التخطي إلى المحتوى

جمعية العين التعاونية تعد من أشهر المؤسسات التابعة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.. والتي تسعى إلى تحقيق العديد من الأهداف، وعبر (موقع الوفاق – dealifnd.com) سنتعرف على أبرز المعلومات حول تلك الجمعية.

تاريخ تأسيس جمعية العين التعاونية 5 ديسمبر 1981
التقديم في وظائف جمعية العين من خلال البريد الإلكتروني

اقرأ أيضًا: إجازات الإمارات

جمعية العين التعاونية:

جمعية العين التعاونية.
جمعية العين التعاونية.

إن جمعية العين التعاونية ما هي سوى سلسلة متاجر منتشرة في مدينة العين التابعة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.. حيث تم تأسيسها كأول جمعية في المدينة بالتزامن مع الخامس من ديسمبر لعام 1981.

الجدير بالذكر أن الجمعية قد بدأت نشاط البيع بالتجزئة فعليًا في أول أبريل 1982.. كما تقرر تسميتها بهذا الاسم على المستوى القانوني، حيث تختص بتعزيز الرعاية الاجتماعية والاقتصادية لأهالي المنطقة.

كما أن الأمر ذاته ينطبق على المناطق والضواحي المحيطة بها.. وعليه فإن تلك الجمعية تساهم بشكل أو بآخر في خدمة أعضائها من خلال توفير الاحتياجات اليومية الخاصة بهم.. والتي تتمثل في المنتجات والبضائع.

مع العلم أنها تسعى إلى العناية بالجودة والأسعار والتنوع.. والتنافسية في الوقت ذاته، حيث تقدم تلك الجمعية العديد من الأنشطة المختلفة التي تختص بالمشاريع الخدمية العديدة.

من هنا نشير إلى أن هناك العديد من الوظائف الخالية التي يمكن التقدم لشغلها.. ومنها مدير المستودع ومشرف المخزن، بالإضافة إلى وظيفة مدير التجارة الإلكترونية والصراف.. وكذلك وظيفة مساعد المبيعات.. وإليك شروط التقديم على تلك الوظائف فيما يلي:

  • أن يكون المتقدم من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة.. أو دول مجلس التعاون الخليجي، أو أيٍ من الدول العربية.
  • الحصول على شهادة الثانوية العامة فيما أعلى.
  • امتلاك الخبرة في المجال الذي ترغب في العمل به.
  • إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني الخاص بالجمعية.. والذي يمكنك الوصول إليه من هنا.

اقرأ أيضًا: جمعية الاحسان الخيرية عجمان

1. أشهر محلات السوبر ماركت في الإمارات

أشهر محلات السوبر ماركت في الإمارات
أشهر محلات السوبر ماركت في الإمارات

إلى جانب جمعية العين التعاونية السابق الإشارة إليها.. نجد أن هناك العديد من المنافذ الأخرى التي يمكنها توفير السلع ذاتها إلى المواطنين في دولة الإمارات العربية المتحدة.. ومن تلك المحلات ما يلي:

  • تعاونية الاتحاد: كان الغرض من إنشائها تحسين حال أعضائها على المستوى الاجتماعي والاقتصادي.. كما تشتمل على 17 فرع في إمارة دبي، ومن هنا نشير إلى أنها تمتلك مركزي تسوق وهما البرشاء مول والاتحاد مول.. كما تساهم كذلك في دعم استقرار الأسعار بالاعتماد على الحملات الترويجية التي تقوم بتنفيذها.. والتي تحتاج إلى إنفاق عشرات الملايين من الدراهم على مدار العام الواحد، على صورة خصومات وعروض ترويجية يتم طرحها وكذلك الجوائز التي يتم منحها إلى الآخرين.
  • كارفور: من المتاجر الفرنسية الضخمة.. والتي دخلت الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في عام 1995، حيث تشتمل على 36 ألف موظف.. من أكثر من 70 جنسية من 15 بلد، علاوة على أنها توفر العديد من المنتجات إلى المتسوقين في مقابل الأسعار المناسبة.
  • سبينس: تسعى إلى أن تصل إلى مركز أكبر سلسلة لتقديم خدمات تجارة التجزئة في السوق.. وذلك عن طريق توفير كل السلع عالية الجودة بأسعار في متناول يد الجميع؛ بما يحقق الرضا التام إلى جمهور المستهلكين.
  • شويترام: تأسس هذا السوبر ماركت للمرة الأولى في غرب أفريقيا في عام 1944.. على يد ثاركورداس شويترام باغراني.. وكان عبارة عن محل بقالة على مدى 7 عقود، وتم تأسيسه ليكون أول سوبر ماركت تابع إلى الإمارات العربية المتحدة منذ 3 عقود تقريبًا.. فضلًا عن أنه يحتوي على 25 فرع منتشر في مختلف الدول ودول الخليج خاصةً.

2. أفضل سوبر ماركت إماراتي

أفضل سوبر ماركت إماراتي
أفضل سوبر ماركت إماراتي

لا زال الحديث عن منافذ بيع السلع الغذائية في دولة الإمارات العربية المتحدة مستمرًا.. وإلى جانب المنافذ السابق الإشارة إليها، نجد أن هناك المزيد من الأماكن التي تقدم الخدمات ذاتها.. والتي وردت كالتالي:

  • ويست زون جروب: تم تأسيس تلك المجموعة في عام 2005.. كما تقدم العديد من الخدمات إلى المتواجدين في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومن هنا نشير إلى أنها تشتمل على العديد من الفروع.
  • ويتروس: يصدر هذا المنفذ السلع والمنتجات الخاصة به لما يعادل الـ 20 دولة.. كما يعد سادس أكبر شركة تجزئة في بريطانيا، وتم افتتاح قرابة الـ 20 فرع لها داخل نطاق دولة الإمارات العربية المتحدة.. كما تتيح العديد من السلع والعلامات التجارية الغربية الممتازة.
  • شكلان: من أفضل المتاجر في دبي.. ويقدم العديد من العروض على الفواكه والخضروات واللحوم والدواجن والعديد من السلع الأخرى بصورة يومية.. ما جعل الإقبال عليه في تزايد مستمر، وخاصةً لأن موقعه استراتيجي يتوسط الأماكن التي تشتمل على العديد من السكان ومن السهل الوصول إليه.

اقرأ أيضًا: تمديد الزيارة في الإمارات

في الفقرات السابقة أشرنا إلى أهم المعلومات حول جمعية العين التعاونية.. باعتبارها من المؤسسات الهامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي ستحتاج للتقديم بها إلى الحصول على شهادة الثانوية العامة والخبرة في المجال الذي ترغب في العمل به.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *