عطور نسائية تجذب الرجال

عطور نسائية تجذب الرجال

عطور نسائية تجذب الرجال
عطور نسائية تجذب الرجال.

عطور نسائية تجذب الرجال هي تلك العطور المثيرة التي يمكنها أن تنال إعجاب الذكور والإناث.. كما أن هناك العديد من الأنواع التي يمكنها أن تؤدي هذا الغرض، وعبر (موقع الوفاق – dealifnd.com) سنتعرف على تلك الأنواع.

أفضل عطر نسائي Twilly d’Hermès
عطر نسائي مثير My Burberry Blush

اقرأ أيضًا: اسماء عطورات

عطور نسائية تجذب الرجال

عطور نسائية تجذب الرجال
عطور نسائية تجذب الرجال

هناك الكثير من العطور النسائية التي يمكنها أن تثير الرجال وتنال إعجابهم.. وإليكِ أفضل عطور نسائية تجذب الرجال على النحو التالي:

  • Twilly d’Hermès: من أفضل العطور النسائية.. التي يدخل في تركيبها الونجبيل وخشب الصندل، بالإضافة إلى الزنبق البلدي.. ومن هنا نشير إلى أن رائحة هذا العطر تدوم طويلًا، ويمكنها أن تجذب الرجال.
  • My Burberry Blush: من العطور النسائية الأنيقة التي تفوح منها رائحة الفواكه والأزهار.. علاوة على أن تركيبته تتضمن التفاح والليمون وبتلات الورد الفواحة.. كما أن هذا النوع من العطور ثابت ومثير للغاية.
  • Coco Mademoiselle: هذا العطر الأنيق من شانيل.. كما يمكنه أن يتناسب مع صاحبات الشخصية الكلاسيكية، ناهيك عن أنه يعمل على جذب الرجال بفضل الرائحة الثابتة والهادئة التي تميزه.. بفضل المزيج المميز من البرتقال والبرغموت والياسمين، ويدخل في تركيبه كذلك الورد ونجيل الهند والباتشولي.. وكذلك المسك والفانيلا البيضاء.. ومن الصعب مقاومته.
  • Noir de Noir: يملك هذا العطر زجاجة مميزة للغاية يغلب عليها اللون البني.. كما ينتمي إلى مجموعة توم فورد المميزة، فضلًا عن أن تركيبته تشتمل على الزعفران والورد الأسود.. ويدخل في تركيبه كذلك الكمأة السوداء والعديد من الأزهار الطبيعية، ومن هنا نجد أنه الخيار الأمثل بالنسبة إلى النساء اللاتي ترغب في الحصول على انتباه الرجال.
  • Black Opium: يمتاز هذا النوع من العطو بالرائحة الفواحة والقوية.. علاوة على أن تركيبته تشتمل على المزيج المميز من الأزهار ونغمات متنوعة من الفانيلا والقهوة السوداء.. ويمكنه أن يلفت انتباه الرجال في أقل وقت ممكن.

اقرأ أيضًا: أفضل العطور النسائية

أفضل عطر حريمي جذاب

أفضل عطر حريمي جذاب
أفضل عطر حريمي جذاب

إلى جانب عطور نسائية تجذب الرجال السابق الإشارة إليها.. نشير إلى وجود المزيد من الأنواع التي يمكنها أن تنال إعجابكِ ومنها الآتي:

  1. Chanel N5: من العطور الكلاسيكية التي يمكنها أن تجذب انتباه الرجال.. كما أن هذا العطر هو الأكثر مبيعًا على مستوى العالم أجمع، ومن هنا نشير إلى أن هذا النوع من العطور هو بمثابة مزيج بين المكونات الطبيعية والصناعية.. كما يحتوي على زهر البرتقال واليلانغ يلانغ، بالإضافة إلى البرغموت والخوخ.. ويتضمن كذلك على الياسمين والسوسن وزنبق الوادي، وتشتمل القاعدة على نغمات الباتشولي وخشب الصندل.
  2. J’adore DIOR: يمثل هذا النوع من العطور المعنى الحقيقي من الأنوثة.. كما تمت صناعة هذا النوع من العطور من الزهور الطبيعية ذات الشعبية الواسعة، وبالنسبة إلى المقجمة فتركز بدرجة كبيرة على مسك الروم والبنفسج والبرقوق والأوركيد.. بالإضافة إلى الفريزيا وزنبق الوادي والياسمين، كما يشتمل على لمسة من الفانيلا الدافئة.
  3. Iris Nobile DI PARMA WATER: يشتمل هذا النوع من العطور على الأزهار الطبيعية.. حيث يركز على البرتقال والبرغموت واليانسون والسوسن والماندرين.. إلى جانب ذلك فهو يشتمل على مسك الروم وخشب الأرز والكركديه واليلانغ يلانغ، وبالنسبة إلى القاعدة الخاصة به فتشتمل على الفانيلا والعنبر.
  4. Shalimar by GUERLAIN: هذا العطر النسائي هو الأفضل على الإطلاق في جذب انتباه الرجال.. ناهيك عن أنه يشتمل على بعض النغمات الحارة الشرقية والقوية.. والتي تتمثل في خشب الصندل والجلد والمسك والبخور، ويحتوي كذلك على البرغموت وخشب الأرز وحبوب التونكا.
  5. عطر مونت بلانك: من العطور الشهيرة والرقيقة في الوقت ذاته.. كما يميل إلى إضفاء لمسة جريئة إلى المرأة التي تستخدمه، حيث يتسم بالقوة والثبات العالي.. بالإضافة إلى أنه يشتمل على بعض المكونات الطبيعية، والتي يأتي في مقدمتها العنبر والمسك والفانيلا.
  6. عطر سيكسي 212: هذا العطر ذو اللون الوردي من إنتاج شركة كارولينا هيريرا العالمية.. حيث تم إنتاجه في عام 2015.. بالإضافة إلى استخدم الزهور والورود السكرية في تركيبه، بما يجعله يميل إلى رائحة الحلوى بعض الشيء.

اقرأ أيضًا: اسماء عطور زهور الريف

هكذا نكون قد أشرنا إلى عطور نسائية تجذب الرجال.. والتي تتنوع ما بين عطر My Burberry Blush وعطر Twilly d’Hermès، بالإضافة إلى وجود العديد من الأنواع الأخرى التي يمكنها أن تؤدي هذا الغرض.