فوائد شهادات الاستثمار البنك الأهلي

فوائد شهادات الاستثمار البنك الأهلي

فوائد شهادات الاستثمار البنك الأهلي
فوائد شهادات الاستثمار البنك الأهلي

فوائد شهادات الاستثمار البنك الأهلي تتيح للعملاء إمكانية الحصول على أموال مع مرور السنوات.. وتختلف مدة صرف العائد من شهادة لأخرى فقد تكون شهرية أو ربع سنوية أو بعد انتهاء مدة الشهادة.

اقرأ أيضًا: افضل صندوق استثماري في البنك الأهلي المصري

فوائد شهادات الاستثمار البنك الأهلي:

فوائد شهادات الاستثمار من NBE
فوائد شهادات الاستثمار من NBE

يعتبر البنك الأهلي هو أفضل البنوك التي تمنح عائد تنافسي من شهادات الاستثمار للعملاء.. وتتميز هذه الشهادات بأنها معفاة من دفع الرسوم أو الضرائب.

لذلك سنتعرف على فوائد شهادات الاستثمار البنك الأهلي التي تنقسم إلى مجموعة أ ومجموعة ب ومجموعة ج في السطور التالية:

اقرأ أيضًا: عروض البنك الأهلي تقسيط بسعر الكاش

1. عائد شهادات الاستثمار مجموعة أ من البنك الأهلي

إن العائد الذي يحصل عليه العملاء من شهادات الاستثمار مجموعة أ هي 9.50% والذي يكون ثابت طوال فترة الشهادة، ويحصل العملاء على الفوائد بعد انتهاء المدة المحددة وهي عشر سنوات.

يشار إلى أن هذه الشهادات يتم شرائها بمبلغ مالي يبدأ من خمسمائة جنيه مصري.. كما نجد أنها مخصصة للمواطنين والوافدين سواء كانوا قاصرين أو بالغين، ويسمح للعملاء بالحصول على تمويل بضمان هذه الشهادات.

2. فائدة شهادة الاستثمار مجموعة ب من البنك الأهلي

فائدة شهادة الاستثمار مجموعة ب من البنك الأهلي
فائدة شهادة الاستثمار مجموعة ب من البنك الأهلي

تكون فائدة شهادة الاستثمار التي تصل مدتها إلى ثلاث سنوات هي 9%.. ويحصل عليها العميل كل ثلاثة أشهر، ويسمح البنك بتجديد هذه الشهادة بنفس القيمة للمواطنين المصريين فقط.

أما فيما يخص شهادة الاستثمار من مجموعة ب لمدة عام فيكون عائدها هو 6%.. ويتيح البنك إمكانية حصول العميل على الفائدة كل شهر.

3. فائدة شهادات استثمار مجموعة ج من البنك الأهلي

أما فيما يخص شهادات الاستثمار مجموعة ج فيقوم البنك الأهلي بإقامة سحب على جوائز ست مرات على مدار الشهر الواحد، وتكون قيمة الجائزة الأولى هي خمسين ألف جنيه مصري.

كما يحصل العميل في الجائزة الثانية على خمسة وعشرين ألف جنيه مصري.. وبالنسبة إلى الجائزة الثالثة فتصل قيمتها إلى عشرة آلاف جنيه مصري، وتبلغ قيمة الجائزة الرابعة خمسة آلاف جنيه مصري.

 اقرأ أيضًا: شهادات البنك الأهلي البلاتينية اليوم

إن نسبة فوائد شهادات الاستثمار البنك الأهلي من مجموعة أ التي يحصل عليها العملاء هي 9.50%.. وهذه النسبة ثابتة طوال مدة الشهادة وهي 10 سنوات.