التخطي إلى المحتوى

خدمة كمل سوا واحدة من خدمات شركة الاتصالات السعودية STC التي تسعى لتقديم الكثير من الخدمات والمميزات للعملاء الحاليين والجدد، وتهدف الشركة في إطار ذلك إلى البقاء دوماً على اتصال مباشر بالعميل، وهو الأمر الذي يتيح لها تقديم الخدمات المرغوبة على أفضل نحو ممكن، وتأتي هذه الخدمة التي توفر للعميل 10 دقائق يمكنه استخدامها في إجراء مكالمات محلية في حال نفاذ رصيده، أو يمكنه الحصول على رصيد بقيمة 5.50 ريال سعودي، وهذه الخدمة هي محور موضوعنا عبر موقع الوفاق- dealifnd.com.

خدمة كمل سوا

خدمة كمل سوا
تفعيل خدمة كمل سوا

تقدم خدمة كمل سوا التابعة لشركة الاتصالات السعودية STC إجراء هام للغاية يرغب العديد من العملاء في الحصول عليه، حيث:

  • تمنح هذه الخدمة للعميل إمكانية إجراء مكالمات بحدٍ يصل إلى 10 دقائق.
  • توفر الخدمة للعميل خيار آخر وهو الحصول على رصيد تبلغ قيمته 5.50 ريال سعودي.
  • تبدأ الخدمة فور نفاذ رصيد العميل ووصوله إلى 0 ريال سعودي.
  • لكن يتطلب الأمر شحن الرصيد ثم خصم تكلفة الخدمة بعد الشحن مباشرةً.

اقرأ أيضًا: باقات سوا

كيفية تفعيل خدمة كمل سوا من شركة الاتصالات السعودية

أعلنت شركة الاتصالات السعودية STC أن الاشتراك في الخدمة يتم بكل سهولة، حيث:

  • يستطيع العميل الحصول على رصيد مستلف من سوا بكل سهولة.
  • يتمكن العميل بعد ذلك من إجراء المكالمات وإرسال الرسائل.
  • تفعيل خدمة كمل يتم عبر إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على الرمز الخاص بالتفعيل وهو 1055 إلى الرقم الموحد 900.
  • تصل للعميل على الفور رسالة التأكيد التي توضح اشتراكه في خدمة كمل وإتمام تفعيل الخدمة، وتضم الرسالة كذلك تفاصيل الخدمة.

اقرأ أيضًا: خدمة كمل من سوا

مميزات خدمة كمل سوا

مميزات خدمة كمل سوا
مميزات خدمة كمل سوا

تمتاز الخدمة بعدد كبير من المميزات التي يحصل العميل عليها بمجرد اشتراكه بالخدمة على الفور، من أهم هذه المميزات:

  • أن هذه الخدمة متوفرة لجميع عملاء سوا.
  • أصبح بإمكان أي عميل لشركة الاتصالات السعودية STC الاشتراك في الخدمة بدون رسوم أو مقابل، لكن يتم خصم قيمة المبلغ المستلف وقدرها 5.50 ريال سعودي عند قيام العميل بالشحن أو تحويل رصيد له.
  • يبدأ تفعيل الخدمة بعد الاشتراك فيها عندما يصل رصيد العميل إلى صفر ريال سعودي.
  • قيمة المبلغ الذي يحصل عليه العميل أو الدقائق التي بإمكانه الحصول عليها؛ تبدأ عند وصول الرصيد إلى 0 ريال، مما يعني أن الموقف طارئ وأن العميل يحتاج إلى إجراء مكالمة أو إرسال رسالة هامة، وهي الخدمة التي يحصل عليها العميل عن طريق كمل سوا.

اقرأ أيضًا: الغاء خدمة كمل

إلغاء خدمة كمل من شركة الاتصالات السعودية

يتمكن العميل من تجنب الإزعاج الناتج عن الاشتراك في الخدمة، وذلك عبر إجراء خطوات إلغاء بسيطة وسهلة، والتي تتم عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على الرمز 1056 إلى الرقم الموحد 900، وبعد ذلك تقوم شركة الاتصالات السعودية STC بتأكيد الإلغاء عن طريق رسالة التأكيد المرسلة على رقم الجوال المسجل.

خدمات سوا

خدمات سوا
خدمات سوا

أصبح بإمكان العميل الحصول على العديد من خدمات سوا، والتي تمتاز بأنه يستطيع الحصول عليها في أي وقت ومكان، منها:

الاستعلام عن الرصيد من كمل سوا تقدم شركة الاتصالات السعودية STC خاصية الاستعلام عن الرصيد التي يهتم العديد من العملاء بالحصول عليها، والتي تتيح الإطلاع على الرصيد المتبقي، وذلك عبر إرسال الرمز *166# ، بعد ذلك تصل للعميل رسالة من شركة الاتصالات السعودية STC بتفاصيل الرصيد.
رقم خدمة عملاء stc يستطيع العميل الاتصال برقم خدمة العملاء على الرقم التالي: 900، حيث يسعى أعضاء فريق خدمة العملاء للتعرف على مشكلات العميل وإيجاد الحلول لها.

أما في حالة الاتصال من خط آخر يكون عبر الرقم 0114555555  أما اتصال العميل من خارج المملكة يكون على رقم 966114555555 أو عبر المحادثة المباشرة عبر تطبيق mystc.

رقم معرفة رصيد سوا stc يتمكن عميل شركة الاتصالات السعودية من معرفة الرصيد عن طريق الاتصال المباشر بأحد ممثلي خدمة العملاء.

ثم الاستعلام عن الرصيد المتبقي، وذلك من خلال الاتصال على الرقم التالي 1500 وكل ما يلزم هو اتباع الخطوات مع أحد ممثلي خدمة العملاء .

معرفة رصيد بيانات سوا يتم الاستعلام عن رصيد سوا بيانات وذلك عبر إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على الرمز 2220 إلى الرقم 920 .

إلى هنا نكون قد تعرفنا على خدمة كمل سوا المقدمة من شركة الاتصالات السعودية STC، كما أشرنا إلى أهم مميزات هذه الخدمة، وتعرفنا على كيفية تفعيل الخدمة والاشتراك بها وكيفية القيام بإلغائها بطريقة سهلة وسريعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *