التخطي إلى المحتوى

دعاء يوم الجمعة مكتوب يبحث عنه الكثير من المسلمين للتبرك به وذلك لأن الله عز وجل فَضله عن باقي الأيام بأن فيه فيه ساعة استجابة لا ترد بها أي أي دعاء، كما أنه يوم إجازة المسلمين وقد رؤى عن الرسول أيضًا بأن خير صلاة للمسلم هي صلاة الجمعة في أسبوعه كله، لذا من خلال موقعنا نقدم لكم مجموعة متنوعة من الأدعية والأذكار للتقرب بها إلى الله في هذا اليوم المبارك. 

دعاء يوم الجمعة مكتوب

دعاء يوم الجمعة مكتوب

هل تبحث عن دعاء يوم الجمعة مكتوب؟ إذًا ففي السطور التالية ستجد مجموعة من أهم الأدعية المستجابة بإذن الله وهي كالآتي :-

اللهم في هذا اليوم المبارك أفض عليا من خيراتك، وارزقني الستر والصحة وراحة البال.  اللهم ارزقنا خير الأقدار، وارزقنا الجنة، واكفنا شر فواجع القدر. 
اللهم في يوم الجمعة هذا اقبل توبتي يا كريم، وارزقني الهداية وابعد عنى شياطين الإنس والجن إنك على كل شيء قدير.  اللهم استودعناك قلوبنا وآمالنا وبشرنا بما يفرحنا، واستجب لجميع أدعيتنا.
يارب انزل علينا كرمك ولطفك في هذه الليلة المباركة، وارزقنا من حيث لا نحتسب يا كريم.  اللهم  املأ قلوبنا بالعزم، واجعلنا لنا في هذه الجمعة سعادة وفرج لنا في جميع أمورنا، واجعلنا في حفظك وأمانك. 
اللهم هب لنا من لدنك رحمة، واشملنا برحمتك ومغفرتك يا رحيم، أنت مولانا نحن عبادك المتقين.  اللهم إنا نسألك في يوم الجمعة رضا القلب وراحة العقل، واشف مرضانا ومرضى المسلمين، ونفس عنا نفوسنا الكرب والغم والهم. 
اللهم يسر لنا الخير في جميع أمورنا، وأرنا رحمتك ولطفك في قضاء حوائجنا يا عظيم.  اللهم في يوم الجمعة قدر لنا الخير، واجعل دعائنا مستجاب، واجعل موتانا في نعيم، وارزقنا حسن الخاتمة وكل من قال آمين. 

شاهد أيضًا: دعاء للميت يوم الجمعة

دعاء يوم الجمعة المستجاب للرزق

دعاء يوم الجمعة المستجاب للرزق

يوم الجمعة هو فرصة عظيمة لجميع المسلمين للدعاء والتقرب من الله عز وجل، والرزق من أهم الأشياء التي نحتاجها في حياتنا اليومية لذلك فيما يلي نوضح مجموعة من الأدعية المستجابة للرزق وهي كالآتي:-

  • اللهم إني أسألك من فضلك وواسع رحمتك أن ترزقني الخير كله
  • اللهم مالك الملك ، أسألك الخير كله في أموري، وارزقني الرضا والرزق واجعل لي الخير في جميع خطواتي. 
  • اللهم اغنني بحلالك عن حرامك، وبارك لي في أولادي ورزقي وفيما أعطيتني. 
  • اللهم يا رزاق يا كريم، وسع لي في داري وارزقني من حيث لا أحتسب يا عظيم. 
  • اللهم صب علينا الخير صبًا، وافرغ علينا من رحمتك وارزقنا الخير كله عاجله وآجله، وارحمنا واغفر لنا يا حليم. 

شاهد أيضًا: دعاء يريح القلب

وفي نهاية مقالنا عن دعاء يوم الجمعة مكتوب نوصيكم بانتهاز هذا اليوم المبارك وترديد أكبر عدد من الأدعية، فهي تريح القلب وأقرب طريق لبلوغ ونيل رضا الله. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *