شركة طموح للرعاية الصحية

شركة طموح للرعاية الصحية

شركة طموح للرعاية الصحية
شركة طموح للرعاية الصحية

شركة طموح للرعاية الصحية هي واحدة من أهم المؤسسات الطبية داخل دولة الإمارات العربية المتحدة والتي يحرص موقع الوفاق- elwefaq.com على توفير أهم المعلومات المتاحة عنها والتي يرغب الكثير من مواطني الدولة في التعرف عليها لما تتميز به هذه الشركة من خصائص وصفات تساعد في منح الرعاية الطبية المطلوبة لجميع الأفراد بشكل يضمن السلامة والأمان والجودة في الحصول على أعلى مستوى من الخدمة، وذلك نظرًا لما تمر به البلاد في جميع أنحاء العالم من موجة تفشي فيروس كورونا المستجد وضرورة أخذ جميع الاحتياطات اللازمة لذلك.

شركة طموح للرعاية الصحية

شركة طموح للرعاية الصحية
طموح للرعاية الصحية
  • تم إنشاء شركة طموح للرعاية الصحية منذ العام الميلادي 2010، حيث يقع المقر الرئيسي لها في منطقة النادي السياحي، داخل بناية الشيخ سرور بن محمد آل نهيان، إمارة أبو ظبي.
  • تعد واحدة من الشركات ذات المسئولية المحدودة، ومنذ نشأتها تحرص على منح جميع فئات المجتمع الإماراتي الخدمات الصحية المرغوب فيها بأعلى مستوى من الجودة.
  • كما حرصت على التعاون والمشاركة مع عدد من الجهات والمؤسسات الحكومية المعنية بالمجال الطبي لتوفير الخدمات الصحية الأساسية للأفراد في نطاق الحفاظ على مجتمع صحي ومعافى.

طرق التواصل مع شركة طموح للرعاية الصحية

يوضح الجدول التالي أهم طرق التواصل مع الشركة بالكيفية التي توفر الرد السريع على جميع الأسئلة والاستفسارات الخاصة بما تقدمه الشركة من خدمات وكيفية الحصول على الرعاية الصحية بها، وأهم هذه الوسائل هي الآتي:

رقم الهاتف الخاص بالمؤسسة. 4177777
رقم صندوق البريد الخاص بها. 105507
رقم الفاكس الخاص بشركة طموح للرعاية الصحية. 4177706

اقرأ أيضاً: تمديد الزيارة في الإمارات 2022

مراكز الفحص بتقنية DPI وأشعة الليزر

مراكز الفحص بتقنية DPI وأشعة الليزر
مراكز الفحص بتقنية DPI وأشعة الليزر
  • قامت اللجنة المختصة بإدارة الأزمات والطوارئ داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وخاصة إمارة أبو ظبي بالإعلان عن بعض التعليمات الخاصة بأسلوب التعامل مع فاجعة انتشار فيروس كورونا المستجد في جميع دول العالم.
  • تبعًا لهذه التعليمات حرصت شركة طموح الطبية على التعاون مع الدائرة الصحية التابعة لمدينة أبو ظبي والالتزام بتوفير عدد من المراكز الطبية المتخصصة في عمل الفحوصات اللازمة للكشف عن فيروس كورونا المستجد من خلال الاستعانة بتقنية DPI المعتمدة على أشعة الليزر.
  • هذا بالإضافة إلى إتاحة الشركة الفرصة في حجز مواعيد محددة مسبقًا لقيام جميع الأفراد داخل دولة الإمارات العربية المتحدة بالفحص في هذه المراكز التابعة لها من خلال طرق إلكترونية توفر الوقت والجهد عليهم، ومن أهم هذه المواقع المعتمدة للحجز ما يبينه الجدول التالي:
المركز التابع لمدينة غنتوت https://ghantoot.quantlase.com/appointment/update-details
المركز الواقع في صالة هيلي https://hilli.quantlase.com/appointment/update-details.
المركز التابع لمدينة عجمان https://ajman.quantlase.com/appointment/update-details.

اقرأ أيضاً: الاستعلام عن الهوية الإماراتية

حملة الفحوصات الاستباقية

  • تتضمن التعليمات الخاصة بلجنة إدارة الأزمات والطوارئ داخل إمارة أبو ظبي بوجع خاص وداخل دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام على ضرورة القيام بالعديد من الحملات الطبية لعمل الفحوصات الاستباقية اللازمة للكشف عن فيروس كورونا المستجد.
  • اهتمت شركة طموح بالمساعدة في هذه الفحوصات من خلال التعاون مع وزارة الداخلية التابعة لحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • ذلك من خلال الانتشار في العديد من المناطق داخل الإمارة وتقديم هذه الفحوصات لكافة المواطنين بالشكل الذي يضمن الحفاظ على السلامة والصحة العامة لهم.
  • هذا بالإضافة إلى توفيرها للعديد من المتطوعين ذوي الكفاءة والقادرين على التحدث باللغة العربية واللغة الإنجليزية، وانتشرت هذه الحملات الاستباقية في العديد من المناطق المختلفة بإمارة أبوظبي نذكر منها التالي:
    • منطقة وسط مدينة أبو ظبي.
    • المنطقة الصناعية بمدينة العين.
    • منطقة مدينة خليفة.
    • مدينة مدينة السلام العمالية بحميم.
    • منطقة مصفح الصناعية.

اقرأ أيضاً: الرقم الموحد الإمارات

مختبر فحص PCR الفوري الجديد بمطار أبو ظبي

مختبر فحص PCR الفوري الجديد بمطار أبو ظبي
مختبر فحص PCR الفوري الجديد بمطار أبو ظبي
  • تعاونت الشركة مع مؤسسة بيور هيلث الطبية لتوفير العديد من المختبرات المتخصصة في إجراء فحص PCR الفوري الجديد داخل مطارات أبو ظبي المتعددة، وذلك ضمن ما تحرص عليه دولة الإمارات العربية المتحدة من الالتزام بالإجراءات الاحترازية المطلوبة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، هذا بالإضافة إلى ضمان ضمان سلامة جميع المسافرين داخل هذه المطارات.
  • أهم مميزات هذا الفحص هو سرعة ظهور النتائج الخاصة به، حيث يغطي نتائج في مدة لا تزيد عن تسعين دقيقة، هذا بالإضافة إلى القدرة الكبيرة في عمل العديد من الفحوصات من خلاله تصل إلى حوالي عشرين ألف فحص في اليوم الواحد، ويتم تقديم هذه الخدمة بشكل مجاني بالكامل دون تحصيل أي مقابل مادي من الأفراد.

وفرنا أهم المعلومات عن شركة طموح للرعاية الصحية المتواجدة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وبالأخص في إمارة دبي، وما هي أهم الخدمات التي تسعى إلى توصيلها لجميع الأفراد بسهولة وأمان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *