سيارة شانجان في السعودية alsvin

سيارة شانجان في السعودية alsvin

سيارة شانجان في السعودية alsvin
سيارة شانجان في السعودية alsvin

سيارة شانجان في السعودية alsvin لها العديد من المزايا والمواصفات.. التي تجعل منها واحدة من السيارات المناسبة مع استخدامك والتي يمكنها أيضًا أن ترضي كل الأذواق، ومن خلال الفقرات المقبلة سنشير إلى أهم المزايا والمواصفات التي تتضمنها شانجان ألسفن.

اقرأ أيضًا: سعر دودج تشارجر 2021 SRT

سيارة شانجان في السعودية alsvin:

السيارة
السيارة

تم طرح سيارة شانجان في السعودية alsvin بأكثر من فئة.. وتتسم كل فئة بمميزات مختلفة عن الأخرى، وإليك أبرز المواصفات الخاصة بتلك الفئات عبر الآتي:

  1. الفئة الأولى من السيارة شانجان ألسفن.. تحتوي على محرك رباعي الأسطوانات.. تصل سعته إلى ما يعادل ألف و400 سي سي، كما أن القوة الخاصة بهذا المحرك تعادل 101 حصان، وبقوة عزم دوران يصل إلى 135 نيوتن لك متر.. كما أن ناقل الحركة من النوع مانيوال خماسي السرعات.
  2. بالنسبة إلى الفئة الثانية من السيارة ذاتها.. فإنها تحتوي على محرك داخلي رباعي الأسطوانات.. يعمل بسعة تصل إلى ألف و500 سي سي، وبقوة تعادل 107 حصان، كما أن عزم الدوران الخاص بتلك السيارة يصل إلى 145 نيوتن لكل متر.. وبالنسبة لناقل الحركة فهو من النوع الأوتوماتيكي خماسي السرعات.
  3. طول السيارة يصل إلى 4 آلاف و390 مم.. بينما عرضها يساوي ألف و725 مم، وبالنسبة لارتفاعها فيعادل ألف و490 مم، وفيما يتعلق بالحقيبة الخلفية منها.. فإنها تصل إلى 382 لتر.
  4. تحتوي السيارة على جنوط يصل مقاسها إلى ما يعادل 14 بوصة.. علاوة على أنها تتضمن مكيف هواء ذو جودة عالية.
  5. تمتاز السيارة بوجود فرامل مانعة للانغلاق.. بالإضافة إلى أنها تدعم نظم الثبات الإلكتروني ومصابيح هالوجين أمامية من النوع الكهربائي.
  6. تتضمن تلك السيارة شاشة معلوماتية بالإضافة إلى كونه تحتوي على مرايا جانبية من النوع الكهربائي.. بالإضافة إلى أنها تتضمن بلوتوث ومدخل يو اس بي.
  7. تتيح لك تلك السيارة إمكانية الاستفادة من 2 مكبر صوت.. والعديد من الوسائد الهوائية التي تحافظ على أمان السائق خلال القيادة.

1. مزايا السيارة شانجان alsvin

مزايا السيارة شانجان alsvin
مزايا السيارة شانجان alsvin
سيارة شانجان
سيارة شانجان
شانجن
شانجن
سيارة شانجان
سيارة شانجان
سيارات شانجان ألسفن
سيارات شانجان ألسفن

إلى جانب المواصفات السابق الإشارة إليها فيما يخص فئات السيارة شانجان في السعودية alsvin.. نشير إلى وجود المزيد من تلك المزايا والمواصفات التي سنتعرف عليها من خلال السطور المقبلة:

  1. تتضمن تلك السيارة واجهة أمامية أنيقة.. مصنعة من الشبك المتين.
  2. شعار السيارة يظهر على تلك الشبكة.. مصنوعًا من الكروم ذو اللون اللامع.
  3. تأتي تلك السارة بخمس ألوان مختلفة.. ويمكنها أن تناسب كل الأذواق، كما تتنوع تلك الألوان بين الأبيض والأحمر والفضي.. علاوة على الأسود والأزرق.

2. عيوب السيارة شانجان ألسفن

عيوب السيارة شانجان ألسفن
عيوب السيارة شانجان ألسفن

على الرغم من المزايا العديدة التي تتضمنها تلك السيارة.. إلا أنها تتضمن بعض العيوب كذلك، وإليك بعضها في السطور القادمة:

  1. لا تحتوي على كاميرا خلفية.. تعاونك على القيادة في مختلف الأوقات.
  2. السيارة تفتقر إلى وجود الإضاءة ليد في الجهة الأمامية منها.. كما هو الحال في السيارات الأخرى.
  3. لا تحتوي السيارة على فتحة سقف بانورامية.. علاوة على أنها لا تمنحك ميزة التحكم الإلكتروني في وضعية مقعد السائق؛ وهو ما يجعل قيادتها غير مريحة بالنسبة إلى العديد من الأشخاص.
  4. محرك السيارة الداخلي ضعيف.. إذا ما قورن بالمحركات الأخرى من السيارات، بالإضافة إلى أن مقاعد السيارة مصنعة من القماش ذو الجودة المنخفضة.. ما يجعلها سهلة التعرض إلى الاتساخ.
  5. لا تأتي السيارة مزودة بمثبت سرعات.. والذي يعد واحد من أهم وسائل الأمان والحماية، التي من المقرر أن يتم توافرها للسائق خلال الاستخدام.

بعد معرفة سيارة شانجان في السعودية alsvin اقرأ أيضًا: تشارجر 2021 الشكل الجديد

3. سعر السيارة شانجان ألسفن في السعودية

سعر السيارة شانجان ألسفن في السعودية
سعر السيارة شانجان ألسفن في السعودية

عقب الاطلاع على مزايا سيارة شانجان في السعودية alsvin.. كان لا بد من التعرف على سعرها في المملكة العربية السعودية، وإليك سعرها على اختلاف الفئات التي تتضمنها عبر السطور المقبلة:

  1. بالنسبة للفئة الأولى من السيارة شانجان ألسفن.. فإنها تعادل 32 ألف و900 ريال سعودي.
  2. الفئة الثانية من السيارة ذاتها.. قد بلغ سعرها حوالي 36 ألف و900 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: سعر نيسان التيما 2021

مواصفات سيارة شانجان في السعودية alsvin عديدة.. حيث تتضمن فئتين متنوعتين، لكلٍ منها محرك قوي من النوع خماسي السرعات.. بينما سعرها يبدأ من 32900 ريال وصولًا إلى 36900 ريال سعودي.