التخطي إلى المحتوى

غسول غارنيه للبشرة الدهنية له العديد من الفوائد المذهلة.. علاوة على أنه يمنحك بشرة نضرة نقية، وذات معدل لا بأس به من الترطيب.. ومن خلال السطور المقبلة سنشير إلى بعض المعلومات حول هذا النوع من المستحضرات الضرورية الاستخدام، علاوة على المزايا التي يتضمنها.

اقرأ أيضًا: غسول cerave للبشرة الدهنية

غسول غارنيه للبشرة الدهنية:

غسول
غسول

في حال كنتِ من أصحاب البشرة الدهنية.. فبإمكانك الاستفادة على النحو الأمثل من غسول غارنيه للبشرة الدهنية، علاوة على إمكانية الاختيار من بين الأنواع العديدة التي يتضمنها.

حيث يوجد غسول بخلاصة النعناع.. والغسول المصنوع من أوراق الشاي الأخضر، إلى جانب ذلك فيوجد أيضًا غسول غارنيه بيور آكتيف، وإليكِ بعض التفاصيل حول كل نوع على حِدة في الفقرات المقبلة.

1. غسول غارنيه بالشاي الأخضر

غسول غارنيه بالشاي الأخضر
غسول غارنيه بالشاي الأخضر

يحتوي هذا المستحضر على نسبة تصل إلى 96% من المكونات الطبيعية المفيدة للبشرة الدهنية على وجه الخصوص.. علاوة على أنه يعمل على التخلص من الزيوت والدهون المتراكمة على البشرة، كما يعمل كذلك على منحها الترطيب والتنظيف الكافي من الأعماق.

الجدير بالذكر أن هذا المستحضر يعمل كذلك على إزالة طبقة الجلد الميت التي تؤثر على البشرة بالسلب.. كما ينبغي وضعه على بشرة رطبة بعض الشيء، من ثم يتم تدليك الوجه به وغسله بالماء فيما بعد.. ومن الأفضل استخدامه مرة أو اثنين على مدار اليوم الواحد.. وبإمكانك الحصول على هذا الغسول في مقابل 29 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: أفضل غسول للبشرة المختلطة وحب الشباب

2. غسول غارنييه Pure Active

غسول غارنييه Pure Active
غسول غارنييه Pure Active
  • واحد من أنواع غسول غارنيه للبشرة الدهنية.. حيث يحارب تراكم الشوائب على البشرة، علاوة على أنه يعمل على منح البشرة الترطب الكافي بالمعدل الذي تحتاج إليه.
  • إلى جانب ذلك فهو يجعل البشرة منتعشة ونقية.. علاوة على أنه يساعد أصحاب البشرة الدهنية على الحصول على البشرة الصحية التي تتضمن المعدل المطلوب من الدهون بالصورة الطبيعية.
  • من هنا نشير إلى أنه ينبغي أن يتم وضعه بصورة يومية على البشرة.. وتدليك الوجه به بلطف، ومن ثم يتم شطف الوجه بالماء البارد.. ويمكنك تكرار العملية للحصول على أفضل النتائج.
  • أما عن تكلفة الحصول عليه فهي تعادل 43 ريال سعودي، وبالنسبة لتكلفة هذا المنتج في الصيدليات والمنافذ المصرية.. فإنها تصل إلى 74 جنيه.

3. غسول جارنيه بالنعناع

غسول جارنيه بالنعناع
غسول جارنيه بالنعناع
  • هذا النوع مخصص لتنقية البشرة وتخليصها من الشوائب المتراكمة.. والفضل في ذلك يرجع إلى المكونات الطبيعية التي يتضمنها.. والتي تساعد على التخلص من الرؤوس السوداء وحب الشباب.
  • علاوة على أنه يمنح البشرة القدر الكافي من الاسترخاء.. كما أن مستخلص النعناع الذي يدخل في تكوين هذا المستحضر.. من شأنه أن يمنح البشرة المزيد من الانتعاش والإحساس الملحوظ بالبرودة، إلى جانب ذلك فيدخل في تكوينه أيضًا كمية لا بأس بها من مركب الميثانول.
  • ذلك المكون هو السبب في الشعور بالبرودة.. علاوة على أنه يجعلكِ تحصلين على رغوة لا بأس بها خلال الاستخدام.. أما عن كيفية الاستخدام فإنها تتم من خلال وضعه على البشرة الدهنية بشكل يومي.
  • مع مراعاة التأكد من أنها رطبة أو مبللة بالقدر الكافي، ومن ثم يتم تدليك الوجه به.. ثم إزالته بالماء البارد، وبإمكانكِ تكرار العملية لحين الحصول على النتائج المرضية.

اقرأ أيضًا: غسول بيوديرما الوردي للحبوب

مما سبق ذكره نجد أن غسول غارنيه للبشرة الدهنية.. يتضمن العديد من الأنواع، حيث يوجد الغسول المصنع من أوراق الشاي الأخضر وغسول غارنيه بمستخلص رائحة النعناع.. والعديد من الأنواع الأخرى التي يمكنها أن تعمل على تنقية البشرة الدهنية وجعلها تتخلص من الشوائب والزيوت المتراكمة عليها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *