عروض موبايلي الدولية

عروض موبايلي الدولية

عروض موبايلي الدولية
عروض موبايلي الدولية

عروض موبايلي الدولية هذه الشركة التي تعد واحدة من الشركات الرائدة في مجال الاتصالات داخل المملكة العربية السعودية هي ما سوف نوفره خلال هذا المقال لجميع عملاء الشركة القدامى والجدد بالإضافة إلى كافة المواطنين داخل المملكة من مقيمين ووافدين، حيث تمنحهم تجربة رائعة من خلال تغطية واسعة النطاق بأعلى جودة في الصوت بالإضافة إلى الكثير من المزايا الأخرى.

عروض موبايلي الدولية

عروض موبايلي الدولية
قائمة عروض موبايلي الدولية

سوف نستعرض خلال الجدول التالي أهم عروض موبايلي الدولية لجمهورية مصر العربية والتي تأتي في صورة العديد من الباقات المناسبة لجميع فئات العملاء:

الباقة باقة 60 دقيقة مكالمات دولية، تأتي بسعر 6 ريال سعودي. الباقة 500 دقيقة، متوفرة بسعر 35 ريال سعودي. باقة 1500 دقيقة، تأتي بسعر 99 ريال سعودي.
الصلاحية يوم واحد. أسبوع واحد شهر واحد
كيفية الاشتراك إرسال رسالة تحتوي على كود 1100 إلى رقم 7777. عبر طلب الكود #5702*. عبر طلب الكود *5713#.

بعد التعرف علي عروض موبايلي الدولية عبر موقع الوفاق elwefaq.com اقرأ أيضاً: عروض موبايلي مكالمات دولية

عروض شركة موبايلي دولة الأردن

تتيح شركة موبايلي العديد من العروض الخاصة بباقات المكالمات الدولية داخل دولة المملكة الأردنية الهاشمية، ومن أهم هذه العروض ما يلي:

  • باقة تشتمل على عدد 60 دقيقة صالحة لمدة يوم واحد، تصل قيمة الاشتراك لهذه الباقة ما يقارب ستة ريال سعودي.
  • يمكن الاشتراك من خلال إرسال رسالة على رقم 1100 تحتوي على الكود 2781، هذا بالإضافة إلى إمكانية إرسال كود #2781*.
  • كما توجد باقة 300 دقيقة والتي تصل صلاحيتها إلى أسبوع واحد، وللاشتراك في الباقة  لابد من ارسال رسالة على رقم 1100 تحتوي على كود 2782.
  • هذا بالإضافة إلى باقة 750 دقيقة والتي تصل صلاحيتها لمدة شهر، ويمكن الاشتراك في هذه الباقة من خلال طلب الكود #2783*، بجانب إمكانية إرسال رسالة تشتمل على كود 2783 إلى الرقم التالي 1100.

اقرأ أيضاً: عروض فيرجن للمكالمات الدولية

عروض موبايلي الدولية مع دولة اليمن

تتضمن عروض موبايلى على المكالمات الدولية دولة اليمن بما يوفر العديد من الباقات التي تناسب جميع العملاء، ومن أهم هذه العروض التالي:

  • توجد باقة تشتمل على 40 دقيقة، تصلح هذه الباقة لمدة يوم واحد، كما يمكن الاشتراك في الباقة من خلال الاتصال على رقم 1100 تحتوي على 9671، تصل قيمة هذه الباقة إلى 30 ريال سعودي.
  • توجد باقة تمنح عدد دقائق يصل إلى 120 دقيقة، صالحة لمدة شهر واحد، يمكن الحصول عليها مقابل مبلغ 75 ريال سعودي، كما يتم الاشتراك فيها عبر القيام بإرسال رسالة تحتوي على كود 9672 إلى رقم 1100، أو الاتصال المباشر بكود *9672#.

اقرأ أيضاً: عروض اوريدو للمكالمات

باقات موبايلي الدولية للسودان

باقات موبايلي الدولية للسودان
باقات موبايلي الدولية للسودان

تهتم شركة موبايلي للاتصالات داخل المملكة العربية السعودية بتقديم العديد من العروض المميزة لجميع الدول العربية ومنها دولة السودان، حيث توفر العديد من باقات المكالمات الدولية الخاصة بها ومنها التالي:

  • باقة تشتمل على عدد 60 دقيقة مدة صلاحيتها يوم واحد والقيمة المحددة للاشتراك بها هي ستة ريال سعودي، طريقة الاشتراك تكون من خلال إرسال كود 2499 في رسالة نصية إلى رقم 1100.
  • كما تتوفر باقة تمنح عدد 360 دقيقة دولية تصل صلاحيتها إلى سبعة أيام مقابل مبلغ 30 ريال سعودي، يتم الاشتراك فيها عبر إرسال كود 2488 إلى رقم 1100.
  • أما بالنسبة للباقة الدولية التي تمنح عدد 1500 دقيقة وتمتد صلاحيتها لمدة شهر كامل فتصل قيمة الاشتراك فيها إلى 90 ريال سعودي، ويمكن الاشتراك فيها من خلال إرسال كود 2477 إلى رقم 1100.

باقة موبايلي للمكالمات الدولية بدولة بنجلاديش

توفر شركة موبايلي بجانب العديد من عروض المكالمات الدولية لجميع الدول العربية بعض الباقات الخاصة بالدول الأجنبية والتي يتواجد الكثير من المواطنين التابعين لها داخل المملكة العربية السعودية ومنها دولة البنجلاديش كما في التالي:

  • توجد باقة تمنح عدد 30 دقيقة دولية تصلح لمدة يوم كامل، تتوافر مقابل مبلغ ستة ريال سعودي، ويتم الاشتراك بها من خلال إرسال كود 99988 إلى الرقم 1100.
  • هذا بالإضافة إلى توفير باقة تعطي عدد 360 دقيقة صالحة لمدة شهر واحد، تأتي نظير مبلغ 6، ريال سعودي ويتم الاشتراك فيها من خلال إرسال كود 88881 إلى رقم 1100.

باقة المكالمات الدولية من موبايلي لدولة الفلبين

باقة المكالمات الدولية من موبايلي لدولة الفلبين
باقة المكالمات الدولية من موبايلي لدولة الفلبين

تتيح شركة الاتصالات السعودية موبايلي العديد من العروض لجميع الأفراد المقيمين فيها من دولة الفلبين التي توفر لهم سهولة الاتصال مع الأفراد داخل بلادهم بصورة مباشرة وبأقل التكاليف كما في التالي:

  • تمنح باقة عبارة عن عدد 30 دقيقة من المكالمات الدولية الصالحة لمدة يوم كامل، والتي يمكن الحصول عليها مقابل مبلغ عشرة ريال سعودي، كما يتم الاشتراك فيها عبر إرسال كود 10102 إلى رقم 1100.
  • هذا بالإضافة إلى باقة تمنح عدد 180 دقيقة من المكالمات الدولية مقابل مبلغ 60 ريال سعودي، حيث يتم الاشتراك فيها عبر إرسال كود 10101 إلى رقم 1100.

وفرنا كل ما يتعلق بأهم عروض موبايلي الدولية على المكالمات لجميع الدول العربية والأجنبية، والتي يمكن من خلالها الحصول على الكثير من الباقات التي تناسب كافة احتياجات العملاء بأقل تكلفة.