التخطي إلى المحتوى

طريقة فتح puk code موبيليس حيث أن ال puk هو الرمز الذي يتم استخدامه لفتح شريحة الموبايل فهو الرمز الذي يتواجد على شريحة الهاتف من الخلف بالإضافة إلى أنه يمكن أن يتواجد على الكارت الموجود في الشريحة.

ويعد هذا الرمز من الأهمية لأنه في بعض الاوقات لا يمكن ان يتم فتحه شريحة الموبايل إلا من خلال استخدامه.

كما أنه في بعض الحالات التي تحدث فيها مشكلة للشريحة عند الاتصال على شركة الموبايل السؤال الأول هو هذا الرمز حتى يتأكد موظف خدمة العملاء من أن الشخص المتصل هو صاحب الشريحة.

لذلك فإن نسيان أو فقدان هذا الرمز مشكلة كبيرة يمكن أن تؤدي إلى فقدان خط الهاتف المحمول بشكل كامل.

طريقة فتح puk code موبيليس
طريقة فتح puk code موبيليس

 

اقرأ أيضا: جميع اكواد اوريدو الجزائر

طريقة فتح puk code موبيليس

  • حل مشكله كود puk حيث أنه على الرغم من أن نسيان هذا الكود يمكن أن يسبب الكثير من المشاكل ويمكن أن يؤدي إلى فقد شريحة الهاتف المحمول.
  • الا أن هذا الكود أيضا له بعض المميزات وذلك لأن في حالة سرقة جهاز الهاتف المحمول فإن سارق الجهاز لن يتمكن من فتحه إلا بعد أن يتمكن من ادخال كود puk.
  • حيث أنه في حالة ادخال هذا الرمز على جهاز الهاتف المحمول ثلاث مرات خاطئة فإن هذا سوف يؤدي إلى عطل الشريحة ولن يتم استخدامها مرة أخرى إلا بعد الرجوع إلى الشركة.

اقرأ أيضا : فضاء الزبون الخاص بي اتصالات الجزائر

كيف اعرف رمز لشريحة موبيليس

  • طريقة فتح puk code موبيليس حيث يمكن الوصول إلى البين كود الخاص بشريحة موبيليس وذلك من خلال مغلف شريحة الهاتف التي تم شراؤها من جانب الشخص.
  • فيتم ادخال الأرقام الموجودة على الشريحة ومن ثم فتح جهاز الهاتف وعودة الخط للعمل مرة أخرى بدون مواجهة أي مشاكل.
  • كما يمكن استعادة رقم البين كود من خلال الاتصال على خدمة عملاء الشركة الذين سوف يوجهون مجموعة من الاسئلة للمستخدم وعند الاجابة عن هذه الأسئلة والتأكد من أن الشخص هو المالك الحقيقي للشريحة سوف يتم اعطاءه الرقم.
  • إلى جانب امكانية استرجاع شريحة موبيليس مغلقة عن طريق التوجه إلى مقر الشركة ومن خلال بطاقة الهوية المثبت فيها أن الشخص هوالمالك الحقيقي للشريحة سوف يتم استرجاع البين كود.

التعليقات

  1. من فظلك لا املك شريحة
    وهاتفي مغلق
    انا استعمل الوايفي
    كيف يمكنني استرجاع رمز puk
    بارك الله فيك

  2. السلام عليكم تم غلق رقمي 0698798709وأريد غلق فيس لاني نسيت كلمة سر ساعدوني ارجوكم فيس امل نوال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *