سعر اشتراك نادي zed

سعر اشتراك نادي zed

سعر اشتراك نادي zed
سعر اشتراك نادي zed

سعر اشتراك نادي zed يتيح لك إمكانية التعرف على التكلفة المقررة على الاشتراك به.. حيث إن هذا النادي من بين المشروعات الضخمة التي تم إطلاقها في الفترة الأخيرة.. وإليك أبرز ما ورد بهذا الشأن في الآتي.

اشتراك نادي زيد يصل إلى 200 ألف جنيه
موقع نادي زيد التجمع الخامس

اقرأ أيضًا: أرخص اشتراك نادي في مصر

سعر اشتراك نادي zed

سعر اشتراك نادي zed.
سعر اشتراك نادي zed.

في حال أن كنت تود التعرف على سعر اشتراك نادي zed.. فتجدر الإشارة إلى أنه يعادل 200 ألف جنيه، مع العلم أنه يمكنك تقسيط تلك القيمة على مدار 4 سنوات.

أما عن الخدمات التي يقدمها هذا النادي.. فتتمثل في المساحات الخضراء الواسعة، والتي تتيح لك إمكانية الاستمتاع بجمال الطبيعة والحصول على القدر الكافي من الراحة النفسية والاسترخاء.. كما يوفر لك مساحات لممارسة تمارين اليوجا ويشتمل على ملاعب الجولف.

إلى جانب ذلك فهو يتضمن حمامات السباحة التي تمتاز بحجمها الكبير.. ناهيك عن تلك الحمامات المتاحة للنساء، كما توجد ملاعب رياضية متنوعة والتي تتنوع ما بين ملاعب كرة القدم وملاعب التنس والكرة الطائرة.. علاوة على ملاعب السكواش.

بالإضافة إلى صالة الجيم.. التي توفر لك العديد من الأجهزة المخصصة لممارية التمارين الرياضية والمطورة على أحدث مستوى، ناهيك عن الجاكوزي والسبا التي توفر لك الاسترخاء الرفاهية.

كما توجد المطاعم والكافيهات.. والتي توفر لك أفضل المناطق للجلوس والاستمتاع في حال أن كنت ترغب في قضاء الوقت رفقة الأهل أو الأصدقاء.

اقرأ أيضًا: اشتراك نادي الصيد

مزايا نادي زيد ايست

مزايا نادي زيد ايست
مزايا نادي زيد ايست

هناك العديد من المزايا التي يتضمنها هذا المشروع العملاق.. والتي وردت على النحو الآتي:

  1. من المشاريع المتطورة التي اطلقتها شركة أورا للاستثمار والتطوير العقاري.. فضلًا عن أنه يوجد في الشيخ زايد والتجمع الخامس.
  2. تم بناء هذا النادي ليكون على أعلى مستوى ومناسب مع المعايير العالمية.. مع العلم أن القائم على هذا المشروع هو رجل الأعمال – أنسي ساويرس.
  3. من المشاريع التي لا تعتمد على الاقتراض من البنوك المصرفية لتغطية النفقات.. كما أنه متاحًا لمن يبحثون عن وحدات سكنية تتيح لهم إمكانية الاستمتاع بالعديد من الخدمات والحصول على السكينة والمستوى الراقي من المعيشة في الوقت ذاته.
  4. يمتد النادي على مساحة تصل إلى 10 فدان تقريبًا.. مع العلم أنه تم استثمار قرابة الـ 100 مليون جنيه في هذا المشروع.
  5. بالنسبة إلى ملعب كرة القدم والمساحات الخضراء التي يتضمنها المشروع.. فقد بلغت مساحتها حوالي 9 آلاف متر مربع تقريبًا.
  6. يحتل هذا المشروع المرتبة الثانية على مستوى الشرق الأوسط.. وذلك من حيث الإمكانيات.
  7. يشتمل النادي على ملعب كرة خماسية تصل مساحته لما يعادل ألف و70 فدان.. فيما يضم مجمع زاد الرياضي 4 ملاعب رياضية متنوعة.
  8. بادل والذي يمثل جزء من المشروع.. يشتمل على العديد من الأدوات المتطورة والتقنيات الحديثة التي تم بناؤها على مساحة تصل إلى ألف و370 متر مربع.. وتجدر الإشارة إلى أنها تتضمن ملعب بانورامي يدخل ضمن تلك المساحة السابق ذكرها.

تفاصيل حول نادي زيد

تفاصيل حول نادي زيد
تفاصيل حول نادي زيد

إليك المزيد من التفاصيل والمزايا التي اشتمل عليها هذا المشروع العملاق.. والتي سنتعرف عليها فيما يلي:

  • هناك 4 ملاعب تنس ضمن المشروع.. مع العلم أن تلك الملاعب قد حصلت على الاعتماد من الاتحاد الدولي، كما أن مساحتها تصل لما يعادل الـ 3 آلاف و200 متر مربع.
  • يشتمل النادي على 3 ملاعب سكواش.. لا زال العمل على تطويرها مستمرًا، كما أن مساحة تلك الملاعب تمتد إلى 365 متر مربع.
  • هذا النادي يهتم كثيرًا بالجانب الصحي لدى العملاء التابعين له.. لذا فهو يهدف إلى تعزيز نمط الحياة السليمة وذلك بالاعتماد على الجيم السابق الإشارة له.
  • هناك ساحات مخصصة للاهتمام باللياقة البدنية.. ومنها ما هو متاح للذكور والبعض الآخر يقدم تلك الخدمات إلى النساء.
  • مجموعة زيد الرياضية تشتمل على 4 ملعب تنس.. حصلت على اعتمادها من الاتحاد الدولي، وتصل مساحتها لما يعادل 3200 متر مربع.

اقرأ أيضًا: ممارسة الرياضة في رمضان للتخسيس بدون مجهود؟

فيما سبق تعرفنا على سعر اشتراك نادي zed.. والذي يمكن أن يصل إلى 200 ألف جنيه، حيث إن هذا النادي هو أحد المشروعات الضخمة التي تم الإعلان عنها في الآونة الأخيرة.. ويوجد في التجمع الخامس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *