غسول غارنييه بالليمون

غسول غارنييه بالليمون

غسول غارنييه بالليمون
غسول غارنييه بالليمون

غسول غارنييه بالليمون يتيح لكِ إمكانية الحصول على نتائج مذهلة مع المواظبة على الاستخدام.. ولكن هذا لا ينفي أنه يشتمل على بعض الآثار الجانبية كذلك، وعبر السطور التالية سنتعرف على أهم ما ورد من معلومات بخصوص هذا المنتج.

أهمية غسول جارنيه بالليمون يعمل على تنظيف البشرة
مزايا غسول جارنيه بالليمون التخلص من حب الشباب

اقرأ أيضًا: غسول البشرة الدهنية

غسول غارنييه بالليمون:

غسول غارنييه بالليمون.
غسول غارنييه بالليمون.

هناك الكثير من المزايا التي يتضمنها غسول غارنييه بالليمون.. إلى جانب الاستخدامات المتعددة التي يدخل بها، والتي سنتعرف عليها عبر النقاط التالية:

  • يمتاز بتلك الرغوة الكبيرة التي يمكنها أن تغطي الوجه بالكامل.. حتى وإن تم استخدام كمية قليلة فقط منه.
  • يعمل على التخلص من حب الشباب.. وذلك لأنه يعمل على تنظيف البشرة، والتخلص من الميكروبات والبكتيريا التي تطرأ على الجلد.
  • يقضي على علامات التعب والإرهاق.. لأنه يمنح البشرة المزيد من الحيوية والنضارة والإشراقة.
  • من السهل إزالة هذا الغسول عن البشرة.. علاوة على أنه يعالج البقع التي تظهر على البشرة باللون الداكن، وكذلك يساعد على التخلص من آثار الحبوب التي تطرأ على الوجه.
  • يعاون على التحكم في دهون البشرة.. نظرًا لأنه يعمل على الموازنة في إنتاج الزيوت داخلها.
  • يعمل على تفتيح البشرة الدهنية وذلك في حال أن تم استخدامه بصورة يومية.. كما يعد الخيار الأمثل بالنسبة إلى أطباء الجلد والعناية بالبشرة على مستوى العالم.
  • يصل سعر العبوة ذات الـ 100 مل في مصر إلى 35 جنيه.. بينما في المملكة العربية السعودية يصل سعرها إلى 34 ريال.

1. خطوات استخدام غارنيه لايت

خطوات استخدام غارنيه لايت
خطوات استخدام غارنيه لايت

إليكِ في النقاط المقبلة الطريقة التي يمكن الاعتماد عليها في استخدام غسول غارنيه لايت.. والتي سنتعرف عليها من خلال ما يلي:

  1. يتم التأكد من نظافة اليدين تمامًا.. وبعدها يتم وضع كمية كافية من الغسول على أطراف الأصابع.
  2. قومي بتدليك الغسول على الوجه في حركات دائرية لطيفة.. وانتظري لتظهر الرغوة على الوجه ولتغمره بالكامل.
  3. اتركِ الغسول على الوجه بضع دقائق لتحصل البشرة على الفائدة من مكوناته.. وبعد ذلك يتم غسل البشرة باستخدام الماء الفاتر.
  4. ينبغي أن يتم وضع الكريم المرطب على البشرة الدهنية عقب الانتهاء.. بما هو مناسب لها.
  5. ينبغي أن يتم استخدام هذا الغسول في الصباح وبصورة يومية للحصول على أفضل النتائج.

اقرأ أيضًا: غسول لعلاج الحبوب الدهنية تحت الجلد

2. أنواع غسول جارنيه

أنواع غسول جارنيه
أنواع غسول جارنيه

عقب الانتهاء من التعرف على أهم المعلومات المتاحة بخصوص غسول غارنييه بالليمون.. كان لا بد من الإشارة إلى أهم التفاصيل حول الأنواع الأخرى من الغسول ذاته، والتي جاءت كالآتي:

  • غسول غارنيه للتفتيح السريع GARNIER SKIN ACTIVE FAST FAIRNESS: يعمل على التخلص من الاسمرار الذي يطرأ على البشرة.. فضلًا عن إمكانية استخدامه للقضاء على الرؤوس السوداء؛ والفضل في ذلك يعود لاحتوائه على خلاصة الليمون وفيتامين سي والزبادي.. وكذلك لاحتوائه على الأحماض والعناصر الطبيعية التي تعمل على تفتيح البشرة وتنظيفها بصورة عميقة للغاية.. كما يعمل على التخلص من الرواسب التي تظهر عليها، ويتراوح سعر العبوة التي يصل حجمها إلى 100 جرام ما بين 8 و10 دولار.
  • GARNIER CHARCOAL CLEAN PLUS: يشتمل هذا المنتج على خلاصة الفحم.. مما يجعله الحل الأمثل للتخلص من مشاكل تراكم الدهون والزيوت على البشرة، كما يعمل على التخلص من الشوائب والرواسب التي تبقى عالقة على البشرة.. وكذلك يعمل على منح البشرة المظهر الصحي والفضل في ذلك يعود إلى خصائص الفحم الذي يعمل على امتصاص الزيوت.. ومن هنا نشير إلى أنه يعمل على التحسين من حالة البشرة الدهنية، ويعاون أيضًا على التقليل من اللمعان الذي تعاني منه البشرة.. وفيما يخص السعر فيصل إلى 12 دولار بالنسبة إلى العبوة ذات حجم 150 جرام.
  • GARNIER DEEP PORE FACE WASH WITH GREEN TEA: هذا المنتج سيكون مناسب مع صاحبات البشرة المختلطة.. كما يمكنه أن يناسب أصحاب البشرة الحساسة، لأنه يشتمل على الشاي الأخضر والعديد من الفيتامينات.. ويعمل على منح البشرة التنظيف العميق، وتجدر الإشارة إلى أن سعر العبوة بحجم 200 جرام يصل إلى 10 دولار.

اقرأ أيضًا:  غسول غارنيه للبشرة الدهنية

هكذا نكون قد أشرنا إلى أهم المعلومات حول غسول غارنييه بالليمون.. والذي يعمل على تفتيح لون البشرة الدهنية، ناهيك عن كونه يساهم في تنظيف البشرة والتخلص من حب الشباب.. تجدر الإشارة إلى أن (موقع الوفاق – dealifnd.com) غير مسئول عن استخدام أيًا من هذه المنتجات دون استشارة الطبيب.