التخطي إلى المحتوى

طريقة معرفة رصيدي في البنك عن طريق النت من الخدمات التي توفرها العديد من البنوك المصرية والأجنبية التي يتعامل معها يوميًا الكثير من العملاء، فتقوم تلك البنوك بتوفير العديد من الخدمات الإلكترونية لتساعد عملائها على معرفة الرصيد والدفع أونلاين أو الشراء من الأسواق الإلكترونية، تعرف معنا على طريقة معرفة رصيد الفيزا من خلال الإنترنت وكيفية استخدام الرصيد في الخدمات الإلكترونية الأخرى.

طريقة معرفة رصيدي في البنك عن طريق النت

طريقة معرفة رصيدي في البنك عن طريق النت

هل سألت نفسك من قبل عن طريقة معرفة الرصيد في البنك من خلال النت، تلك الخدمة التي توفرها العديد من البنوك عن طريق تطبيقات إلكترونية يتم تحميلها على الهاتف المحمول أو اللاب توب والتسجيل بها بكل بساطة عن طريق بعض المعلومات البنكية التي توفرها خدمة عملاء البنوك.

بعد ذلك سيتم فتح التطبيق الخاص بالفيزا البنكية الخاصة بك، حيث إن لكل بنك تطبيق خاص به ويختلف كل تطبيق عن الآخر من حيث الخدمات التي يوفرها كل بنك عن الآخر، ولكن تتفق جميع البنوك في تقديم خدمة معرفة رصيدك في حسابك الجاري أو حتى حساب التوفير التابع للبنك الخاص بك.

أقرأ أيضا: معرفة رصيدي في بنك الإسكندرية

أقرأ أيضا: معرفة رصيد الفيزا البنك الأهلي

معرفة رصيد الفيزا في البنك

معرفة رصيد الفيزا في البنك

يوجد العديد من البنوك التي توفر خدمة طريقة معرفة الرصيد طريق النت من خلال التطبيقات الإلكترونية مثل بنك مصر وبنك الإسكندرية والبنك الأهلي المصري وبنك Cib وغيرها من البنوك التي توفر تلك الخدمة.

إذا كنت أحد عملاء بنك مصر فيمكنك تحميل تطبيق بنك مصر الالكتروني من جوجل بلاي من خلال الرابط التالي.

ويتم التسجيل في الموقع عن طريق كتابة بعض البيانات الشخصية مثل إسم المستخدم والباسورد الذي يتم معرفته عن طريق الاتصال بخدمة عملاء البنك والاستفسار عن رقم تسجيل الدخول وتفعيل خدمة معرفة الرصيد عن طريق الانترنت.

أو من خلال التسجيل على الموقع الرسمي الخاص ببنك مصر من هنا.

وإذا كنت أحد عملاء البنك الأهلي فيمكنك التحكم في الكثير من خدمات البنك من بيتك عن طريق الانترنت من خلال التطبيق الذي يمكنك تحميله من جوجل بلاي من خلال الرابط التالي.

في النهاية نكون قد عرضنا لكم طريقة معرفة رصيدي في البنك عن طريق النت وكيف يمكنك تحميل تطبيقات البنوك على هاتفك المحمول وكيفية فتح حسابك البنكي على التطبيق لمعرفة رصيد فيزا البنك.

تطبيق BM Token – بنك مصر

برنامج رموز الأمان لبنك مصر BM Token

App Store Icon.jpg

تطبيق BM Online – بنك مصر

  • حجز / اعادة حجز زيارة للفرع.
  • سعر الصرف.
  • حاسبة القروض.
  • التعرف علي منتجات البنك.
  • اقرب فرع أو ماكينة صراف آلي.

App Store Icon.jpg

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *