التخطي إلى المحتوى

سعر نيسان التيما يختلف عن الأعوام السابقة.. نظرًا للإصدرات والفئات الجديدة التي تم إطلاقها في الآونة الأخيرة، ومن خلال الفقرات التالية سنشير إلى قيمة تلك السيارة في الأسواق المصرية.. فضلًا عن بعض التفاصيل المتمثلة في المزايا والمواصفات التي تتضمنها كذلك.

السيارة نيسان
سعر نيسان التيما

اقرأ أيضًا: اسعار سيارات المعاقين تويوتا كورولا

سعر نيسان التيما

إن كنت ترغب بالحصول على سعر نيسان التيما .. فينبغي عليك الاطلاع على أسعار الفئات العديدة التي تتضمنها تلك السيارة، وإليك بيان بتلك الأسعار في الآتي:

  1. سعر السيارة من فئة sr.. وبمحرك داخلي ذو سعة لترين مع توربو، يصل إلى 459 ألف و750 جنيه مصري.
  2. قيمة السيارة ذات الفئة المعروفة باسم التيما بلاتنيوم.. ذات الدافع الكلي للعجلات، والمزودة بمحرك تصل سعته الداخلية إلى 2.5 لتر تعادل 511 ألف و500 جنيه.
  3. سعر السيارة نيسان التيما.. من فئة الـ SL الجديدة.. يصل إلى 470 ألف و850 جنيه.
  4. القيمة السعرية للسيارة نيسان التيما من فئة SR في الأسواق المصرية.. تعادل حوالي 414 ألف جنيه مصري.
  5. السيارة نيسان التيما ذات فئة الـ SV تصل قيمتها في مصر.. إلى ما يعادل حوالي 402 ألف جنيه مصري.

سعر نيسان التيما 2021

سعر نيسان التيما 2021

مواصفات السيارة نيسان التيما

عقب الاطلاع على سعر نيسان التيما .. توجب الإشارة كذلك إلى بعض المزايا التي توفرها تلك السيارة إلى كل من قرر اقتناءها، وفيما يلي سنعمل على عرض عدد من هذه المواصفات:

  1. تم تصنيع تلك السيارة من خامات عالية الجودة.. حيث تضمنت الأسطح المصنوعة من البلاستيك الصلب.
  2. الصندوق الخاص بالسيارة يصل حجمه إلى ما يعادل 15.4 قدم مكعب.. كما يعتبر متوسط المساحة، وهو ما يتيح لك سهولة تخزين الأغراض داخله.
  3. تتضمن السيارة العديد من أدوات التحكم على أعلى مستوى.. كما توفر لك إمكانية الاستجابة إلى كافة المدخلات في أقل وقت ممكن.
  4. تحتوي السيارة على 6 مكبرات للصوت.. كما تعمل على أعلى مستوى، كما تحتوي على شاشة تعمل بتقنية اللمس وبقياس يصل إلى 7 بوصات.

اقرأ أيضًا: سعر سيارة audi a3

نيسان التيما 2021 حراج
nissan altima

سعر نيسان التيما 2021 في مصر سعر نيسان التيما 2021 في مصر سعر نيسان التيما 2021 سعر نيسان التيما 2021 سعر نيسان التيما 2021

مزايا السيارة نيسان التيما

مزايا السيارة نيسان التيما
مزايا السيارة نيسان التيما

استكمالًا لما ورد في الفقرات السابقة بخصوص الحديث عن أحدث سعر نيسان التيما في أسواق السيارات المصرية.. فكان لا بد من الإشارة إلى المزيد من المواصفات والمزايا التي تجعل تلك السيارة تأتي في مقدمة أفضل السيارات التي يمكنك الاختيار من بينها، وإليك بيان بتلك المزايا والمواصفات في التالي:

  1. السيارة تعمل دون مفتاح.. حيث يمكنك الاعتماد على تقنية بدء التشغيل عن بعد.
  2. تتيح لك السيارة ميزة التحكم الآلي بالمناخ الثنائي المنطقة.
  3. تتضمن تلك السيارة محرك داخلي رباعي الأسطوانات.. كما أن السعة الخاصة به تصل إلى 2.5 لتر، وبقوة تعادل في المُجمل 248 حصان.
  4. توفر لك السيارة إمكانية الاستفادة من ناقل الحركة الذي يعمل بصورة أوتوماتيكية.. علاوة على أنه يوفر لك خاصية التغيير المستمر.
  5. تحتوي على 4 سلندرات دفع أمامي.. من نوع تيربو، وبسعة تعادل ألفي سي سي، كما أن قوة تلك السلندرات تصل إلى 248 حصان.
  6. تلك السيارة اقتصادية في استهلاك الوقود.. حيث تصل سعة خزان الوقود بها إلى 2.5 لتر، بينما تستهلك ما يصل إلى 100 كم في الساعة.

اقرأ أيضًا: عيوب سيارة تسلا

إن سعر نيسان التيما يتراوح بين 364 ألف و500 جنيه.. وصولًا إلى 459 ألف و750 جنيه مصري، كما أن لها العديد من المزايا والفئات التي يمكنك أن تجد من بينها ما يناسب استخدامك الخاص.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *