ساتشي ماكينة تحضير قهوة متعددة الاستعمال – nl-cof-7056

ساتشي ماكينة تحضير قهوة متعددة الاستعمال – nl-cof-7056

ساتشي ماكينة تحضير قهوة متعددة الاستعمال – nl-cof-7056
ساتشي ماكينة تحضير قهوة متعددة الاستعمال

ساتشي ماكينة تحضير قهوة متعددة الاستعمال – nl-cof-7056 هذه الماكينة تساعدك على تحضير كوب قهوة مميز ليس له مثيل خاصة لعشاق القهوة، فالكثير منا لا يستطيع أن يبدأ يومه قبل تناول فنجان القهوة ولذلك نحن في هذا المقال سوف نتعرف على مميزات وعيوب ماكينة ساتشي.

ساتشي ماكينة تحضير قهوة متعددة الاستعمال – nl-cof-7056

ساتشي ماكينة تحضير قهوة متعددة الاستعمال

يمكنك من خلال هذه الماكينة تحضير قهوة متعددة الاستعمال مثل اللاتية والكابتشينو والاسبريسو وهذه الماكينة لا غني عنها في كل منزل أو مكتب، حيث يمكنك من خلالها الاستمتاع بمشروب اليومي المفضل وبجودة عالي كما أنها تتميز بتصميمها الرائع الذي يجعل شكل مطبخك رائع وجذاب.
مميزات ساتشي ماكينة تحضير قهوة متعددة الاستعمال – nl-cof-7056

تحتوي على مضخة بخار يمكنك من خلالها إضافة الحليب والقهوة مع بعض للحصول على كوب من القهوة ذات جودة عالية وبرغوة كثيفة، خزان الماء الذي يوجد بها سعته 1.6 لتر ولذلك يمكنك تحضير أكثر من كوب قهوة في وقت واحد خاصة إذا كان يوجد لديك أصدقائك محبين للقهوة.

تساعدك على تسخين القهوة في أي وقت تريده وتحتوي أيضا على قاعدة للكاسات من أجل الحفاظ على درجة حرارة القهوة، الفلتر الخاص بالقهوة مصنوع من الألومنيوم تحتوي أيضا على قفل إغلاق سهل التعامل معه فهذه الماكينة تساعدك على تحضير القهوة بشكل مثالي مثل المحلات.

ماكينة ساتشي الجديدة

توجد موديلات كثيرة من ماكينة القهوة ساتشي والتي تساعدك على تحضير كوب من القهوة بمذاق مختلف ورائع ولكن مع ماكينة ساتشي الجديدة يمكنك تحضر كمية كبيرة في وقت واحد، كما يمكنك تحضير الكابتشينو واللاتية بكل سهولة داخل منزلك بدون الحاجة إلى الذهاب لمحلات تحضير القهوة التي توجد في الأسواق.

تستطيع أيضا أن تقوم بشراء هذه الماكينة في منزلك إذا كنت محبي القهوة خاصة في الصباح لأن بعض الأشخاص لا يستطيعون بدء يومهم بدون تناول القهوة لأنها تمدهم بالطاقة وتجعلهم يشعرون بالنشاط والتركيز الذي يرغبون به.

وكيل Saachi

وكيل ساتشي ماكينة تحضير قهوة هي مجموعة سعيد التجارية بالمملكة العربية السعودية إذا كنت داخل السعودية يمكنك شرائها بكل سهولة من أحدي الفروع الخاصة بالوكيل أما إذا كنت خارجها قم بشرائها أون لاين وسوف تصلك إلى مكانك بكل سهولة.

عيوب ساتشي ماكينة تحضير قهوة متعددة الاستعمال

عندما تقوم بطحن البن بها يجب أن تكون على درجة 3 لكي يكون خشن وليس ناعم، البخار الذي يوجد بها ضعيف لحد ما على عكس باقي الماكينات الأخرى، بعض الأجزاء بها مصنوعة من البلاستيك وهذا غير مناسب خاصة إذا كان يتم استخدامها بكثرة.

وفي الختام قدمنا لكم في هذا المقال مميزات ساتشي ماكينة تحضير القهوة  والمواصفات الخاصة بها والوكيل الذي يمكنك شراء الماكينة من خلاله وعيوبها.