+50 حالات واتس قصيرة قوية مكتوبة 2024

+50 حالات واتس قصيرة قوية مكتوبة 2024

+50 حالات واتس قصيرة قوية مكتوبة 2024
حالات واتس قصيرة قوية مكتوبة

حالات واتس قصيرة قوية مكتوبة هي تلك العبارات التي يمكنها أن تتضمن بعض الكلمات المعبرة عن الحالة النفسية لصاحبها.. كما يمكن أن تتضمن بعض التجارب التي يرويها الأشخاص، علاوة على إمكانية مشاركتها مع الآخرين.. ومن خلال السطور المقبلة سنعرض لكم بعض حالات الواتس آب المكتوبة والمعبرة.

اقرأ أيضًا: حالات واتس راقية كتابة

حالات واتس قصيرة قوية مكتوبة

ستوري
ستوري

في حال كنت ترغب في الحصول على حالات واتس قصيرة قوية مكتوبة.. فإليك العديد من العبارات التي يمكنها أن تؤدي هذا الغرض، وتعاونك على التعبير عما تشعر به.. ومن تلك العبارات ما يلي:

  1. الكثير من الأشخاص حولك.. ولكنك لا تزال تشعر بالوحدة التي تنهش أحشائك من الداخل.
  2. كثرة الأشخاص المحيطين بك لا تعني بالضرورة أنك تشعر بالسعادة والراحة.. فالجميع لا يمكنهم أن يتفهموا ماهية الشعور الذي يراودك.
  3. إن كنت لا تزال تشعر ببعض المشاعر تجاهها.. فلا تتردد لحظة في إخبارها بتلك المشاعر، فمن الأفضل لك التوقف عن كتمان الأمر والبوح به.
  4. على الرغم من كثرة الكلمات التي تتجول في عقلي الآن.. إلا أن لساني لا زال يعجز عن إطلاق العنان لنفسه والبوح بها.
  5. لا أرغب في التواجد برفقة أيٍ من الأشخاص.. فقط أريد العزلة والصمت.
  6. هنا في تلك الحياة ستواجه الكثير من الصعاب.. فإما أن تتقبل الأمر وتحيا في صمت وبقوة، وإما أن تنهار وتحيا بتلك الصورة الضعيفة.
  7. لا تنتظر من أحد أن يحتوي هذا الضعف الذي تشعر به الآن.. فلا يوجد من الكلمات ما يمكنها أن تمنحك القوة سوى تلك الكلمات الصادقة التي تهون بها على نفسك الضعيفة.
  8. حين تشعر بالوهن والضيق.. تذكر أن الله حين يخلق الداء يخلق معه الدواء.
  9. لا زلت أتذكر تلك الكلمات الرقيقة التي قالتها لي أمي في أكثر من موقف ولم أكن أقتنع بها.. ولكن باتت تلك العبارات حية الآن، وأتفهم ما كانت تقصده.
  10. الاختبار الحقيقي يكمُن في الموقف الذي تمر به.. فيجعلك تعرف حقيقة الأشخاص من حولك.
  11. “لا تدع الأمل يغادر قلبك، فحتى في أصعب الأوقات يمكن أن تجد شمعة تضيء طريقك.”
  12. “الثقة بالنفس هي الدرع الوحيد الذي يحميك في زمن الشكوك والتحديات.”
  13. “الصمت قوة لا يفهمها الكثيرون، ففي صمتك يكمن قدرتك على التحمل والصمود.”
  14. “كلما ازدادت صعوبة الطريق، كلما زادت قوتك في التحدي وتفانيك في الوصول إلى الهدف.”
  15. “لا تحكم على الآخرين بما تراه من خلال عينيك، فربما تخفي قصصًا لا تعلمها عن الألم والتحديات التي مروا بها.”

بعد معرفة حالات واتس قصيرة قوية مكتوبة اقرأ أيضًا: حالات عيد زواج

ستوري مكتوبة للواتس اب

ستوري مكتوبة للواتس اب
ستوري مكتوبة للواتس اب

لا زال يوجد المزيد من حالات واتس قصيرة قوية مكتوبة.. والتي بإمكانك استخدامها ومشاركتها مع جهات الاتصال الخاصة بك، وإليك المزيد من تلك العبارات في السطور القادمة:

  1. إلى كل الأشخاص المحيطين بي.. ممن يدعون فهمهم لما أمر به، شكرًا لكم على تلك العبارات التي تمنحونها إلي.. ولكني أعلم أن لا أحد يعلم حقيقة ذلك الشعور.
  2. الحب هو أن تلقى الاهتمام والاحتواء من الطرف الآخر.. وإن لم تجد تلك المشاعر متواجدة بينكما بصورة متبادلة، فلا تتردد للحظة بأنها تلك العلاقة الأنانية.
  3. وبك اكتفيت عن سائر المخلوقات.
  4. العديد من العبارات تشعرني بالضيق أحيانًا.. إلا أنها لم تفشل ولو للحظة في منحي المزيد من القوة لأتخطى كل تلك الأمور السيئة.
  5. حاول قدر المستطاع التعرف على تأثير تلك الكلمات التي تخبر الآخرين بها.. فالكلمات مثل الرصاص ولكنها لا تصيب الجسد بل تصيب القلب.
  6. بإمكانك التفكير طوال العمر في ماهية ما يحدث لك وما تمر به من مواقف متنوعة.. منها ما يصعب تحمله واستيعابه، ومنها ما يجعلك تشعر بمقدار حب الناس لك.. ولكنك ستضيع الوقت في ذلك دون أي فائدة.
  7. على الرغم من أن الكلمات هي اللغة البشرية التي من المفترض استخدامها للتعبير عما نشعر به في الحياة.. إلا أن البعض لا زال يستخدمها على النحو الخاطئ فقط في سبيل إلحاق الأذى بمن حوله.
  8. ربك فقط من يعلم بمقدار الحزن الذي يسكن قلبك.. وهو القادر على إنبات الفرحة داخلك دونًا عن سائر المخلوقات.
  9. كل تلك العبارات التي نستخدمها على مدار اليوم.. ما هي سوى ستار نتجمل به ونحاول من خلاله تصنع كوننا نشعر بالخير، وأن كل شيء على ما يرام.
  10. حبك يجعل الحياة أسهل بكل ملحوظ.. ولكن حين تقرر الرحيل بمحض إرادتك فلن يكون أمامي خيارًا آخر سوى إطلاق العنان لتلك الإرادة.
  11. “أتمنى لك يوماً مشرقاً ومليئاً بالإنجازات والسعادة.”
  12. “لنجعل هذا اليوم يوماً رائعاً بالابتسامة والتفاؤل.”
  13. “لا تنظر خلفك، الحياة تسير إلى الأمام ونحن معها.”
  14. “كن شمعة تضيء ظلام الآخرين بالحب والأمل.”
  15. “لنتخطى التحديات بالإيمان والثقة بأن الخير دائماً قادم.”

اقرأ أيضًا: عبارات خطوبة للواتس

تبقى حالات واتس قصيرة قوية مكتوبة هي الوسيلة الأفضل للتعبير عما يشعر به الفرد.. علاوة على أنه يمكن التحكم في إظهارها إلى جهات الاتصال التي ترغب بمشاركتها معهم.