التخطي إلى المحتوى

جيب رينو سعر مناسب للفئات المتوسطة التي تبحث عن سيارات بتكنولوجيا حديثة ، وذلك لأن شركة رينو من أقدم الشركات إنتاج السيارات ، تأسست في عام 1899 ، وفي عام 1999 تم تشكيل تحالف بين شركة رينو ، وشركة نيسان موتورز ، استطاعا تطوير السيارات بشكل متميز.

اقرأ أيضاً: سعر شانجان CS95 2022

وأصبحت سيارات رينو تحتل في الوقت الحالي المركز الرابع بين منتجي السيارات في العالم ، وتعد جيب رينو من أكثر إنتاجات شركة رينو إقبالاً في العالم ، وذلك لمميزات السيارة ،خاصة أن سيارة جيب رينو سعر مناسب للفئات المتوسطة.

وتعد سيارة رينو كوليوس 2022 أحدث الإصدارات لشركة رينو ، التي تم تضمين تطورات هائلة عليها . ويبلغ سعر السيارة داخل المملكة العربية السعودية ما بين 101 ألف ريال سعودي إلى 116 ألف ريال سعودي ،أما في الإمارات العربية المتحدة فيتراوح سعر السيارة ما بين 70 ألف درهم إماراتي إلى 80 ألف درهم إماراتي.

جيب رينو سعر
جيب رينو سعر

جيب رينو سعر

قامت شركة رينو الفرنسية بإطلاق النسخة الحديثة من سيارتها طراز رينو كوليوس ، تأتي النسخة الجديدة من فئات SUV الرياضية ، التي تتميز بأنها متعددة الأغراض ، كما تتميز بأنها تأتي بنظام الدفع بالعجلات الأمامية.

كما أن سيارة رينو كوليوس تتمتع  بالتصميم المحسن على الشكل الداخلي ، والخارجي للسيارة ،إلى جانب التقنيات الحديثة التي تسهل استخدام السيارة ، خاصة في الرحلات الطويلة ، مع عناصر الترفيه والأمن إلى جانب مساعد السائق ، كما أن جيب رينو سعر مناسب للفئات المتوسطة.

التصميم الخارجي لسياره رينو كوليوس

تتميز سيارة رينو كوليوس الإصدار الجديد بالتحديثات على التصميم الخارجي للسيارة ، حيث أن هذه المميزات تتمثل في:

  • تنفرد سيارة رينو كوليوس بالتصميم الخارجي الفريد ، ذات المظهر الرياضي ، والشكل القوي.
  • حيث أن أهم هذه التحسينات اشتملت على المصابيح الأمامية الأتوماتيكية ، التي تم عمل تصميم جديد لها.

اقرأ أيضاً: سعر سكودا اوكتافيا 2022 في مصر

  • كما أن الواجهة الأمامية للسيارة هيمن عليها شبكة أنيقة ، محاطة بمصابيح الليد نهارية ، ومطلية بالكروم ، مع المؤشرات الجانبية ، وأقطاب سقف ثنائية.
  • أما الناحية الخلفية من السيارة فقد تم تطوير مصابيحها ، إلى جانب العجلات المعدنية ، التي تم صناعتها من السبائك.

التصميم الداخلي

  • يتميز الشكل الداخلي لسياره رينو كوليوس بالتصميم الراقي الجذاب ، والمقصورة الفسيحة التي يمكن أن تتسع لكافه أفراد الأسرة ، والمساحة الكافية بالخلف للأقدام ، التي تبلغ حوالي 289 ملم.
  • بالإضافة إلى توافر أشكال ؤ وألوان مختلفة للمقاعد ، مع التطعيمات التي تم صناعتها من التيتانيوم الأسود ، والتي تم تنفيذها بديلا للزخارف الخشبية المستخدمة في الموديلات السابقة.
  • كما تتميز السيارة بصفين من المقاعد التي تتسع لخمس أشخاص ، ومزدوة بتقنية التهوية الكهربائية ، بالإضافة إلى مساند الرأس الخلفية ، التي يمكن تعديلها ، مع الإضاءة التي تحيط بالركاب والتي يمكن تخصيصها.
  • كما يتوافر مسند ذراع لديه القابلية للطي ، إلى جانب العديد من أماكن التخزين ، ومقود مكسو بالجلد ، إلى جانب أنه تم تزويد السيارة بالداخل بالعديد من التقنيات ، مثل شاشة بحجم 7 بوصة تاتش ، مع توفر نظام للمعلومات ، مع عدد من القوائم سهلة التشغيل.

المواصفات الميكانيكية

  • تتوافر سيارة رينو كوليوس 2022 بمحرك بنزين بنظام رباعي الأسطوانات 2500 سي سي ، سعة 2.5 لتر ، كما أن المحرك متصل حتى يمكن توليد طاقة تصل إلى 170 حصان ، إلى جانب عزم دوران يصل إلى 233 نيوتن/متر.
  • بالإضافة إلى ناقل الحركة الأوتوماتيكي ، الذي يأتي بطراز cvt ، ونظام الدفع الأمامي ، والتسارع السريع الذي يصل من السكون إلى سرعة 100 كيلو متر في الساعة ، في أقل من 10 ثواني.

اقرأ أيضاً: سيارة تاهو 2022

  • كما أن السرعة القصوى للسيارة تبلغ 185 كيلو متر في الساعة ، مما يجعل جيب رينو سعر لا يقارن بالمميزات التي تتوافر فيها ، خاصة أن معدل استهلاك الوقود يبلغ حوالى 8.1 لتر ، في مسافة تبلغ 100 كيلومتر ، مع خزان الوقود الذي يتوافر بسعة 60 لتر.
جيب رينو سعر
جيب رينو سعر

مواصفات الأمن والسلامة

  • من أهم مميزات سيارة رينو كوليوس الفرنسية نظام السلامة ، والأمان العالي ، والذي يأتي مع مساعد السائق الشنطة ، الذي يتضمن تكنولوجيا رصد النقاط العمياء التي تتواجد على الطريق.
  • بالإضافة إلى مساعد هبوط ، وصعود للمنحدرات ، مع نظام المكابح المانعة للانزلاق ، إلى جانب فرامل الطوارئ التلقائية ، مع نظام مراقبة ضغط الإطارات ، والثبات الإلكتروني ، وحساسات وقوف السيارة ، وكاميرا الرؤية الخلفية ، ونظام ISOFIX لتثبيت الأطفال الصغار ، والوسائد الهوائية للراكب ، والسائق ، والستائر الهوائية الخلفية ، والأمامية.

التجهيزات والتقنيات

سيارة جيب رينو سعر متميز مع توافر تجهيزات عديدة ، ووسائل الرفاهية ، والتحكم ، مثل نظام الصوت BOSE ، ونظام التعرف على الصوت ومقبس V12 ، مع تدعيم السيارة لنظام أندرويد اوتو وابل كار ، وتطبيق R-link 2 الذي يدعم نظم الوسائط المتعددة.

البلد السعر
 أسعار رينو السعودية الفئة الأولى SE 4WD بسعر101309 ريال.
السعودية

الفئة الثانية  LE 4WD بسعر116900 ريال.

الامارات رينو كوليوس 4×2 ب 75000 درهم اماراتي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *