التخطي إلى المحتوى

كريم اكرتين للتصبغات له العديد من المزايا.. إلا أن استخدامه لا زال يتطلب ضرورة الحصول على موافقة الطبيب المختص أولًا، ومن خلال السطور التالية سنشير إلى بعض التفاصيل حول ذلك المنتج.. علاوة على دواعي استخدامه وموانع استخدامه كذلك.

اقرأ أيضًا: سعر كريم اكرتين في الأردن، المغرب،العراق 2021

كريم اكرتين للتصبغات

اكرتين
اكرتين

في حال كنتِ ترغبين في استخدام كريم اكرتين للتصبغات.. فينبغي عليكِ أولًا التعرف على دواعي استخدام هذا النوع من الكريمات الطبية؛ حتى يتسنى لكِ إمكانية التعرف على المزايا العديدة التي يتضمنها.. وإليكِ دواعي استخدامه فيما يلي:

  1. يعمل على علاج حب الشباب.. علاوة على أنه يساعد على التخلص من البثور التي تظهر على البشرة، وتتسبب بالتبعية في جعلها تظهر بشكل سيء.
  2. من الممكن الاعتماد على هذا النوع من الكريمات من أجل التخلص من البثور السوداء التي تظهر على البشرة.. علاوة على أنه يعمل على علاج المسام الواسعة التي تظهر على الوجه مع مرور الوقت وباختلاف الأسباب.
  3. يعمل على تحسين مظهر التجاعيد التي تظهر على الوجه.. والتي عادةً ما يكون السبب وراء ظهورها هو التقدم بالعمر.
  4. يساعد هذا المنتج على الحد من ظهور تلك البقع الداكنة، علاوة على أنه يعالج التصبغات التي تظهر على البشرة.
  5. من الممكن الاعتماد عليه في سبيل التخلص من الآثار التي تخلفها أشعة الشمس الضارة.. كما يمكن الاعتماد عليه للحصول على القدر الكافي من الترطيب، بما ينعكس بالإيجاب على صحة البشرة.
  6. يعمل على علاج تفاوت لون البشرة.. والذي يمكن أن يكون السبب ورائه هو الشيخوخة، علاوة على أن التعرض لأشعة الشمس الضارة يمكنها أن تقود إلى النتائج ذاتها.
  7. من الممكن استخدامه في سبيل التخلص من البقع الشمسية.. علاوة على أنه يساعدكِ على التخلص من الآثار التي يخلفها حب الشباب.
  8. بإمكانكِ استخدام هذا الكريم للتخلص من التصبغات التي تعاني منها في الأجزاء المختلفة من الجسم.
  9. يعاون على التخلص من الآثار التي يخلفها الكلف.. سواء على الوجه أو الجسم بشكل عام.

اقرأ أيضًا: كريمات تقشير البشرة وأسعارها

موانع استخدام اكرتين كريم

موانع استخدام اكرتين كريم
موانع استخدام اكرتين كريم

عقب الاطلاع عل دواعي استخدام ومزايا كريم اكرتين للتصبغات.. كان لا بد من الإشارة إلى الحالات التي يُمنع استخدامها هذا الكريم، وإليكِ عدد منها فيما يلي:

  1. في حال كنتِ تعانين من الحساسية تجاه مادة التريتينوين.. أو أيٍ من المكونات التي تدخل بتركيب هذا النوع من الكريمات، فينبغي عليكِ الحصول على موافقة الطبيب المختص أولًا.
  2. إن كنتِ تملكين تاريخ مرضي مع الأمراض الجلدية.. والتي يأتي في مقدمتها مشكلة الإكزيما، فمن الأفضل تجنب استخدام هذا النوع من الكريمات الطبية؛ حتى لا تصابين بالآثار الجانبية الناتجة عن استخدامه.
  3. لا ينبغي أن يتم استخدام هذا النوع من الكريمات الطبية.. بالتزامن مع استخدام أيٍ من المواد التي تساعد على تقشير البشرة.
  4. بالنسبة لأصحاب البشرة الحساسة.. فينبغي ألا يستخدموا هذا الكريم.
  5. لا يجوز استخدامه على مدار فترة الحمل والرضاعة.. حتى لا يؤثر بالسلب على صحة الأم والجنين.
  6. استخدام هذا الكريم يتطلب عدم التعرض إلى أشعة الشمس.. حتى لا تنعكس النتائج المرجوة من استخدامه بالسلب على البشرة.

اقرأ أيضًا: كريم طبي لازالة سواد الشفايف

من خلال الاطلاع على السطور السابقة نجد أن كريم اكرتين للتصبغات.. يعمل على منح البشرة القدر الكافي من التنظيف، بما يمكنها من التخلص من التصبغات والبقع والشوائب المتراكمة عليها.. لكنه لا زال يحتاج إلى الحصول على موافقة الطبيب أولًا عند البدء في استخدامه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *