التخطي إلى المحتوى

سعر تكييف شيجو المتنقل 2021 يحتاج بعض الأشخاص لمعرفته، وذلك عند التفكير في شراء جهاز من شأنه أن يعمل على ترطيب الجو صيفًا وتدفئته شتاءً، ويعتبر هذا التكييف هو أفضل اختيار من حيث الإمكانيات والسعر.

اقرأ أيضًا: سعر تكييف ايجا الصحراوي 2021

سعر تكييف شيجو المتنقل 2021

سعر تكييف شيجو المتنقل
سعر تكييف شيجو المتنقل

عند قدوم فصل الصيف يلجأ العديد من الأشخاص إلى شراء تكييف، حيث إنه يعمل على إخراج هواءً باردًا يساهم في إنعاش الجو.. بالإضافة إلى أنه يساعد مرضى ضغط الدم الذين يتأثرون بهذا الطقس على الاستمتاع بأوقاتهم.

تجدر الإشارة إلى أن هذا التكييف يتميز بخاصية إخراج الهواء الساخن التي يتم استخدامها في فصل الشتاء للشعور بالدفء، ويصل سعر تكييف شيجو المتنقل 2021 في جمهورية مصر العربية  إلى حوالي 3.800 جنيه مصري.

أما سعر هذا التكييف في المملكة العربية السعودية فيتراوح ما بين ألف ريال سعودي وحتى ألف وثلاثمائة وتسعة وعشرون ريال سعودي.

مواصفات تكييف شيجو المتنقل

من خلال ما يلي سنتعرف على مواصفات جهاز التكييف المتنقل من ماركة شيجو:

  • يتميز هذا الجهاز بأنه يعمل على تنظيف نفسه تلقائيًا.
  • يحتوى تكييف شيجو على مكابس يابانية الصنع بجودة عالية.
  • يعمل تكييف شيجو المتنقل على توزيع الهواء بتكنولوجيا 3D.
  • يمتلك هذا الجهاز خاصية متميزة تسمى l Feel.
  • يحتوي التكييف على فلتر يمنع دخول الجراثيم والميكروبات والأتربة إليه.
  • هناك خاصية تنقية الهواء عن طريق فلتر بفيتامين سي.

اقرأ أيضًا: تكييف كاريير شباك 2021

مميزات تكييف شيجو المتنقل:

مميزات تكييف شيجو المتنقل
مميزات تكييف شيجو المتنقل

بعدما تعرفنا على سعر تكييف شيجو المتنقل 2021.. نود أن نشير إلى أنه إذا كنت تفكر في شراء هذا التكييف فعليك الاطلاع على أهم مميزاته الموجودة في السطور الآتية:

1. خاصية التشغيل الأتوماتيكي

من أفضل الإمكانيات الموجودة في تكييف شيجو هي وجود خاصية الاوتوماتيك التي تعمل على توزيع الهواء في اتجاهين مختلفين وهما جهتي اليمين واليسار في الغرفة.

2. تصميم مميز

لقد تم اختيار تصميم مميز لجهاز مكيف شيجو المتنقل، وذلك الأمر حتى يتناسب مع جميع أشكال الديكورات المختلفة للمنازل.. بالإضافة إلى أن مظهره يعطي للمكان جو من الأناقة.

3. خاصية تشغيل التبريد المعتدل

كل شخص يريد الشعور بهواء منعش مناسب للأطفال وجميع أفراد العائلة، لذلك يوفر لك هذا التكييف إمكانية اختيار درجة معتدلة.

4. خاصية التشغيل الهادئ

في حالة كنت من الأشخاص الذين لا يحبون الصوت العالي والضوضاء فسيكون هذا التكييف هو أفضل اختيار لك، حيث إنه يمتلك خاصية التشغيل الهادئ التي تعمل على إغلاق صوت الكمبريسور مما يجعلك تنام نوم عميق وفي راحة.

اقرأ أيضًا: تكييف متنقل بالفريون مصر 2021

5. خاصية تربو كول

خاصية تربو كول
خاصية تربو كول

لقد تم تزويد تكييف شيجو بخاصية تربو كول (التبريد) بسرعة عالية.. كما تساعد هذه الخاصية على إخراج هواءً باردًا مما يقلل الشعور بالحر والاستمتاع بالوقت.

6. خاصية تشغيل وضع النوم

يقدم تكييف شيجو كل ما هو جديد ومتميز لعملائه، حيث إنه يتيح لك إمكانية تشغيل خاصية وضع النوم التي تعمل على تبريد جو الغرفة بشكل اقتصادي، فعند النوم يصل التكييف إلى درجة محددة ويتوقف عن العمل بشكل أوتوماتيكي.

7. خاصية تشغيل التبريد الجاف

إن كنت تود استنشاق هواء نقي وصحي فيكون أنسب اختيار هو خاصية التشغيل الجاف الموجودة في جهاز التكييف التي تعمل على انخفاض سرعة الكمبريسور بشكل واضح حتى لا يحدث ضوضاء عالية مما يسبب لك ازعاج.

عيوب تكييف شيجو المتنقل

عيوب تكييف شيجو المتنقل
عيوب تكييف شيجو المتنقل

بعد أن تعرفنا في الفقرة السابقة على سعر تكييف شيجو المتنقل 2021 وأهم مميزاته، فمن خلال ما يلي سنعرض لكم العيوب الخاصة به:

  • يلزم وجود نافذة مصنوعة من مادة الألوميتال من أجل تسهيل القيام بالفتحة في الحائط، وهذا الأمر سيء نظرًا لوجود مشترون يمتلكون نوافذ من الخشب.
  • على الرغم من أن هذا التكييف متنقل إلا أنه يحتاج إلى فتحة في الحائط للخارج من أجل وضع الماسورة التي تعمل على إخراج الهواء الساخن.
  • إن الهواء الساخن الذي يخرج من التكييف يؤثر على كفاءة التكييف.
  • يستهلك هذا الجهاز الكثير من الطاقة الكهربائية.
  • ليس هناك ضمان على هذا التكييف في حالة إتلافه أو حدوث مشاكل فنية.
  • لقد واجه الكثير من الناس مشكلة إيقاف التكييف عند درجة حرارة 27.
  • ليس لهذا التكييف شركة بداخل مصر تعمل على مراقبة ومتابعة جميع المشاكل التي تواجه العملاء.

اقرأ أيضًا: سعر تكييف lg

يختلف سعر تكييف شيجو المتنقل 2021 من مكان لآخر.. ولكن  يصل سعره في مصر إلى ما يقرب من 3.800 جنيه مصري، كما يُشار إلى أنه من أبرز مزاياه أنه يتمتع بخاصية تربو كول التي تزيد من سرعة إخراج الهواء البارد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *