التخطي إلى المحتوى

عبارات بالصور عن يوم الجمعة هي تلك الصور التي يتم إرسالها إلى المقربين لك.. والتي عادةً ما تشتمل على بعض الأدعية والعبارات التي تُدخل السعادة والسكينة على القلب، وعبر (موقع الوفاق – dealifnd.com) سنقدم لكم تلك الصور.

أشكال صور يوم الجمعة
  1. صور تشتمل على الأدعية.
  2. صور وعبارات.
استخدامات صور يوم الجمعة
  • الإرسال إلى المقربين.
  • مشاركتها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: صور عن صباح

عبارات بالصور عن يوم الجمعة

عبارات بالصور عن يوم الجمعة

في حال أن كنت تود الحصول على عبارات بالصور عن يوم الجمعة مناسبة للإهداء.. فيمكنك الحصول على العديد من الرمزيات فيما يلي:

رمزيات يوم الجمعة
رمزيات يوم الجمعة

في تلك الصورة ذات التصميم البسيط للغاية والمريح للعينين.. نجد بعض العبارات التي تشير إلى مكانة يوم الجمعة، فتحمل عبارة “عش جمعتك بحب جدد نيتك اقرأ الكهف بقلب حاضر.. صل على رسولك واستشعر شفاعته”.. كما تجمع هذه الصورة الرائعة ما بين اللون الأبيض واللون الوردي الفاتح الذي يبعث على السكينة والطمأنينة.

أدعية ليوم الجمعة
أدعية ليوم الجمعة

صورة أخرى تجمع بين الألوان الرائعة والمتناسقة.. والعبارات التي تدخل السكينة على القلب، حيث نرى باقة من الورود ذات الألوان الفاتحة، بالإضافة إلى بعض العبارات التي تشير إلى المكانة العظيمة التي تميز يوم الجمعة عن سائر أيام الأسبوع.. “اليوم الجمعة اسأل ربي أن يكون لي معكم جمعة في جنة الفردوس”.

أجمل دعاء ليوم الجمعة
أجمل دعاء ليوم الجمعة

تصميم بسيط من الصور التي يمكنك مشاركتها مع الآخرين عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة بالتزامن مع يوم الجمعة.. حيث يظهر في الصورة المصحف الشريف، وفي الأسفل نجد عبارة “جمعة مباركة.. اللهم ارزقنا لذة النظر لوجهك الكريم.. والشوق إلى لقائك غير ضالين ولا مضلين.. وغير مفتونين اللهم ظللنا تحت ظلك يوم لا ظل إلا ظلك”.

بوستات ليوم الجمعة
بوستات ليوم الجمعة

في تلك الصورة المميزة التي جمعت ما بين اللون الأرجواني والأبيض.. نجد آية من سورة الإسراء، كما نرى عبارة جمعة مباركة تزين أسفل الصورة.. لذا فيمكنك مشاركة تلك الصورة الرائعة على موقع الفيس بوك؛ في سبيل الحصول على الأجر والثواب.

اقرأ أيضًا: صور عيد ميلاد

أجمل رمزيات ليوم الجمعة

أجمل رمزيات ليوم الجمعة.
أجمل رمزيات ليوم الجمعة.

لا زال الحديث عن الصور التي يتم مشاركتها مع الآخرين في يوم الجمعة قائمًا.. وإليكم أبرز تلك الصور في الآتي:

دعاء في يوم الجمعة
دعاء في يوم الجمعة

في هذه الصورة ذات التصميم البسيط نرى بعض العبارات والأدعية التي تصلح لأن يتم ترديدها في ليلة الجمعة.. فنجد “اللهم بارك لنا في هذه الجمعة وسائر الأيام، واحفظنا بحفظك الذي لا يرام.. واجعلنا ممن لا خوف عليهم ولا هم يحزنون، طيب الله جمعتكم بكل الخير.. جمعة مباركة”.. كما أن الخلفية البيضاء جعلت الصورة تظهر بشكل أكثر وضوحًا؛ لذا فقد كانت اختيارًا جيدًا.

جمعة مباركة
جمعة مباركة

من أفضل الصور التي يمكنك مشاركتها في ليلة الخميس.. حيث تشتمل على صورة مصغرة رائعة إلى أحد المساجد، والذي يظهر وقت الغروب.. كما يظهر في الصورة دعاء يمكنك مشاركته مع الآخرين وهو “اللهم إنا نسألك في يوم الجمعة أن تبدل ذنوبنا إلى حسنات.. وهمومنا إلى أفراح وأحلامنا إلى واقع، أمين”.. ويزين الصورة من المنتصف عبارة “جمعة مباركة” التي كتبت باللون البرتقالي.. لتمنح الصورة المزيد من التناسق.

عبارات عن يوم الجمعة
عبارات عن يوم الجمعة

صورة رائعة وبسيطة يمكنك مشاركتها مع الآخرين في يوم الجمعة.. وتشتمل على عبارة “يا نسمة الجمعة مري بدار أحبتي وبلغيهم مني السلام والدعاء.. ربي إنه يوم عظيم فيه توزع الأرزاق وتمحى السيئات، فارحم من أحبهم وارزقهم الصحة والعافية واغفر لهم ولوالديهم”.

اقرأ أيضًا: صور عن يوم المعلم

تبقى عبارات بالصور عن يوم الجمعة هي الحل الأمثل والأسهل في الوقت ذاته لإدخال السعادة على قلب أحدهم.. لما تتضمنه من أهمية كبرى، ولما تشتمل عليه من عبارات وأدعية جميلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *