كريمات تنعيم الشعر | أفضل +07 أنواع

كريمات تنعيم الشعر | أفضل +07 أنواع

كريمات تنعيم الشعر | أفضل +07 أنواع

كريمات تنعيم الشعر من الامور التي يبحث عنها الكثير من النساء وذلك للاستمتاع بشعر صحي وناعم، فالشعر هو من اكثر الأشياء التي تهتم بها جميع النساء وتقدم له عناية خاصة وتحاول بشتى الطرق أن تحميه وتحافظ عليه من أي عوامل خارجية قد تكون السبب في إفقاده الحيوية التي ترغب فيها جميع النساء، وفي السطور التالية سنوضح أفضل 7 كريمات من خلال موقعنا.

كيف اختار كريم الشعر؟ يختلف ذلك تبعًا لنوعية شعرك، فإذا كان خفيفًا، فلا بد من استخدام سيروم سريع الامتصاص، وهناك أنواع كثيرة منه.
ما هو أفضل كريم للشعر المتساقط؟ كريم هيمالايا؛ لأنه مليء بالعديد من المكونات التي تساعد على تقوية الشعر وتغذيته وحمايته من التساقط.
ما هو الافضل للشعر الزيت أم الكريم؟ كلًا منه له عمله، فمثلًا يستعمل الكريم في فك الشعر أثناء تسريحه أما إذا كان نوع الشعر جاف فيكون الزيت هو الحل الملائم له.
هل يوضع كريم الشعر على فروة الرأس؟ نعم، ينصح بتوزيع الكريم على الشعر كله بصورة متساوية بدءًا من فروة الرأس وحتى أطرافه، مع الحرص من عدم الإكثار منه حتى لا يسبب قشرة الرأس.

كريمات تنعيم الشعر 

كريمات تنعيم الشعر 
كريمات تنعيم الشعر

كريمات تنعيم الشعر هي جزء أساسي من برنامج العناية بالشعر حيث أنها تعمل على تقديم التغذية المتكاملة للشعر من الجزور وحتى الأطراف كما أنه يقضي تماماً على هيشان الشعر وتقصفه، وبالتالي تبحث النساء عن أفضل المنتجات التي تعطيهم نتيجة مثالية للشعر دون أي مشاكل.

كما أن معظم النساء يلجأن للوصفات المعدة منزليا لفرد وتنعيم الشعر ولكنها في النهاية لا تكون كافية لذا حرصنا على تقديم أفضل كريمات تنعيم الشعر فتابعونا. 

أفضل كريمات الشعر الطبية

نقدم لكي مجموعة مميزة من كريمات تنعيم الشعر الطبية التي تمت تجربتها ونالت ثقة العديد من المستخدمين وهذه الكريمات هي:

كريم لوريال باريس L’Oreal Cream Paris

كريمات تنعيم الشعر
كريمات تنعيم الشعر

هو من أفضل كريمات تنعيم الشعر وذلك لأنه يتميز بالفاعلية والكفاءة في مجال تنعيم الشعر وخاصة الشعر الخشن فهو يعمل على معالجته من الجفاف والتقصف ويمنع الهيشان نهائيا، كما أنه يضفي للشعر مظهر لامع وبراق. 

كريم بانتين هير ماسك Pantene Hair Mask

كريمات تنعيم الشعر
كريمات تنعيم الشعر

يعتبر هو الحل الفعال للتخلص نهائياً من مشكلة جفاف الشعر وتجعده والتي تنتج من كثرة استخدام أدوات التصفيف وتعرضه لعوامل خارجية ضارة، فهذا الكريم يعمل على تقديم التغذية الكاملة للشعر من الجذور إلى الأطراف.

يعمل كطبقة عازلة تحمي الشعر من العوامل الخارجية الضارة مثل أشعة الشمس الضارة والأتربة وغيرها من المؤثرات الأخرى. 

كريم صانسيلك لتنعيم الشعر

يعمل ككريم معالج، فهو يتكون من تركيبات معالجة للشعر تعمل على ترطيب وتغذية الشعر، فهو يقضي نهائياً على التقصف والهيشان وبالتالي يعد من أفضل كريمات تنعيم الشعر التي يوصي بها خبراء التجميل وخاصة في معالجة جفاف الشعر وحمايته من التلف. 

اقرأ أيضًا: أفضل كريم شعر للأطفال ينعم

أفضل أنواع كريمات تنعيم الشعر

كريمات تنعيم الشعر 
كريمات تنعيم الشعر

يوجد العديد من كريمات تنعيم الشعر المتنوعة والتي يمكن استخدامها وفقاً لنوع الشعر وطبيعته ومن أفضل هذه الكريمات هي:

  • أرجان هير أفضل كريم طبي لتنعيم الشعر: هو كريم يتناسب مع الشعر الجاف، فهو يحتوي على زيت الارجان الذي يعمل على ترطيب الشعر الجاف ومعالجته وبالتالي حمايته من التجعد، كما أنه يساعد الشعر على استعادة حيويته ونشاطه وأيضاً تقوية جذوره. 
  • كريم كازانوفا باريس عادي: هو من أفضل كريمات تنعيم الشعر فهو يعمل كغلاف يحمي الشعر من أي عوامل خارجية ضارة مثل الرطوبة الأتربة، واشعة الشمس وغيرها الكثير.
  • كريم كازانوفا بلو: يتناسب بشدة مع الشعر الدهني فهو يمد الشعر بالتغذية اللازمة وذلك بسبب تركيبته المميزة فهو يحتوي على فيتامينE  والكولاجين وبعض الأعشاب النافعة. 
  • كريم ماتريكس هيدرا: هو مناسب للشعر الجاف والعادي، حيث يعمل على تقديم تغذية متكاملة له وذلك لأنه يحتوي على جل الصبار الذي يحمي الشعر من التقصف ويمنع هيشانه. 

اقرأ أيضًا: كريم للشعر للرجال

إلى هنا فقد وصلنا لنهاية المقال وتعرفنا على أفضل كريمات تنعيم الشعر وأيضاً اخذنا فكرة عن الكريمات الطبية وأنواع الكريمات الخاصة بكل نوع شع، يمكنك الآن الاختيار من ضمن أفضل 7 كريمات النوع الأنسب بالنسبة لك.