تلفزيون فيو سمارت

تلفزيون فيو سمارت

تلفزيون فيو سمارت
تلفزيون فيو سمارت

تلفزيون فيو سمارت انتشر في السنوات الأخيرة بالأسواق المصرية.. وذلك لتمتعه بالعديد من المميزات التي كان السبب وراء شهرته وارتفاع نسبة شرائه، وعبر (موقع الوفاق – dealifnd.com) سنتحدث عن هذه المزايا.

كم سعر شاشة سمارت اندرويد ال اي دي فل اتش دي؟ 3749 جنيه مصري.
ما هو أكبر مقاس لشاشات فيو سمارت؟ 50 بوصة.

اقرأ أيضًا: ايهما افضل شاشة سامسونج ام توشيبا

تلفزيون فيو سمارت

تلفزيون فيو سمارت
تلفزيون فيو سمارت

في الآونة الأخيرة ظهر تلفزيون فيو سمارت في الأسواق المصرية والتي حازت على شعبية واسعة وأصبحت منافس قوي وذلك لتمتعها بعدة مزايا.. من أهم مزاياها فيما يلي:

  • صورة واضحة: تتميز شاشات فيو سمارت بنقاء الصورة وألوانها الواضحة.. وذلك لأن الشركة تستعين بالبانل lps الموجودة في شركات أخرى منافسة ولكنها بأسعار عالية على عكس هذه الشاشات من ماركة فيو.
  • نظام الأندرويد: لقد تم تزويد الشاشة بنظام أندرويد مما يسمح للمستخدم بتنزيل التطبيقات من متجر play بنفس سرعة الواي فاي العادية على الهاتف المحمول.. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الشاشات تتيح إمكانية تشغيل اليوتيوب بسرعة عالية.
  •  مساحة داخلية مناسبة: تصل إلى 8 جيجا.. كما أنه تم تخصيص 3 جيجا من أجل تخزين الملفات، ويلاحظ المستخدمين سهولة استخدام هذا النظام وسرعته.
  • شاشة نحيفة: من أكثر مميزات تلفزيون فيو سمارت هو أنها شاشات نحيفة.. مما يسمح للمستخدم بوضعها على الحائط فهي لا تتطلب مساحات كبيرة، كما أنها تتناسب مع جميع مساحات الغرف المختلفة.
  • أسعار مناسبة: ينصح الفنيين والخبراء المستخدمين بشراء شاشات فيو سمارت نظرًا لتوافرها بأسعار مناسبة جدًا للجميع ومواصفات عالية متواجدة في شاشات أخرى بالأسواق المصرية ولكنها بأسعار عالية.
  • وجود أماكن للمدخلات: يتواجد في شاشات فيو سمارت مخرجين Hdmi وأيضًا usb.. بالإضافة إلى وجود 6 مخارج من أجل عرض الصورة والصوت عند توصيله بأحد الأنواع من الريسيفر القديم، كما يمكن إدخال فلاشة والتمتع بمشاهدة محتواها بجودة عالية.
  •  مدة الضمان: من المتعارف عليه أن هناك احتمالية لحدوث أي تلف أو مشكلة فنية في التلفزيون.. ونجد أن الشركة الخاصة بشاشة التلفزيون فيو سمحت بمدة ضمان تصل إلى 3 سنوات، وهي مدة جيدة مقارنةً بالشركات الأخرى.

عيوب شاشات فيو سمارت

عيوب شاشات فيو سمارت
عيوب شاشات فيو سمارت

على الرغم من المميزات العديدة التي يتمتع بها تلفزيون فيو سمارت.. إلا أن بعض المستخدمين لاحظوا بعض العيوب وهي كما في النقاط التالية:

  • عند الحاجة إلى شرائها يتطلب الأمر إلى البحث لإيجادها وذلك لأنها غير منتشرة بشكل كبير.
  • بعض الأشخاص وجدوا تغير في جودة الشاشة ويصبح هناك تشويش.. حيث إن أعلى جودة هي 1080 جيجا.
  • لا يتواجد نظام الأندرويد في شاشة فيو سمارت بمقاس 32 بوصة، ولكنه متواجد في المقاسات الأخرى.
  • لم تقوم الشركة بصناعة الشاشة بمقاسات متعددة بل أنها اكتفت بمقاس 32 و40 و43 و50 فقط.

اقرأ أيضًا: مقارنة بين شاشات سامسونج وال جي سمارت 4K

أسعار تلفزيونات فيو سمارت

أسعار تليفزيونات فيو سمارت
أسعار تليفزيونات فيو سمارت

تتوافر شاشات فيو سمارت بأسعار مناسبة في الأسواق المصرية.. لذا سنتعرف عبر النقاط التالية على أسعارها:

  1. يصل سعر شاشة سمارت اندرويد ال اي دي فل اتش دي 40 بوصة موديل Ml40VIES600 إلى حوالي ثلاثة آلاف و749 جنيه مصري.
  2. يبلغ سعر تلفزيون سمارت ال اي دي 4K الترا اتش دي بحجم 50 بوصة موديل ML50VIEWS630 ما يقرب من سبعة آلاف و107 جنيه مصري.
  3. يقدر سعر شاشة فيو سمارت ال اي دي فل اتش 43 بوصة ومزودة بريموت كنترول موديل رقم ML43VIEW2600 بحوالي خمسة آلاف و467 جنيه مصري.

اقرأ أيضًا: عيوب شاشة كاسيل 43 سمارت

يتميز تلفزيون فيو سمارت بمدة ضمان تبلغ حوالي 3 أعوام.. بالإضافة إلى وجود نظام اندرويد يسمح بتشغيل اليوتيوب وتحميل البرامج، كما أنه يتمتع بنقاء الصورة.