رموز تفعيل خدمات فيرجن الإمارات

رموز تفعيل خدمات فيرجن الإمارات

رموز تفعيل خدمات فيرجن الإمارات
رموز تفعيل خدمات فيرجن الإمارات

شركة فيرجن واحدة من الشركات التي تمكنت من تحقيق نجاح ملحوظ في عالم الاتصالات وتقديم خدمات الإنترنت في العديد من دول الشرق الأوسط منها الإمارات العربية المتحدة.

حيث تعد شركة فيرجن من الشركات المتميزة داخل الامارات والتي لديها الكثير من العملاء الذين يثقون في الشركه ويعتمدون عليها في الحصول على خدمات الإنترنت والاتصالات المختلفه لاجهزه المحمول.

ودائما ما تقدم الشركة العديد من الخدمات التي تساعد العملاء في الاستفادة من شبكة فيرجن والوسائل التي تسهل الحصول على هذه الخدمات مثل رموز تفعيل خدمات فيرجن الإمارات

وسوف نحاول خلال هذا المقال التعرف على بعض رموز تفعيل خدمة فيرجن الإمارات مثل رمز شحن فيرجن أو رمز تفعيل باقات فيرجن أو غير ذلك.

رموز تفعيل خدمات فيرجن الإمارات

رموز تفعيل خدمات فيرجن الإمارات

  • أهم رموز تفعيل خدمات فيرجن الإمارات هو رمز شحن رصيد لشريحة فيرجن من خلال جهاز الهاتف المحمول والتي تعد من أسهل طرق شحن الرصيد.
  • حيث يتم الشحن من خلال شراء بطاقة شحن من الأسواق وبعد ذلك يتم الاتصال على الكود #110* واتباع التعليمات التي تظهر أمام المستخدم على الشاشة.
  • وبعد ذلك يقوم المستخدم بتدوين رقم بطاقة الشحن وبعد الانتهاء يتم النقر على زر التأكيد.
  • سوف تصل رسالة على جهاز الهاتف المحمول تتضمن تأكيد بأن عملية شحن الرصيد قد تمت بنجاح.

طريقة معرفة رصيد فيرجن موبايل

  • يمكن التعرف على رصيد فيرجن موبايل من خلال العديد من الطرق التي توفرها الشركة لهذه المهمة ولكن اهم هذه الطرق هو استخدام احد رموز تفعيل خدمة فيرجن الإمارات
  • حيث يقوم عميل شركة فيرجن بالاتصال على الكود #102* لتظهر على الشاشة رسالة تتضمن كافة المعلومات ذات الصلة برصيد العميل المتبقي مثل باقي الرصيد وصلاحية الرصيد وغير ذلك من المعلومات.
  • كما يمكن لعميل شركة فيرجن التعرف على الرصيد المتبقي من خلال الذهاب إلى قائمة STK الموجودة على الهاتف المحمول ثم الضغط على معرفة الرصيد التي توجد في قائمة فيرجن موبايل.

طريقة التعرف على رقم الهاتف أو رقم أي شريحة فيرجن

  • أحد أهم رموز تفعيل خدمة فيرجن الإمارات هو الرمز الذي يمكن من خلاله التعرف علي رقم شريحة المستخدم في حاله شرائها جديدة أو نسيان الرقم.
  • حيث يمكن للمستخدم الاتصال على الكود *115*2*1# وسوف تقوم الشركة بارسال رسالة نصية على جهاز الهاتف المحمول تحتوي على رقم الشريحة التي تم الاتصال على الكود منها.

رموز تفعيل خدمات فيرجن الإمارات

خدمة اتصل بي فيرجن

كما أن أحد أهم رموز تفعيل خدمات فيرجن الإمارات هو الرمز الذي يمكن من خلاله الاستفادة من خدمة اتصل به الخدمة المتميزة التي توفرها شركة فيرجن لعملائها.
حيث يتم الاستفادة من هذه الخدمة من خلال الاتصال على الكود *104# ثم يتم كتابة رقم الهاتف المطلوب وبعد ذلك الضغط على إرسال.
وسوف تقوم الشركة بارسال رسالة كلمني إلى رقم الهاتف الذي تم كتابته بعد الاتصال بالرمز.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *