كريم بيوديرما لتفتيح الوجه

كريم بيوديرما لتفتيح الوجه

كريم بيوديرما لتفتيح الوجه

كريم بيوديرما لتفتيح الوجه حل لمشكلة تواجه الكثير من الفتيات، حيث تبحث كل فتاة عن كريم يوحد لون البشرة من وجه ويدين ومناطق حساسة، والحل الأمثل هو بيوديرما الفائز ببراءة اختراع من W.O، فما هو هذا الكريم، هذا ما سنجيب عنه من خلال موقع الوفاق.

كريم بيوديرما لتفتيح الوجه

كريم بيوديرما للتفتيح

اسمرار الوجه وظهور البقع الداكنة والتصبغات شبح يطار الفتيات، ولكن الحل يكمن في كريم بيوديرما لتفتيح الوجه حيث أثبت علميًا قدرته الهائلة على التفتيح، وقد استحقت الشركة بهذا المنتج أخذ براءة اختراع بمكونات ونتائج المنتج، ومن أنواعه:

  • كريم بيوديرما النهاري لتفتيح: يعمل على الحفاظ على البشرة من أشعة الشمس في النهار، ويحافظ كذلك عليها من الجذور الحرة وأضرارها، ومناسب للبشرة الحساسة بسب تركيبته الخاصة.
  • كريم بيوديرما Pigmentbio لتفتيح الوجه: تظهر نتائج الكريم بعد استعمال لمدة أسبوعين تقريبًا؛ لأن من مكوناته فيتامين سي وحمض الجليكوليك وخلاصة العرقسوس، ولأنه مضاد للبقع فإنه يقلل من إنتاج الجلد للميلانين.
  • كريم بيوديرما وايت Object لتفتيح اليدين: هذا الكريم هو أرخص منتج من منتجات بيوديرما للتفتيح، وعلى الرغم من هذا فإنه أثبت فعاليته لتفتيح اليدين، وبسبب حمض الجليكوليك فإنه يقوم بتقشير اليدين.

شاهد أيضا: كريم الشعر الكيرلي

كريم بيوديرما لتفتيح الوجه الليلي

كريم بيوديرما للتفتيح

يعتبر كريم Bioderma للتفتيح الليلي من الكريمات الأفضل استخدامًا خلال الليل؛ لأنه يتكون من مواد طبية تساهم في امتصاص البشرة للكريم بكل سهولة ويعمل كذلك على تقليل سرعة إنتاج الميلانين الذي يسبب اسمرار بلون البشرة، ويمكن تلخيص فوائده في النقاط التالية:

  • يوحد لون البشرة ويجعلها أكثر إشراقًا وحيوية؛ لأن من مكوناته خلاصة العرقسوس، ويحافظ على بشرة نضرة مليئة بالشباب والحيوية ويقل من الشيخوخة؛ وذلك لأنه يحفز من إنتاج الكولاجين بالبشرة.
  • نتيجة احتوائه على فيتامين سي المضاد لأكسدة فإن البشرة تتخلص من الأضرار الناتجة عن الجزور الحرة ما يقل من ظهور علامات الشيخوخة مثل خطوط التجاعيد.
  • يستخدم الكريم بعد غسل الوجه بالماء ثم غسله مرة أخرى بالتونر، وبعد هذا يتم وضع كريم بيوديرما لتفتيح الوجه على الوجه وتركه طوال الليل وعند الاستيقاظ في الصباح يتم غسل الوجه.

تجارب كريم بيوديرما لتفتيح المناطق الحساسة

يقدم موقع وفاق هذه التجارب لأشخاص قاموا بتجربة كريم Bioderma للتفتيح لتتأكدي سيدتي من فعالية الكريم وقدرته الصادقة على إكساب البشرة لون موحد، ومن التجارب:

  • ذكرت إحدى السيدات بعد تجربتها لكريم بيوديرما للمناطق الحساسة أن بشرتها صارت رائعة بعد استخدامه، حيث أزال من بشرتها الاسمرار وتمكن من تفتيح لون بشرتها، وتقول إن منتجات بيوديرما هي خيارها الأول والأفضل دائمًا.
  • شكرت امرأة في كريم بيوديرما للمناطق الحساسة بعد استخدامه، حيث قالت إنه يقوم بتفتيح المناطق الحساسة بنسبة طبيعية أي ليس سحري ولكنه رائع، وأنها الأن تمتلك العلبة الثالثة من المنتج وقد اختفي الاسمرار من مناطق حساسة لديها
  • أشارت سيده أن تجربتها مع منتج كريم بيوديرما لتفتيح الوجه، أنها استمرت باستخدامه بشكل منتظم لمدة أسبوعين ثم بعد ذلك استخدمته بشكل متقطع، ولكن بالرغم من هذا فقد قام بتفتيح المناطق الحساسة.
  • ذكرت إحدى السيدات أن نتائج الكريم ظهرت بعد مرور 6 أيام فقط من الاستخدام، حيث لاحظت نتائج تبييض بالفعل، وقالت إنها استخدمته كما مدون على العبوة مرتين باليوم.

شاهد أيضا: كريم تشققات القدم

سعر كريم بيوديرما لتفتيح المناطق الحساسة

كريم بيوديرما للتفتيح

  • كريم بيوديرما White objects 30 ملي يكلف من 600 إلى 800 جنية مصري، ويختلف سعره من مكان لأخر داخل مصر، بينما يكلف حوالي 160 ريال سعودي.
  • يكلف كرين بيوديرما النهاري 450 جنية مصري، و178 ريال سعودي، b176 درهم إماراتي، 14.5 درهم كويتي.
  • كريم بيوديرما الليلي يكلف في مصر 532 جنية، وفي السعودية 191 ريال، وفي الإمارات 189 درهم، وفي الكويت 15.5 درهم.
  • كريم بيوديرما Pigmentbio في مصر 800 جنية، وفي السعودية 200 ريال، وهذه الأسعار لحجم 75 ملي.

أضرار كريم بيوديرما لتفتيح الوجه

منتجات بيوديرما للتفتيح تتميز بأنها أمنة لكافة أنواع البشرة، ولكن في حالة استخدام المنتج بشكل خاطئ أو مبالغ به فمن المحتمل أن يحدث احمرار أو التهاب بالبشرة، وهنا يجب الذهاب لاستشارة طبيب، ويفضل عدم استخدامه في فترات الحمل والرضاعة بدون استشارة طبيب.

شاهد أيضا: أفضل كريمات التفتيح 

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية حديثنا عن كريم بيوديرما لتفتيح الوجه وأنه يعتبر من أفضل الكريمات الأمنة على البشرة، وله فعالية قوية وهذا بتأكيد من الكثير من التجارب، وفي نهاية حديثنا ذكرنا الأضرار التي من الممكن أن يسببها كريم بيوديرما.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *