طريقة تفعيل شريحة فيرجن

طريقة تفعيل شريحة فيرجن

طريقة تفعيل شريحة فيرجن
طريقة تفعيل شريحة فيرجن

اطلقت شركة فيرجن موبايل السعودية الشريحة الالكترونية eSIM التي تعد الشريحة الأحدث التي تتميز بالتقنيات العالية والتي توفر على العميل الكثير من الخدمات الرائعة عند استخدامها على جهاز الهاتف المحمول.

كما سهلت شركة فيرجن طريقة تفعيل شريحة فيرجن من خلال الموقع الرسمي للشركة وبدون أن يحتاج عميل شركة فيرجن إلى زيارة أي فرع من فروع الشركة.

حيث أن هذا سوف يوفر للعميل المرونة والسهولة والكفاءة في استخدام الخدمات التي يمكن الحصول عليها عند تفعيل شريحة فيرجن الجديدة على جهاز الهاتف المحمول.

فمن خلال تفعيل شريحة فيرجن لن يحتاج العميل إلى ترك المنزل حتى يتمكن من تنفيذها فإنه سوف يحصل على افضل الخدمات والتجارب الرقمية المتكاملة التي توفرها الشركة على مستوى المملكة.

طريقة تفعيل شريحة فيرجن

طريقة تفعيل شريحة فيرجن

  • حتى يتمكن عميل شركة فيرجن من تنفيذ تفعيل شريحة فيرجن فإن الشركة قامت بتطوير تطبيقها الرقمي بالعديد من المميزات الجديدة التي يمكن للعميل من خلالها أن يطلب الشريحة الالكترونية من خلال شبكة الإنترنت.
  • كما يمكن من خلال التطبيق تفعيل الشريحة واستخدامها بشكل مباشر فمن أهم المميزات الجديدة في تطبيق الشركة هو الدمج مع بوابة الحكومة الالكترونية أبشر والتي تساعد على تفعيل الشريحة بشكل سهل وفى دقائق معدودة.
  • حيث أن هذه الطريقة لن تجعل العميل في حاجة إلى أن يذهب إلى أي فرع من فروع الشركة أو أن يتصل بخدمة عملاء الشركة أو أن يتواصل مع أي شخص.

طريقة تفعيل شريحة فيرجن

شريحة فيرجن مجانا

طريقة تفعيل شريحة فيرجن هي عملية سهلة وبسيطة تتم من خلال عدد من الخطوات التي تتمثل في:
  • يجب في البداية أن يدخل المستخدم على تطبيق فيرجن موبايل وبعد ذلك يقوم بالضغط علي الحصول على eSIM.
  • بعد ذلك يقوم العميل باختيار رقم الهاتف المناسب له بالإضافة إلى اختيار الحزمة أو الباقة التي تتوافق مع استخدامه.
  • ثم يقوم العميل بتدوين البيانات الشخصية الخاصة به والتي سوف يتم التحقق منها في البداية.
  • سوف يحتاج العميل بعد ذلك إلى الدخول على بوابة الحكومة الالكترونية أبشر حتى يتمكن من استكمال عملية تفعيل شريحة فيرجن ويقوم بالدفع.
  • بعد الدخول على حساب أبشر يقوم العميل باختيار الشريحة الالكترونية eSIM والنقر على مربع استخدام الشريحة.
  • بعد استكمال كافة الخطوات المطلوبة سوف يتم ارسال رسالة على البريد الالكتروني للعميل تحتوي على رمز الاستجابة السريع حتى يقوم العميل بتسجيله والتأكد من امتلاكه للهاتف.
  • حيث سوف يطلب من العميل مسح رمز الاستجابة السريع عبر جهاز الهاتف المحمول الخاص به حتى يتمكن من البدء باستخدام الرقم الجديد ويستطيع الحصول على جميع الخدمات المتصلة بالشريحة.
  • وتعد الشريحة الجديدة هي النسخه الرقمية لشرائح أجهزة المحمول التي يمكن من خلالها الاتصال بين مزود خدمة الشبكة وبين صاحب جهاز الهاتف المحمول بدون الحاجة إلي وجود الشريحة التقليدية على الجهاز.
  1. باقات فيرجن مسبقة الدفع
  2. رقم مركز الرسائل فيرجن
  3. رموز تفعيل خدمات فيرجن الإمارات
  4. طريقة شحن فيرجن من الراجحي
  5. طلب رصيد إضافي فيرجن
  6. طريقة تفعيل شريحة فيرجن
  7. عروض فيرجن للمكالمات الدولية
  8. إعدادات APN فيرجن موبايل
  9. طريقة شحن فيرجن عن طريق سداد
  10. تفعيل نت فيرجن يوم
  11. طريقة تفعيل باقات فيرجن
  12. إعدادات الإنترنت فيرجن موبايل السعودية
  13. طريقة تفعيل باقة فيرجن 70
  14. ما هي شركة فيرجن موبايل
  15. طريقة استلاف رصيد من فرندي