التخطي إلى المحتوى

جهاز شد الوجه المنزلي يوفر لكِ العديد من المزايا.. بالإضافة إلى أن استخدامه يتطلب منكِ ضرورة الالتزام بتطبيق بعض الخطوات البسيطة، ومن خلال السطور التالية سنعرض لكِ كل التفاصيل حول جهاز شد الوجه.. بالإضافة إلى المزايا التي يتضمنها، والتي يمكنكِ الاستفادة منها.

اقرأ أيضًا: طريقة الاهتمام بالبشرة المختلطة

جهاز شد الوجه المنزلي:

شد الوجه
شد الوجه

إن كنتِ على وشك امتلاك جهاز شد الوجه المنزلي.. فينبغي عليكِ أولًا التعرف على بعض التفاصيل حول هذا النوع من أجهزة العناية بالبشرة؛ نظرًا إلى كونه يحتوي على العديد من المزايا والمنافع التي يمكنكِ الحصول عليها.. وإليكِ أشهر تلك المزايا من خلال السطور المقبلة:

  1. يعاون على التخلص من التجاعيد التي تظهر على البشرة.. كما يساعد على شد البشرة ومنحها القدر الكافي من الليونة والمرونة.
  2. يعمل على تجديد التالف من البشرة.. والخلايا التي تعاني من الخلل داخل البشرة، كما يعد أسرع الأجهزة التي يمكن الحصول على النتائج المرجوة من خلاله في سبيل العناية بالبشرة على النحو الأمثل.
  3. يمنح البشرة المظهر المشدود.. علاوة على أنه يجعلها متوهجة ونضرة بشكل ملحوظ.
  4. يساعد على التخلص من البقع والتصبغات التي يمكنها أن تظهر على البشرة بمرور الوقت.. وعلى اختلاف المسببات التي تؤدي إلى ظهور تلك البقع.
  5. من الممكن الاعتماد على هذا النوع من الأجهزة في سبيل التخلص من الهالات السوداء.. التي يمكنها أن تؤثر بالسلب على مظهر البشرة.
  6. يساهم في جعل منطقة أسفل العينين أف انتفاخًا من ذي قبل.
  7. يعمل على إبراز عظام الوجنتين.. بما يمنحكِ مظهر رائع وإشراقة بديلة إلى عمليات التجميل.
  8. يساعد على التخلص من عيوب البشرة وحب الشباب.. كما أن تلك العملية يمكنكِ الحصول على نتائجها في أقل وقت ممكن.

1. طريقة استخدام جهاز شد الوجه

طريقة استخدام جهاز شد الوجه
طريقة استخدام جهاز شد الوجه

عقب الاطلاع على أهم مزايا استخدام جهاز شد الوجه المنزلي.. كان لا بد من التعرف على الطريقة الصحيحة لاستخدامه، وإليكِ الخطوات اللازمة لذلك عبر التالي:

  1. استخدمي الماء الدافئ والغسول في سبيل تجهيز البشرة وتهيئتها.. قبل البدء في استخدام الجهاز المخصص للشد.
  2. تأكدي من إزالة كل مستحضرات التجميل المتراكمة على البشرة؛ لكي تحصلي على النتائج المرجوة من استخدامه.
  3. من الأفضل استخدام مقشر البشرة.. في سبيل التخلص من طبقات الجلد الميت والطبقات المتراكمة من المكياج.
  4. ضعي الجيل الملحق بهذا الجهاز على البشرة مباشرةً.. ومن ثم يتم استخدامه في عمل حركات دائرية للبشرة.
  5. مرري الجهاز على ثنايا الوجه بصورة كاملة.. بدءً من المنطقة تحت عظام الخد، وصولًا إلى الفك.
  6. كرري العملية لضمان الحصول على النتائج المرجوة منها.

اقرأ أيضًا: جهاز شفط دهون الوجه

2. عيوب جهاز شد الوجه

عيوب جهاز شد الوجه
عيوب جهاز شد الوجه

لا زلنا بصدد الحديث عن جهاز شد الوجه المنزلي.. وعقب التعرف على المزايا وطريقة استخدام هذا النوع من الأجهزة، كان لا بد من التعرف على العيوب التي يتضمنها كذلك.. وإليكِ عدد من تلك العيوب عبر السطور القادمة:

  1. يؤخذ على هذا النوع من الأجهزة أن سعره مرتفعًا بعض الشيء.. لذا فهو لن يكون في متناول يد الجميع، ومن الممكن أن تلجأ بعض الفتيات في المقابل للاتجاه نحو عيادات ومراكز التجميل.
  2. في بعض الأحيان قد لا تحصلين على النتائج المرجوة منه فيما يخص الحصول على بشرة مشدودة.. على الرغم من الالتزام بتطبيق كل الخطوات على النحو الأمثل، والتي سبق وأشرنا إليها.
  3. بالنسبة لأصحاب البشرة الحساسة والبشرة الدهنية.. فقد تعاني الفتيات من بعض المشاكل في حال أن تم استخدام هذا النوع من أجهزة العناية بالبشرة على النحو الخاطئ.
  4. في بعض الأحيان قد يؤدي الإفراط في استخدام هذا الجهاز.. أو استخدامه بشكل خاطئ للإصابة بالتهابات الجلد، كما قد يصل الأمر إلى الإصابة بالاحمرار.. وفي بعض الحالات قد تعاني الفتيات من الإصابة بحكة في الجلد، وخاصةً إن تم استخدامه على البشرة الحساسة.. التي تحتاج إلى معاملة خاصة.

اقرأ أيضًا: افضل طريقه لازالة شعر الوجه

من خلال السطور السابقة نجد أن جهاز شد الوجه المنزلي.. يمكنكِ الاعتماد عليه في سبيل التخلص من التجاعيد والبثور التي تظهر على الوجه، بالإضافة إلى أنه يساعد على تنشيط الدورة الدموية بما يمنحها الإشراقة والنضارة المطلوبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *