عيوب ديب فريزر فريش

عيوب ديب فريزر فريش

عيوب ديب فريزر فريش
عيوب ديب فريزر فريش

عيوب ديب فريزر فريش يمكن مقارنتها بعيوب المنتجات الأخرى.. لتعرف ما إن كان سيمكنك التغاضي عن تلك العيوب أم لا، كما أن هذا لا ينفي أن لهذا المنتج العديد من المزايا التي نالت استحسان العديد من المستهلكين.. وإليك أبرز السلبيات في التالي.

عيوب ديب فريزر فريش
  1. استهلاك معدل كبير من الكهرباء.
  2. صعوبة الرؤية بسبب لون الزجاج الداخلي.
مزايا ديب فريزر فريش
  • بإمكانه الحفاظ على درجة الحرارة منخفضة.
  • من الممكن أن تتحمل الأدراج الداخلية له الأزوان الثقيلة.

اقرأ أيضًا: عيوب ديب فريزر شارب

عيوب ديب فريزر فريش

سلبيات ديب فريزر فريش
سلبيات ديب فريزر فريش

على الرغم من المزايا التي يتضمنها الديب فريزر من ماركة FRESH.. إلا أن هذا لا ينفي وجود عيوب ديب فريزر فريش، والتي أشار إليها بعض المستهلكين.. وإليك تلك السلبيات والعيوب في الآتي:

  1. يؤخذ على ديب فريزر إنتاج شركة فريش أنه يحتاج إلى استهلاك معدل كبير من الكهرباء.. ومن ثم فستحصل على فاتورة باهظة السعر في نهاية الشهر.
  2. ألوان الأدراج الداخلية لهذا الديب فريزر لا تأخذ اللون الشفاف المعتاد.. وهو ما يجعل بعض المستخدمين يواجهون مشكلة عند القيام بإخراج الطعام من تلك الأدراج؛ نظرًا لصعوبة الرؤية.
  3. الضمان الخاص بالديب فريزر قليل.. حيث يأتي مع ضمان 5 سنوات فقط، يمكن خلالها الحصول على خدمات الصيانة بصورة مجانية.. ولكن في حال انتهاء تلك المدة فسيتحمل العميل تكلفة الصيانة كاملةً.
  4. بالنسبة إلى خدمة ما بعد البيع.. فهناك خلاف عليها، إذ أن البعض يقول بأنها ذات مستوى لا بأس به.. بينما البعض الآخر يقول بأنها ليست على الكفاءة المطلوبة.
  5. لا يمكنك الحصول على قطع الغيار الخاصة به بسهولة.. نظرًا لأنها مرتفعة الأسعار وغير متوافرة في العديد من المنافذ.

اقرأ أيضًا: عيوب الديب فريزر الديفروست

مزايا ديب فريزر فريش

مزايا ديب فريزر فريش
مزايا ديب فريزر فريش

عقب التعرف على عيوب ديب فريزر فريش.. كان لا بد من الإشارة إلى المزايا والإيجابيات التي يتضمنها كذلك، وإليك بعضها عبر النقاط المقبلة:

  1. بإمكانه الحفاظ على درجة الحرارة منخفضة.. بالتزامن مع قطع التيار الكهربائي؛ نظرًا لأن الأجزاء الداخلية التي يتضمنها سميكة بعض الشيء.
  2. من الممكن أن تتحمل الأدراج الداخلية له الأزوان الثقيلة.. مما يمنحك فرصة لا بأس بها لتخزين العديد من الأطعمة دون الخوف من أوزانها، كما يحتوي على مقابض تتحمل تلك الأوزان.
  3. يمتاز ذلك المنتج بالتصميم الرائع والأنيق.. فضلًا عن أنه سيرضي جميع الأذواق، كما يمكنك وضعه في العديد من الأماكن.. نظرًا لأنه لا يحتاج إلى مساحة كبيرة ليتم وضعه داخلها.
  4. يحتوي الديب فريزر على إضاءة داخلية قوية.. تتيح لك إمكانية رؤية كافة الأركان بشكل واضح، وهو ما يمنحك الفرصة لرؤية الطعام الذي ترغب في الحصول عليه بسهولة ويسر
  5. يحتوي على جسم خارجي قوي.. حيث تمت صناعته من الاستانلس ستيل.. وهو ما يمنعه من التعرض إلى الصدأ.
  6. يتضمن شاشة عرض ذكية.. تتيح لك إمكانية التحكم بسهولة في درجة الحرارة.
  7. يدعم الجهاز خاصية التجميد السريع.

اقرأ أيضًا: كيفية إزالة ديب فريز عند نسيان كلمة السر DeepFreeze

نجد مما سبق أن أشهر عيوب ديب فريزر فريش.. تتمثل في أنه يتطلب استهلاك مرتفع من التيار الكهربائي، علاوة على أنه يأتي مع فترة ضمان ليس طويلة.. وهو ما يمكن أن يزعج المستهلكين في حال حدوث أي أعطال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *