أقامتك وهكذا لن يحاسب على طريقة وصوله للبلد. أو اللجوء من الخارج عن طريق الانترنت ولكن لابد من تسجيل الشخص في الأمم المتحدة وتوطينه مرة أخرى.

هناك بعض الشروط الواجب توافرها لتقديم طلب اللجوء منها أن تكون خارج دولتك وهربت منها مثل أصحاب الآراء المختلفة والأحزاب والمهددين بالاعتقال ومن ينتمون لجماعات أو شخص قام بتغيير دينه ومعرض للموت.

مهم :اتحاد اللاجئين العراقيين في هولندا

تعليقات

  • اني لاجئ سوري في البنان ومسجل في المفوضية الامم المتحدة لشؤون اللاجئين في البنان واريد حق الجؤا لاني الوضع أصبح كثير صعب وعندي ثلاثة أولد صغير والوضع كثير صعب وعندي زوجتي كمان مرضينه وضعي كثير صعب والله العظيم حتى المشعية صعبه ارجومنكم المساعده ولا نظير في أمري ولكم جزيل الشكر سكان في طرابلس المنية رقم المخيم 050رقم الهاتف76088342

  • انا بلال عبدو العمورة عندي خمس اولاد اريد تقدم الهجره انا موجود بلبنان وضع قايس المشتكا إلى الله احسن شي

  • انا طالب حاصل على شهادة البكالوريوس اريد السفر لاكمل دراستي بدول اوروبا لحسن الدراسه فيها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *