عروض هرفي اليوم

عروض هرفي اليوم

عروض هرفي اليوم
عروض هرفي اليوم

عروض هرفي اليوم تعد من بين المعلومات التي ترغب في الحصول عليها.. في حال أن كنت متواجدًا في المملكة العربية السعودية، وإليك تلك العروض في السطور القادمة.

أسعار وجبة هارفي بالحجم العادي 23 ريال
سعر ساندوتش الدجاج المشوي 26 ريال

اقرأ أيضًا: عروض هايبر بنده

عروض هرفي اليوم

عروض هرفي اليوم.
عروض هرفي اليوم.

في حال أن كنت من المتواجدين في المملكة العربية السعودية.. فينبغي عليك الاطلاع على أحدث عروض هرفي اليوم، والتي وردت على النحو الآتي:

  • تكلفة الحصول على ساندوتش دجاج مشوي بالحجم العادي تصل إلى 23 ريال.. كما أن سعر الحجم المتوسط يعادل 26 ريال، وبالنسبة إلى الحجم الكبير من السندوتش ذاته فيصل سعره إلى 28 ريال.
  • سعر ساندوتش هرفي فيليه السمك ذو الحجم العادي يصل إلى 23 ريال.. فيما يصل سعر السندوتش بالحجم المتوسط إلى 26 ريال، وفيما يخص سعر السندوتش بالحجم الكبير فيصل إلى 28 ريال.
  • قيمة ساندوتش بالحجم العادي دبل الدجاج المشوي تصل إلى 27 ريال.. كما يصل سعر السندوتش بالحجم المتوسط إلى 30 ريال، وسعر السندوتش بالحجم الكبير يصل إلى 32 ريال.
  • تكلفة الحصول على ساندوتش هارفي دبل تشيلي دجاج بطعم الفلفل الحار وشريحتين من الدجاج المقلي بالحجم العادي تصل إلى 26 ريال.. كما يصل سعر الوجبة ذاتها بالحجم المتوسط لما يعادل 29 ريال، وبالنسبة إلى سعر الوجبة بالحجم الكبير فيعادل 31 ريال.
  • قيمة شراء وجبة سوبر هرفي الشاملة والتي تتضمن شريحة من اللحم بالحجم العادي تصل إلى 26 ريال.. فيما يصل سعر الوجبة بالحجم المتوسط إلى 29 ريال، بالإضافة إلى أن سعر الوجبة بالحجم الكبير يعادل 31 ريال.
  • تكلفة الحصول على وجبة سوبر تشيلي الدجاج من هارفي.. التي تشتمل على 2 شريحة مقلية من الدجاج بالخلطة السحرية تصل إلى 27 ريال بالنسبة إلى الحجم العادي.. وفي الحجم المتوسط تعادل 30 ريال، بينما في الحجم الكبير تصل الأسعار إلى 32 ريال.
  • قيمة وجبة هرفي بالجبنة شاملة شريحة من اللحم مع الجبن وشرائح البصل والطماطم.. تصل إلى 22 ريال بالنسبة إلى الحجم العادي، و25 ريال للحجم المتوسط، وللحصول على الوجبة بالحجم الكبير ينبغي سداد 27 ريال.

اقرأ أيضًا: عروض بنده اليوم

منيو هارفي لليوم

منيو هارفي لليوم
منيو هارفي لليوم

بالإضافة إلى الأسعار السابق الإشارة لها والتي يشتمل عليها منيو هارفي السعودية.. نجد أنه لا زال يوجد العديد من الوجبات والعروض الأخرى، والتي وردت على النحو الآتي:

  1. سعر الحصول على وجبة برجر السمك بالحجم العادي.. يصل إلى 13 ريال.
  2. قيمة وجبة راب الدجاج مكس بالحجم العادي.. تصل إلى 26 ريال، كما أن سعر الوجبة ذات الحجم المتوسط يصل إلى 29 ريال.. وبالنسبة إلى تكلفة شراء الحجم الكبير فتصل إلى 31 ريال.
  3. قيمة وجبة مسحب الدجاج الحار من هرفي بالحجم العادي تعادل 21 ريال، بالإضافة إلى أن سعر الحجم المتوسط يصل إلى 24 ريال.. كما أن سعر الحجم الكبير من الوجبة الغير حارة يصل إلى 26 ريال.
  4. تكلفة الحصول على وجبة راب الدجاج الحار أو غير الحار بالحجم العادي تعادل 26 ريال.. بينما سعر الوجبة ذات الحجم الوسط يصل إلى 29 ريال، كما أن سعر الحجم الكبير من الوجبة ذاتها يعادل 31 ريال.
  5. قيمة الحصول على وجبة نواعم الدجاج بالحجم العادي من هارفي تصل إلى 21 ريال.. كما أن سعر الوجبة بالحجم الوسط يعادل 24 ريال، وبالنسبة إلى سعر الوجبة بالحجم الكبير فيعادل 26 ريال.
  6. تكلفة الحصول على وجبة ساندوتش تورتيلا هالابينو بالحجم العادي تصل إلى 25 ريال.. كما أن سعر الحجم الوسط من ذات الوجبة يعادل 28ريال، وبالنسبة إلى سعر الوجبة بالحجم الكبير فيصل إلى 30 ريال.
  7. سعر وجبة الساندوتش الأصلية من هارفي الدجاج المقلي مع الطماطم والخس بالحجم العادي.. يصل إلى 25 ريال، وبالنسبة إلى تكلفة الحصول على الوجبة بالحجم المتوسط فيصل إلى 28 ريال.. ويمكنك الحصول على الوجبة بالحجم الكبير في مقابل 30 ريال.

اقرأ أيضًا: عروض جرير للجوالات

بذلك نكون قد تعرفنا على عروض هرفي اليوم.. والتي تشتمل على ساندوتش الدجاج المشوي بالحجم العادي بسعر 23 ريال، كما أن سعر ساندوتش دبل الدجاج المشوي بالحجم الوسط يصل إلى 30 ريال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *