التخطي إلى المحتوى

توستر جريل سمارت أصبح من أساسيات المطابخ، وذلك لأنه يوفر الوقت والمجهود ويساعد على تحضير ألذ فطور وخاصةً في حالة زيادة عدد أفراد الأسرة مما جعله بمثابة اليد اليمنى لكل سيدة، وإليكم أبرز التفاصيل عبر (موقع الوفاق – dealifnd.com).

عيوب توستر من سمارت تقدم الشركة المصنعة للتوستر ضمان سنة.. وهي مدة قليلة جدًا.
مميزات صانع السندوتشات من سمارت  خامة سطح التوستر غير قابلة لالتصاق الطعام.

اقرأ أيضًا: افضل انواع التوستر واسعارها

توستر جريل سمارت

توستر جريل
توستر جريل

ازداد إقبال المستخدمين على شراء توستر جريل سمارت.. ويرجع السبب وراء ذلك هو مميزاته في تحضير الفطور والعشاء في وقت قصيرة والعديد من المميزات، لذلك من خلال السطور التالية سنتحدث عن أهم مزاياه:

1. سهولة التنظيف

  • أكثر ما يشغل بال كل سيدة هو التنظيف.. حيث إنها لا تريد أن تعاني أثناء تنظيف التوستر.. وخاصة عند طهي بعض الأطعمة به، ويتميز هذا التوستر بأنه يسمح بإزالة الأجزاء الداخلية لتنظيفها في غسالة الأطباق.
  • تجدر الإشارة إلى أن الجزء الداخلي للتوستر تمت صناعته من مواد غير قابلة للالتصاق.. مما يسهل من تنظيفه بقطعة من القماش في حالة تسخين الخبز.

2. إضافة الطعام أثناء التشغيل

  • أكثر ما يميز توستر جريل من ماركة سمارت هو إمكانية إضافة الطعام وفتحه أثناء التشغيل، فهو آمن تمامًا ولا يتسبب في حدوث أي حروق نتيجة عدم انتقال الحرارة إلى الطبقة الخارجية.. وذلك لوجود خاصية الحماية من الحرارة الزائدة.
  • هذه الميزة تجعل السيدات يسمحون لأطفالهم وخاصةً الذين لديهم فقدان للشهية ولا يتناولون إلا المقرمشات والأطعمة الجاهزة بإعداد السندوتش الخاص بهم بأنفسهم.. واختيار ما يرغبون بتناوله دون قلق أو خوف عليهم، فذلك سيؤدي إلى زيادة حبهم للطعام.

3. تحميص الخبز وإعداد الطعام

تحميص الخبز وإعداد الطعام
تحميص الخبز وإعداد الطعام
  • يساعد توستر جريل على تسخين وتحميص الخبز مما يجعل الطعام أشهى ويجعل الأطفال يتناولون الطعام لمذاقه الرائع نظرًا لحبهم للمقرمشات.. بالإضافة إلى أنه يساعد بشكل كبير على إعداد الطعام في وقت قصير.
  • حيث يسمح التوستر بإعداد البيض المقلي أو إذابة الجبنة.. كما أنه يعمل على تسخين اللحوم والشوكولاته، إلى جانب إمكانياته في تحضير الفطائر وأيضًا يمكن وضع شرائح من الخضروات.

4. تحضير كمية كبيرة من الساندوتش

يسمح حجم التوستر جريل بإمكانية وضع أكثر من سندوتش في نفس الوقت.. وذلك الأمر يساعد كثيرًا السيدات عند تحضير السندوتشات لأبنائها قبل الذهاب إلى المدرسة وخاصةً في حالة امتلاكها أكثر من طفل.

اقرأ أيضًا: افضل شواية كهربائية

عيوب صانع السندوتشات من سمارت

بالرغم من العديد من المميزات التي يتمتع بها توستر جريل سمارت.. إلا أننا نجد بعض العيوب التي واجهت المستخدمين أثناء الاستخدام والتي منها ما يلي:

  1. يلزم توفير مساحة عند الاستخدام أو عند تخزينه.
  2. في حالة استخدامه أكثر من مرة في اليوم فيتسبب الأمر في استهلاك الكثير من الطاقة الكهربائية.
  3. لا يمكن أن يتم غلق التوستر في حالة وضع ساندوتش كبير أو يتواجد بداخله العديد من الطبقات.
  4. لا يعمل الجهاز إلا بالطاقة الكهربائية فلا يمكن استخدامه في أي مكان.

مواصفات الجريل من سمارت

مواصفات الجريل من سمارت
مواصفات الجريل من سمارت

يتميز توستر جريل ماركة سمارت بإمكانياته.. وسنتحدث في النقاط التالية على مواصفاته:

  • اللون: الفضي والأسود.
  • يسمح بفتح الجزء العلوي 180 درجة.
  • يحتوي على ثلاث مستويات مختلفة لدرجة الحرارة.
  • سنوات الضمان على التوستر عام واحد.

سعر توستر جريل من سمارت

يتوافر توستر جريل سمارت باللون الفضي موديل Sm-T28 في الأسواق المصرية بسعر.. يصل لما يقرب من 950 جنيه مصري.

يتميز توستر جريل سمارت بقدرته على تسخين الخبز وإعداد الطعام، إلى جانب أن السطح الداخلي له قد صنع من مواد تمنع التصاق الطعام بها مما يسهل كثيرًا تنظيفه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *