التخطي إلى المحتوى

عبارات خطوبة للواتس هي أكثر ما يتم استخدامه بشكل مباشر عقب الخطوبة، حيث من خلالها يتم التعبير عن ما يشعر به الطرفين من سعادة، ويزداد البحث كثيرًا عن أجمل تلك العبارات التي يمكن استخدامها على تطبيق الواتس، وتتنوع تلك العبارات بشكل كبير جدًا، ومن خلال المقال الآن سنتعرف على أفضل عبارات خطوبة للواتس.

ستوري واتساب للخطوبة مبارك خطبة أخي الجميل.. كتب الله لك السعادة الأبدية.
كلمات تهنئة بالخطوبة ألف مبروك الخطوبة يا أجمل أخت في العالم كله.

عبارات خطوبة للواتس


عند خطوبة أحد الأشخاص المقربين سواء من الأصدقاء أو المقربين، يكون من الجيد مشاركتهم تلك الفرحة، وهو ما يمكن القيام به باستخدام بعض العبارات على تطبيق الواتس، وفيما يلي سنتعرف على أفضل عبارات خطوبة للواتس:

  • ألف مبارك على الخطوبة، وندعو الله أن يبارك لكما، ويرزقكم بالذرية الطيبة، وفي انتظار دعوة لحضور العرس عن قريب بإذن الله.
  • أتقدم بأجمل وأرق التهاني إلى أجمل عروسين، واسأل الله لكما أن يتمم لكم على خير، ويرزقكم الرفاء والبنين.
  • من أسعد الأيام في حياتي هو اليوم، يوم اجتماع احبتي وخطبتهم، وأدعو الله أن يزيد من أفراحكم دائمًا.
  • أهدي لكم أجمل الكلمات وأصدق الدعوات بمناسبة الخطوبة السعيدة، وفي انتظار الزواج السعيد خلال فترة قصيرة.
  • مبارك الخطبة السعيدة، ونسأل الله لكما العيش بحياة سعيدة لكما في المستقبل، وأن تحيا سويًا في حياة سعيدة.
  • ألف هلا يا أرق وأجمل عروس، اليوم سعادتي لا توصف، فليديم الله الهنا والسعادة في حياتكما.

اقرأ أيضًا: كلام جميل من القلب

تهنئة خطوبة حالات واتس

حالات الواتس من الطرق التي يمكن بها تهنئة الأصدقاء على خطبتهم، حيث يتم فيها استخدام أجمل عبارات خطوبة للواتس، وفيما يلي توضيح لأرق تلك العبارات:

  • أتقدم بأجمل التهاني والتبريكات بمناسبة الخطوبة السعيدة، مليون مبارك لكما.
  • ألف مبروك الخطوبة، اسأل الله أن يرزقك أكبر قدر من السعادة في حياتك.
  • بارك الله لكما، وبارك عليكما، وجمع بينكما في خير، ورزقكم السعادة في حياتكما.
  • شعورنا اليوم مختلف، نشعر جميعًا بالسعادة بمناسبة الخطوبة السعيدة، وأن يرزق الجميع بفرحة مماثلة لتلك الفرحة.
  • الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات، فاليوم من أجمل الأيام في حياتي، فاليوم خطوبة صديقي الأقرب إلى قلبي، وأدعو الله أن يرزقه الفرح والسعادة في حياته القادمة.
  •  مبارك لأخي وصديقي على الخطبة، وفي انتظار الزواج السعيد.

اقرأ أيضًا: عبارات حب قصيرة

عبارات خطوبة للواتس لصديقتي

رؤية الصديقة وهي في قمة سعادتها بمناسبة ارتدائها خاتم الخطبة من الأمور التي تبعث فرحة كبيرة بالقلب، ولذلك لابد من مشاركة الصديقة تلك الفرحة، وفيما يلي أرق عبارات التهنئة للواتس:

  • خطوبتك أنارت العالم بأكمله، ولك بدأت نجوم الليل بالرقص، ويرقص الجميع فرحًا بتلك المناسبة السعيدة، مبارك يا صديقتي وليسعدك الله دومًا.
  • لأنك يا صديقتي تملكين قلبًا ناقيًا، فإني كلي ثقة بأن الله سيرزقك كل الخير في حياتك، وهو ما بدأ اليوم بخطبتك، فليتمم الله لك على خير.
  • فرحتي اليوم يمكن اختصارها في اسم صديقتي المقربة إلى قلبي، ألف مبارك الخطبة السعيدة، يتمم الله لك على خير.
    ألف مبروك بمناسبة خطوبة صديقتي الغالية، لا أصدق هل صديقتي صارت عروس، فهي أجمل عروس، فهي عروس يزين رأسها تاج من الورود والياسمين، أرسل لك التهاني من أعماق قلبي.
  • بمناسبة تلك الخطوبة السعيدة فإن رائحة الفرح منتشرة بجميع الأركان، والبسمة على شفاه الجميع، كم سررت من أجلك يا صديقتي العزيزة، وأنا أرى الفرحة في عينيك، اسأل الله أن يديم عليك تلك الفرحة إلى الأبد، فأنت تستحقين الأكثر من ذلك.

اقرأ أيضًا: عبارات إعلان خطوبتي

عبارات تهنئة للخطوبة


سنقدم لكم الآن أجمل العبارات التي يمكن إرسالها إلى الصديقة بمناسبة خطوبتها لتهنئتها بتلك المناسبة السعيدة، ومن أجمل تلك العبارات ما يلي:

  • حبيبتي الغالية اليوم أجمل من القمر، تعلقت بك جميع العيون اليوم بجمالك ودلالك، والجميع سعيد برؤيتك سعيدة اليوم، فليجعل الله أيامك كلها سعادة وفرح، مبارك عليك الخطبة يا غاليتي.
  • الأقرب إلى قلبي، حبيبتي الغالية، ألف مبروك خطبتك السعيدة، ربنا يسعد قلبك ويديم عليك سعادته، ونرجو من الله أن تكون تلك الخطبة بداية كل خير وفرح عليكما.
  • أتقدم بأجمل التهاني إلى صديقتي العزيزة، فإن سعادتي بتلك المناسبة لا يمكن وصفها بأي كلام، فإن قلبي يرقص من الفرح اليوم لرؤيتك عروس.
  • نرسل إليك يا أغلى الأحباب على قلوبنا أخر التهاني بمناسبة خطبتك السعيدة، ونتمنى لك جميعًا أن تكون خطوبة سعيدة، وأن تحيي حياة تملؤها الأفراح، وفي انتظار الفرحة الأكبر بزواجكما السعيد.
  • لا استطيع أن أتمالك نفسي من الفرحة ورفيقة الطفولة أمامي أجمل عروس اليوم، فقد كنت دائمًا وستظلين الأقرب إلى قلبي، وأدعو لك من كل قلبي بأن تكون تلك الخطوبة بداية خير عليك، وأن تكتمل تلك السعادة بالزواج السعيد.

رسائل تهنئة لصديقتي على الخطوبة

عبارات خطوبة للواتس
بجانب استخدام عبارات خطوبة للواتس فمن الممكن أيضًا ارسال أجمل الرسائل لتهنئة الصديقة على الخطوبة، وفيما يلي سنقدم أجمل تلك الرسائل:

  • أختي وصديقتي الغالية، بارك الله لك في حياتك، وجعل جميع أيامك تملؤها الأفراح، ودعوتي لك هي أن أراكي دومًا سعيدة في حياتك، وأتمنى لك أن تعيشي فترة خطوبة سعيدة، تنتهي بالزواج السعيد.
  • الأقرب دائمًا إلى قلبي أسعدك الله وبارك لك في حياتك، ألف مبروك على الخطوبة السعيدة، ربنا يتمم لكم على خير، ويرزقكم السعادة في جميع تفاصيل حياتكما.
  • يا رب ارزق صديقتي السعادة، ثم اسعدها واسعدها حتى تملأ السعادة قلبها وحياتها بالكامل، ربي ارزقها فرحة من دون حدود، وحقق لها كافة امنياتها حتى ترضى، وتمم يا الله عليها فرحتها، وارزقها السعادة في حياتها المقبلة، مبارك الخطبة يا غاليتي.
  • صديقتي الأقرب، والأعز، والأغلى، ألف مبروك الخطوبة السعيدة، وعقبال الزواج السعيد في القريب العاجل بمشيئة الرحمن.

أجمل ستوري تهنئة بالخطوبة

أجمل ستوري تهنئة بالخطوبة

هناك الكثير من العبارات التي تستخدم في التهنئة بمناسبة خطبة أحدهم.. والتي تصلح للمشاركة عبر ستوري واتس اب، ومن تلك العبارات الآتي:

  1. إلى أجمل الأشخاص على الإطلاق.. مبارك الخطبة عسى أن يكتب الله لكم الخير والسعادة في هذه الحياة.
  2. بكل الحب والتقدير والاحترام اتقدم لكم بالتهنئة في تلك المناسبة السعيدة.. عسى أن تكون هي السبب في الحصول على السعادة والمحبة التي لا نهاية لها أبدًا.
  3. إلى أفضل شخص على الإطلاق.. إلى أخي الغالي وشخصي المفضل، لك مني أسمى الأمنيات بالمحبة والسعادة في الحياة.. مبارك الخطبة يا أجمل الأشخاص في الكون كله.
  4. بكل الود والمحبة أتمنى لكم السعادة والمحبة التي تزين الحياة.. مبارك الخطبة وعسى أن يكتب الله لكم السعادة التي لا حصر لها ولا عدد.
  5. كل السعادة والمحبة هي ما أتمناه لكم يا أجمل الأشخاص.. لكم مني كل الحب والود في تلك المناسبة السعيدة، مبارك الخطبة يا أروع الأحباب.
  6. أرسل باقة من الورود والأزهار الجميلة للتعبير عن السعادة والمحبة في هذا اليوم المشرق.. عسى أن يظل الذكرى العالقة في النفوس دائمًا وأبدًا.

عبارات تهنئة بمناسبة الخطبة بالإنجليزية

ضمن إطار الحديث عن عبارات خطوبة للواتس.. نقدم لكم المزيد من تلك العبارات والكلمات التي يمكنها أن تؤدي نفس الغرض:

  • To the most wonderful friends in the world.. blessed engagement, may this be the beginning of a happy life.
  • إلى أروع الأصدقاء في العالم.. مبارك الخطبة، عسى أن تكون تلك هي البداية لحياة سعيدة.
  • With all my love, I congratulate you on that sermon.. I pray to God that this will be the beginning of a new life full of love and security.
  • بكل الحب أتقدم لكم بالتهنئة على تلك الخطبة.. وأدعو الله لكم بأن تكون تلك هي بداية لحياة جديدة مليئة بالمحبة والأمان.
  • To the most wonderful friends in the world.. I extend to you these kind words, blessed engagement.
  • إلى أروع الأصدقاء في العالم.. أتقدم لكم بتلك الكلمات الرقيقة، مبارك الخطبة.
  • With all my love, tenderness and affection, my love, I congratulate you on this wonderful sermon.. I hope that this step is the reason for obtaining happiness that never ends.
  • بكل الحب والحنان والمودة حبيبتي أهنئك بتلك الخطبة الرائعة.. عسى أن تكون تلك الخطوة هي السبب في الحصول على السعادة التي لا تنتهي أبدًا.

ستوري واتساب تهنئة بالخطوبة

يوجد الكثير من الكلمات الرقيقة التي يمكن الاعتماد عليها في تقديم التهنئة لأحدهم بمناسبة الخطبة.. ومن تلك الكلمات ما سنقدمه في التالي:

  1. إلى أروع الأشخاص على الإطلاق أنتم الأفضل بالنسبة لي..
    أتمنى من الله أن يديم عليكم الفرح والسعادة دائمًا وأبدًا، وأن يديم عليكم محبته في كل الأوقات.
  2. لكم مني كل السعادة والمحبة في تلك المناسبة الرائعة.. مبارك الخطوبة، وعسى أن تكون السبب في الحصول على الفرحة التي لا تنقطع أبدًا.. لكم مني كل الحب والتقدير.
  3. في تلك المناسبة السعيدة لا أتمنى من الله سوى أن يكتب لكم السعادة التي لا نهاية لها أبدًا.. وأن ييسر لكم كل الصعاب في الحياة، مبارك الخطبة يا أجمل الأشخاص.
  4. بكل الحب أرسل لكم باقة من الورود العطرة.. عسى أن تدخل السعادة إلى قلوبكم في هذا اليوم المميز، وأن يظل عالقًا في الأذهان إلى أبد الضهر.. لكم مني كل الحب والتقدير يا أروع المقربين إلى القلب.
  5. لا أجد من الكلمات ما يمكنه التعبير عن مقدار السعادة التي أشعر بها الآن في هذا اليوم المشرق.. كل تلك العبارات لا يمكنها أن تصف مقدار السعادة التي أشعر بها عند رؤية تلك الابتسامة تفترش على الوجوه.. مبارك الخطبة وعن قريب يتم عقد القران لتكتمل الفرحة.
  6. تلك الأجواء المبهجة ما هي سوى دليل على مقدار الحب الذي نشعر له لكم.. مبارك الخطبة يا أروع عروسين في الكون كله.

بهذا ينتهي مقالنا عن أجمل عبارات خطوبة للواتس، والذي تناولنا خلاله مجموعة كبيرة من العبارات ورسائل التهنئة التي يمكن ارسالها للعروسين بمناسبة الخطبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *