التخطي إلى المحتوى

عروض اتصالات المغرب الإنترنت هي ما يبحث عنه الكثيرين من خلال محركات البحث المختلفة من أجل الحصول على أفضل سعر باقة اتصال، وقد تعتبر شركة اتصالات المغرب هي واحدة من أفضل شركات الاتصالات في قارة أفريقيا، فهي تقدم خدمة مميزة لجميع العملاء، وهي المنافسة بالنسبة للجودة والقيمة المالية ولذلك هي الأفضل.

عروض اتصالات المغرب الإنترنت

توفر اتصالات المغرب الكثير من الباقات المميزة والخدمات والعروض الرائعة للعملاء، ولذلك فهي في صدارة قطاع الاتصالات بالمملكة المغربية.

عروض اتصالات المغرب الإنترنت

الفئة العرض الاشتراك الشهري
الإنترنت الثابت ADSL سرعة 4 ميجا بايت 199 درهم مغربي.
الإنترنت الثابت ADSL سرعة 12 ميجا بايت 299 درهم.
الإنترنت الثابت عرض CDMA تبدأ من 99 درهم حتى اشتراك 199 درهم.
الإنترنت الثابت فايبر او بيتكوين سرعة 100 ميجا بايت 500 درهم.
الإنترنت الثابت فايبر اوبيتكوين 200 ميجا بايت 1000 درهم.
عروض فورفيات موبايل فورفي تبدأ من اشتراك 165 درهم إلى مبلغ 349 درهم.
عروض فورفيات فورفي الحرية 59 درهم إلى مبلغ 119 درهم.

عروض اتصالات المغرب الإنترنت الثابت

  • هناك عدد من عروض اتصالات المغرب الإنترنت الثابت التي تختلف في السعر والخدمات.
  • عرض ADSL: هو عرض يقدم الإنترنت المنزلي من خلال 4 اختيارات، وتبدأ من سرعة 4 ميجا بايت وسعرها 199 درهم مغربي، حتى تصل إلى سرعة 12 ميجا بايت وسعرها 299 درهم مغربي.
  • وعرض فايبر اوبتيكوين: يعد هذا العرض هو أفضل عروض اتصالات المغرب الإنترنت حيث يقدم أسرع باقة للإنترنت بسرعة 100 ميجا بايت وتكون مقابل شهري 500 درهم مغربي، كما أنه يمكن للعميل مضاعفة السرعة كي تصل إلى 200 ميجا بايت بمبلغ شهري 1000 درهم مغربي.
  • عرض CDMA: هو عرض مميز يتيح للعملاء المتواجدين في المناطق النائية خدمات الإنترنت بأقوى سرعة ممكنة، كما أن أسعار تلك الباقات متوسطة تتناسب مع الجميع فتبدأ من اشتراك 99 درهم مغربي حتى 199 درهم مغربي ويتوقف مبلغ الاشتراك على قوة الإشارة وكذلك السرعة.
  • ثم عرض VSAT: هو من ضمن عروض اتصالات المغرب الإنترنت الذي يوفر الحل الأفضل للعملاء من أجل توفير الإنترنت عن طريق الأقمار الصناعية.

أقرأ المزيد: باقات استي سي

افضل عروض الإنترنت النقال

  • عروض التعبئة: هي عروض على باقات مميزة يتم الاستفادة منها عن طريق خط اتصالات المغرب، وتتناسب مع كافة احتياجات المستخدمين، ويتم من خلال تعبئة رقمك بأي باقة من دون الاشتراكات.
  • باقات شهرية: هي التي توفر على العميل الرصيد من خلال الاستفادة بخدمات الإنترنت النقال بأسعار قليلة اقتصادية.
  • باقة التواصل الاجتماعي: التي تمكن المشتركين من أن يحصلون على باقة إنترنت يتم استخدامها عبر وسائل التواصل.

عروض الإنترنت والاتصال من اتصالات المغرب

  • عرض pas marco de iam: يعد هذا العرض هو عرض شامل يضم باقة ممتعة من المكالمات وكذلك الإنترنت، ويتم استخدامها داخل النطاق المحلي.
  • و عرض المكالمات الدولية الإنترنت الدولي: هذا العرض يوفر للعملاء إمكانية القيام بالمكالمات الدولية، حيث يضم باقة إنترنت ورسائل نصية، ودقائق دولية.

ارخص عروض اتصالات المغرب على المكالمات الهاتفية

  • عرض 50 دقيقة: فهو العرض الذي يتيح للعميل 50 دقيقة للاتصال المحلي لمدة يوم مقابل 5 دراهم.
  • ثم عرض 105 دقائق: يمنح هذا العرض 105 دقيقة بمقابل مادي 10 دراهم وتكون لمدة تصل إلى 3 أيام.
  • عرض المكالمات الدولية والمكالمات المحلية: يتيح هذا العرض الدقائق الخاصة بالاتصال الدولي أو المحلي بأقل أسعار.

أقرأ المزيد: باقات موبايلي 75

افضل عروض فورفيات اتصالات المغرب

  • موبايل فورفي: يتم منح هذا العرض للعملاء وفق لعدد 5 مستويات حتى يتم الاستفادة منه بطريقة تناسب متطلبات العملاء المختلفة، ويوفر العرض المكالمات والإنترنت باشتراكات شهرية تبدأ من مبلغ 165 درهم مغربي حتى 349 درهم مغربي.
  • فورفي الحرية: هو العرض المميز الذي يفضله العديد من العملاء، فتقدمه الشركة على 5 مستويات جميعها يشمل الإنترنت والاتصالات وتبدأ تلك المستويات من اشتراك شهري قد يبدأ من 59 درهم مغربي حتى 119 درهم مغربي.
  • و عرض llimite mobile: العرض الأشد جنون من ضمن عروض اتصالات المغرب الإنترنت، فهو عرض يضم إنترنت غير محدود ورسائل نصية، ويعمل هذا العرض داخل المغرب وكذلك خارجها، ولذلك فهو العرض الذي يفضله العملاء كثيرين التنقل والسفر.

أقرأ المزيد: أسعار باقات فودافون نت

عروض اتصالات المغرب اليوم

عروض اتصالات المغرب اليوم
عروض اتصالات المغرب اليوم

تقدم شركة اتصالات المغرب خدمات الإنترنت عالية الجودة للمستخدمين في المملكة المغربية. تتوفر العديد من العروض والخطط التي تناسب احتياجات المستخدمين المختلفة. في هذا المقال، سوف نلقي نظرة على بعض العروض الرئيسية لاتصالات المغرب الإنترنت.

خطط الإنترنت المنزلية:

تتيح هذه الخطط للمستخدمين الحصول على اتصال سريع ومستقر في منازلهم. تتوفر خطط مختلفة تبدأ من 8 ميغابت في الثانية وتصل حتى 100 ميغابت في الثانية. تعتمد السرعة المتاحة على الخطة التي يختارها المستخدم. كما يمكن للمستخدمين الحصول على خدمة التلفزيون عبر الإنترنت، وذلك من خلال اختيار الخيارات المتاحة في العروض.

خطط الإنترنت للهواتف الذكية:

توفر اتصالات المغرب خطط الإنترنت للهواتف الذكية، والتي تتيح للمستخدمين تصفح الإنترنت والاتصال بالأصدقاء والعائلة. تتوفر خطط مختلفة تتيح للمستخدمين الحصول على حزمة بيانات متنوعة تبدأ من 1 جيجابايت وتصل إلى 30 جيجابايت، مع سرعات تصل حتى 4G.

خطط الإنترنت للشركات:

توفر اتصالات المغرب خطط الإنترنت المخصصة للشركات، والتي تتيح للشركات الحصول على اتصال سريع ومستقر في مكاتبها وفروعها. تتوفر خطط مختلفة تتيح للشركات الحصول على حزم بيانات كبيرة وسرعات تصل حتى 1 جيجابت في الثانية.

العروض الخاصة:

توفر اتصالات المغرب دائماً عروض خاصة وحملات ترويجية لجذب المزيد من المستخدمين. تشمل هذه العروض تخفيضات على الأسعار، وزيادة في حجم البيانات، وخدمات إضافية مجانية مثل البريد الإلكتروني وخدمات التخزين السحابي. يمكن للمستخدمين زيارة موقع اتصالات المغرب للحصول على معلومات حول العروض الحالية.

تهدف شركة اتصالات المغرب إلى توفير خدمات الإنترنت الموثوقة والمتميزة للمستخدمين في المملكة المغربية. تتميز خدماتها بالجودة العالية والسرعة، وتتوفر بأسعار تنافسية. يمكن للمستخدمين الاستفادة من العروض والخطط التي تناسب احتياجاتهم، والتي تشمل خطط المنازل والهواتف الذكية وخطط الشركات. كما يمكن للمستخدمين الاستفادة من العروض الخاصة والحملات الترويجية التي توفر العديد من الفوائد والمزايا.

في ختام الحديث عن موضوع عروض اتصالات المغرب الإنترنت، فقد توفر الشركة للعملاء أفضل العروض كما أنها تعمل على آلية قوية كي تكسب ثقة العملاء ولذلك فقد أصبحت هي الخيار الأمثل للعديد من العملاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *