كريم اكرتين سعره

كريم اكرتين سعره

كريم اكرتين سعره
كريم اكرتين سعره

كريم اكرتين سعره ودواعي استخدامه والآثار الجانبية الناتجة عنه.. يعتبروا من أهم المعلومات والتفاصيل التي ينبغي الاطلاع عليها عند البدء باستخدامه، وعبر الفقرات المقبلة سنزودكم بتلك التفاصيل.. علاوة على المزيد من المعلومات بخصوص هذا النوع من الكريمات.

اقرأ أيضًا: سعر كريم اكرتين في الأردن، المغرب،العراق 2021

كريم اكرتين سعره

كريم
كريم

من المتعارف عليه أن كريم اكرتين يأتي ضمن الكريمات والمستحضرات الطبية الفعالة بدرجة عالية.. كما أن العديد من الأشخاص يعتمدون على استخدامه في الكثير من الأغراض؛ والفضل في ذلك يرجع إلى المزايا الجمة التي يتضمنها.

أما عن كريم اكرتين سعره.. فيصل إلى 10 جنيهات في الصيدليات المصرية، والجدير بالذكر أن ذلك السعر خاص بالعبوة ذات تركيز 0.05%.. فيما يصل الحجم الخاص بها إلى ما يعادل 30 جم.

دواعي استخدام كريم اكرتين

دواعي استخدام كريم اكرتين
دواعي استخدام كريم اكرتين

عقب الاطلاع على كريم اكرتين سعره في الصيدليات المصرية.. كان لا بد من الإشارة إلى أن استخدام هذا النوع من الكريمات ينبغي أن يكون تحت إشراف الطبيب المختص، علاوة على أن له العديد من الاستخدامات والمزايا.. وإليكم بعضها فيما يلي:

  1. من الممكن الاعتماد على هذا النوع من الكريمات في سبيل التخلص من حب الشباب.. علاوة على أنه يعمل على إزالة تلك البثور التي تؤثر بالسلب على مظهر الوجه بشكل عام.
  2. يعمل على الحد من ظهور الكلف على البشرة.. كما يتيح لكِ إمكانية استخدامه للحصول على التفتيح المرجو، علاوة على أنه يعمل على التخلص من البقع والتصبغات.. والتي عادةً ما تظهر على الجلد بفعل الإصابة بحب الشباب والبثور.
  3. يعالج الخشونة التي تعاني منها بعض السيدات في محيط الوجه.. كما يمنح الجلد القدر الكافي من التنعيم والترطيب.
  4. يحمي من الإصابة بالاسمرار.. كما بإمكانك الاعتماد عليه في التخلص من  البقع والتصبغات الموجودة بالفعل.
  5. يعاون على الحد من التجاعيد التي يمكنها أن تصيب البشرة بفعل التقدم في العمر.. كما بإمكانك الاعتماد عليه للتخلص من التقرحات الجلدية والخطوط البيضاء التي تظهر عقب الولادة أو الحمل.
  6. يعمل هذا النوع من الكريمات على إزالة الطبقة التي تنشأ على الجلد.. والتي تعرف باسم الثآليل.

اقرأ أيضًا: كريم لعلاج الحبوب الدهنية تحت الجلد

الآثار الجانبية لاستخدام اكرتين كريم 

الآثار الجانبية لاستخدام اكرتين كريم 
الآثار الجانبية لاستخدام اكرتين كريم

لا زلنا بصدد الحديث عن كريم اكرتين سعره.. ومن هنا نشير إلى أن استخدامه قد يتسبب ببعض الأحيان في الإصابة بعدد من الأعراض الجانبية.. والتي إن ظهرت فينبغي التوجه إلى الطبيب المختص على الفور، وإليك بعضها فيما يلي:

  1. مع الاستخدام المتكرر فمن الممكن أن يصاب الجلد بتغير اللون.
  2. في بعض الأحيان قد يقود استخدام هذا الكريم للإصابة بالحساسية من المكونات الداخلة بتركيبه.. علاوة على أن الأمر يتضمن كذلك الشعور بلسعة في الجلد مع وجود احمرار.
  3. بعض الأشخاص قد يعانون من الإصابة بتقشر الجلد في حال أن قاموا باستخدام هذا الكريم.. دون الحصول على مشورة الطبيب أولًا.
  4. عند البدء في استخدامه.. فمن الممكن أن تلاحظ أنه تسبب في الإصابة بالمزيد من حب الشباب.
  5. من الممكن أن يقود استخدامه للإصابة بالالتهابات الموضعية.. والتي تحتم عليك التوجه للطبيب بأقصى سرعة.

اقرأ أيضًا: كريم لإزالة البقع السوداء من الوجه نهائيا للرجال

من خلال السطور السابقة نجد أن كريم اكرتين سعره يعادل في الصيدليات المصرية 10 جنيهات فقط.. وذلك في حال كنت ترغب في الحصول على العبوة ذات تركيز 0.05% وحجم يصل إلى 30 جم، وينبغي الإشارة إلى أن استخدامه يحتاج للحصول على موافقة الطبيب المختص أولًا.