عروض دو للهواتف

عروض دو للهواتف

عروض دو للهواتف
عروض دو للهواتف

عروض دو للهواتف هي تلك العروض التي يمكنها أن تناسب المستخدمين التابعين إلى تلك الشركة.. كما أن هناك العديد من العروض التي يمكنها أن تنال إعجابك، وعبر (موقع الوفاق – dealifnd.com) سيتسنى لك إمكانية التعرف على تلك العروض.

أهم عروض دو للموبايلات جهاز أيفون برو 13
أفضل عروض دو للموبايلات موبايل أيفون 12

اقرأ أيضًا: عروض جرير للجوالات

عروض دو للهواتف

عروض دو للهواتف
عروض دو للهواتف

هناك العديد من العروض التي يمكنك الاستفادة منها.. في حال أن كنت متواجدًا في دولة الإمارات العربية المتحدة، وإليك عروض دو للهواتف التي وردت كما يلي:

  • عروض دو للأيفون 12: يمكن الحصول على جهاز أيفون برو 12 من خلال سداد 154 درهم على أن يتم السداد على 24 شهر.. ويمكن الحصول عليه في مقابل 308 درهم على 12 شهر، مع العلم أن الجهاز متاح بأربعة ألوان.. كما أن السعة التخزينية لهذا الجهاز تصل إلى 128 جيجا بايت.
  • عروض دو للهواتف أيفون 13: يمكن تقسيط هذا الجهاز على 24 شهر.. في مقابل سداد قيمة تصل إلى 197 درهم.. كما يمكنك سداد 394 درهم كل شهر لمدة تصل إلى 12 شهر.. على أن يتم الحصول على الهاتف بسعة تخزينية تصل إلى 128 جيجا بايت.. ناهيك عن إمكانية الحصول على الهاتف بشاشة يصل قياسها إلى 6.7 بوصة.. ويمتاز كذلك بالاستجابة السريعة.. ويعمل على مدار 24 ساعة.
  • جهاز أيفون برو 13: قيمة القسط الشهري تصل إلى 175 درهم عند اختيار طريقة سداد تصل إلى 24 شهر.. كما يمكن سداد 350 درهم عند السداد على مدار 12 شهر.. على أن يتم الحصول على الموبايل بأربع ألوان متنوعة.. وبالنسبة إلى السعة التخزينية للهاتف فتصل إلى 128 جيجا بايت.. وشاشة تعادل قياساتها 6.1 بوصة، وبالنسبة إلى البطارية فتدوم إلى 22 ساعة من وقت التشغيل وفي حال تشغيل مقاطع الفيديو.

أحدث عروض دو للموبايلات

أحدث عروض دو للموبايلات
أحدث عروض دو للموبايلات

إليك المزيد من العروض التي يمكن الحصول عليها من الهواتف.. في حال أن كنت من التابعين إلى شركة دو، والتي وردت كالتالي:

  • عروض هواتف جلاكسي: يمكن الحصول على هاتف Galaxy Z Fold3 5G في مقابل 240 درهم.. على أن يتم السداد لمدة تصل إلى 24 شهر، ويمكنك أيضًا سداد قيمة تصل إلى 480 درهم في حال الرغبة في السداد على مدار 12 شهر.. على أن يتم الحصول على الهاتف بثلاث ألوان متنوعة، كما أن السعة التخزينية للموبايل تعادل 256 جيجا بايت.
  • جهاز Samsung Galaxy Z Flip 3: بإمكانك سداد قيمة الأقسام التي تصل إلى 125 درهم إن تمكنت من السداد على 24 شهر.. ويمكنك سداد 250 درهم في حال السداد على مدار 12 شهر.. ومن هنا نشير إلى أن الهاتف متاح بأربع ألوان مختلفة، كما يمكنك الحصول على سعة تخزينية تصل إلى ما يعادل 128 جيجا بايت.
  • موبايل Samsung Galaxy S21 5G: يمكن الحصول على الهاتف في مقابل 99 درهم في حالة اختيار السداد على مدار 24 شهر.. ويمكنك اختيار السداد على 12 شهر لسداد القيمة بما يعادل 198 درهم، كما يمكن الحصول على اللون المفضل بالنسبة لك من بين 4 ألوان مختلفة.. وبالنسبة إلى سعة التخزين للهاتف فتصل إلى 128 جيجا بايت.
  • Samsung Galaxy S21+ 5G: بإمكانك الحصول على هذا الهاتف في مقابل سداد 120 درهم في حال اختيار السداد على 24 شهر.. وإن كنت ترغب في السداد على 12 شهر، مع العلم أن الجهاز متاح بثلاثة ألوان.. ويمكنك الحصول على الهاتف بسعة تخزين تصل إلى 128 جيجابايت.

اقرأ أيضًا: عروض سوا شحن

هواتف دو وعروض جديدة

هواتف دو وعروض جديدة
هواتف دو وعروض جديدة

عبر النقاط التالية سنتعرف على أحدث عروض دو للهواتف.. وإليك المزيد من تلك العروض التي وردت على النحو التالي:

  • Samsung Galaxy S21 Ultra 5G: تصل قيمة القسط الشهري عند شراء هذا الهاتف إلى ما يعادل 155 درهم عند السداد على 24 شهر.. كما أن قيمة القسط الشهري تعادل 310 درهم إن تم السداد على 12 شهر، ويمكنك اختيار اللون المناسب لك من بين لونين مختلفين.. وبالنسبة إلى السعة التخزينية للهاتف فتصل إلى ما يعادل 256 جيجا بايت.. كما أن شاشة الجهاز يصل حجمها إلى 6.8 بوصة.
  • موبايل جالكسي اس 20: تصل سعة التخزين في هذا الهاتف إلى 128 جيجا بايت.. كما أنه متاح باللون الرمادي الفاتح، علاوة على إمكانية السداد على 12 شهر في مقابل سداد 260 درهم مضاف لها قيمة الضريبة المضافة التي تصل إلى 5%، وفي حال السداد على مدار 24 شهر.. فينبغي أن تصل قيمة الأقساط إلى 130 درهم.. بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة التي تصل إلى 5%.

اقرأ أيضًا: عروض موبايلي الدولية

بالاطلاع على ما سبق فقد تعرفنا على عروض دو للهواتف.. والتي تتمثل في عروض دو للأيفون 12، وعروض دو لأيفون 13.. كما توجد بعض العروض على جهاز أيفون برو 13.. والعديد من العروض الأخرى.