صابونة بياض الثلج

صابونة بياض الثلج

صابونة بياض الثلج
صابونة بياض الثلج

صابونة بياض الثلج توفر لكِ إمكانية الاستفادة منها بمجرد الاستخدام.. حيث تشتمل على العديد من الخصائص التي تحتاج لها الفتيات في الحصول على البشرة النضرة والنقية، وإليكِ أبرز المعلومات بخصوصها عبر الآتي.

فوائد صابونة بياض الثلج تعمل على القضاء على البكتيريا
أهمية صابون بياض الثلج تساعد على الحد من ظهور الخطوط الرفيعة

اقرأ أيضًا: صابونة الحواجب

صابونة بياض الثلج

صابونة
صابونة

في حال أن كنتِ ترغبين في الحصول على بشرة صافي وخالية من العيوب.. فإليكِ المزايا التي تتضمنها صابونة بياض الثلج، والتي وردت على النحو الآتي:

  1. تعمل على الحد من ظهور التجاعيد على البشرة.. ما يعني إمكانية التخلص من الخطوط الرفيعة التي تظهر عليها بفعل التقدم بالعمر.
  2. تمنح البشرة القدر الكافي من التنظيف العميق.. كما يمكنها أن تحفز إنتاج خلايا الجلد الجديدة.
  3. تمنع ظهور البثور والحبوب.. وبإمكانها كذلك القضاء على ظهور حب الشباب.
  4. تعمل على تغذية البشرة.. وتوفير الترطيب الكافي لها بما يعاونها على التخلص من فرص الإصابة بالجفاف.
  5. تعمل على منح البشرة الإشراقة التي تحتاج لها.. ناهيك عن دورها الفعال في توحيد لون البشرة، والحد من ظهور البقع الداكنة في مختلف المناطق.
  6. تعمل على التخلص من التصبغات اللونية.. ويمكنها كذلك تفتيح اللون خلال فترة قصيرة.

اقرأ أيضًا: صابونة بيرس

وصفات لاستخدام صابونة بياض الثلج

وصفات لاستخدام صابونة بياض الثلج
وصفات لاستخدام صابونة بياض الثلج

هناك العديد من الوصفات التي تدخل فيها صابونة بياض الثلج.. ومن تلك الوصفات الآتي:

  • خلطة الصابون للتفتيح: تحتاجين في تلك الوصفة إلى صابونة الغار وصابون البابايا وصابون زيت الزيوت بالليمون.. بالإضافة إلى صابونة الكركم وصابونة الطاووس وصابونة الحليب وصابونة طين البحر وصابونة الحبة السوداء وملعقة كبيرة من ملح الحليب، ومن ثم يتم خلطها وتطبيقها على البشرة.
  • خلطة صابون بياض الثلج والعسل: قومي بإحضار قطعة من الصابون وملعقتين صغيرتين من خل التفاح.. بالإضافة إلى ملعقة صغيرة من جل الألوفيرا الطازج، وملعقة صغيرة ونصف من الأرز المطحون.. وملعقة صغيرة من زيت اللوز وأخرى من العسل، ومن ثم يتم بشر الصابون ووضعه في وعاء متوسط إلى أن يذوب على النار الهادئة.. وبعدها يتم وضع المكونات بالترتيب على أن يتم البدء بالأرز ثم العسل ثم زيت اللوز.. وبعد ذلك يتم وضع خل التفاح وجل الصبار، والتحريك إلى أن تتجانس.. ثم يتم دهن القوالب البلاستيكية بكمية من الفازلين وإضافة خليط الصابون داخلها بعناية.. والاحتفاظ بها في الثلاجة، ويتم استخدامها بصورة يومية.. على أن يتم تبليل الصابون ببعض الماء وفرك البشرة باستخدامه، وعقب مرور بضع دقائق يتم غسلها باستخدام الماء البارد.
  • طريقة صناعة صابونة بياض الثلج: قومي بإحضار صابونة الغار و3 ملاعق من الماء المغلي و3 ملاعق أخرى من عصير الليمون.. علاوة على ملعقتين كبيرتين من زيت اللوز الحلو، وكوب من ماء الورد، إلى جانب كمية مناسبة من كركم الجسم وملح الحليب.. وكمية من النشا وكريم الجليسوليد، وبعدها يتم بشر الصابون المتاح لديكِ ووضع ماء الورد في وعاء على النار إلى أن يغلي.. ومن ثم يتم إضافة ملح الحليب والكركم إلى ماء الورد، والبدء بالتقليب لحين الحصول على القوام المتجانس.. ثم يتم وضعه على النار مرة أخرى ليذوب.. ومن ثم يتم التقليب مرة أخرى عقب إضافة كل المكونات المتبقية، والاحتفاظ به في الثلاجة لمدة شهر والاستخدام عند الحاجة.

اقرأ أيضًا: فوائد صابونة الكركم

بذلك نكون قد أشرنا إلى أهم ما يميز صابونة بياض الثلج.. وتلك المزايا يأتي في مقدمتها أنها تقضي على التجاعيد وتخفف ظهور الخطوط الرفيعة على البشرة.. بالإضافة إلى أنها تملك العديد من الخصائص المضادة للفطريات والبكتيريا.. لكن تجدر الإشارة إلى أن (موقع الوفاق – dealifnd.com) غير مسئول عن استخدام هذا المنتج دون استشارة الطبيب.