خروج وعودة نموذج خرج ولم يعد pdf

خروج وعودة نموذج خرج ولم يعد pdf

خروج وعودة نموذج خرج ولم يعد pdf
خروج وعودة نموذج خرج ولم يعد pdf

خروج وعودة نموذج خرج ولم يعد pdf يتم استخدامه كوسيلة لحفظ الحقوق لأصحاب الأعمال وهو عبارة عن قانون تم وضعه من قبل المملكة العربية السعودية بهدف تنظيم المعاملات خلال العمل، وسوف نتعرف معًا على الكثير من المعلومات حوله من خلال المقال التالي.

شاهد أيضًا:  الاستعلام عن حسابي في بنك مصر

خروج وعودة نموذج خرج ولم يعد pdf

"<yoastmark

حاليًا أصبح برنامج ال pdf يتم استخدامه بكثرة في إنهاء معظم النماذج وهذا لأنه أكثر سرعة وسهولة لتقديم النماذج كما أنها منظمة بشكل كبير، فكل ما عليك هو تحميل صفحة النموذج من اللينك التالي ثم طباعتها وملئ البيانات ثم تقديمها  وهكذا نكون وضحنا لكم خروج وعودة نموذج خرج ولم يعد pdf.

شاهد أيضًا: قانون تنظيم دخول وخروج الوافدين وإقامتهم وكفالتهم قطر

نموذج تسليم إقامة عامل خرج ولم يعد

إن الموظف إذا لم يعود لمكان عمله بعد انتهاء الإجازة المحددة له فهو بذلك ينتهك القوانين وهنا يحق لمدير العمل أن يقوم بتقديم شكوى لمصلحة الجوازات حتى تقوم بعمل الإجراءات القانونية اللازمة، كما يجب أن يتم تسليم إقامة الموظف أيضًا وإليكم النموذج الخاص بذلك:

إلى السيد المدير الخاص بمصلحة الجوازات/……………….. بالمملكة العربية السعودية، السلام عليكم ورحمة الله، أما بعد………..

فإني اقوم بتقديم تلك الشكوى وبشكل عاجل من أجل أن يتم الإبلاغ عن الموظف الوافد……….. وجنسيته…………. ورقم البطاقة الخاصة بإقامته هو…………………، وهذا لأن الموظف قد أخذ الاجازة وحصل على التأشيرة ذهاب وعودة ولكن ما حدث أنه لم يحضر إلى العمل بعد انتهاء مدة الاجازة، ولأن مدة تجديد إقامته سوف ينتهي خلال أسبوع من تاريخه فأقدمت لإعلام الجهة المسؤولة وتسليم بطاقة إقامته إلى معاليكم حتى تقوموا باتخاذ الإجراءات اللازمة لهذا الأمر، ولكم كل الشكر والتقدير.

مقدمه لحضراتكم/…………… صاحب مؤسسة…………… السجل التجاري هو…………….

تاريخ تقديم الشكوى/………………………..

التوقيع/…………………………………….

شاهد أيضًا: قانون السرعة المتوسطة قدرات

عقوبة من لم يلتزم بمواعيد صلاحية تأشيرة الخروج والعودة

"<yoastmark

بعد أن تعرفنا معًا على خروج وعودة نموذج خرج ولم يعد pdf سوف نقوم بتوضيح العقوبة التي يتم فرضها على الموظف الذي لم يقوم بالالتزام بعمله، وإليكم التفاصيل فيما يلي:

  • يتم تغيير تأشيرة الفرد من ذهاب وعودة إلى خروج بشكل نهائي.
  • يتم فرض غرامات مالية على رب الأسرة الذي يقيم في السعودية، وهي عبارة عن غرامة بسبب عدم الالتزام بموعد الحضور.
  • يتم إعفاء مدير العمل من أي غرامات وهذا إذا قام بإخلاء الطرف الذي وضحناه وقدم النموذج إلى مصلحة الجوازات وقام بتوضيح المخالفة التي قام بها موظفه.
  • لا يستطيع الموظف أن يسافر إلى السعودية لمدة تصل إلى ٣ أعوام، إلا إذا وافق الكفيل على عودته أو مدير العمل.

لقد تعرفنا من خلال المقال على خروج وعودة نموذج خرج ولم يعد pdf فكل ما عليكم هو تحميل النموذج من اللينك الذي قمنا بتوضيحه لكم، كما ذكرنا لكم العقوبة التي سيتم فرضها على الفرد إذا لم يقم بالحضور في الموعد المحدد له، وعلى صاحب العمل أن ينتبه إلى أنه إذا لم يقم بالتبليغ عن العامل يمكن أن يتم فرض عليه غرامة مالية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *