كريم تبييض طبي سريع المفعول

كريم تبييض طبي سريع المفعول

كريم تبييض طبي سريع المفعول
كريم تبييض طبي سريع المفعول

كريم تبييض طبي سريع المفعول هو ذلك المنتج الذي يتيح لكِ إمكانية التخلص من البقع والتصبغات التي تظهر على البشرة مع مرور الوقت.. كما أن تلك المنتجات تحتاج إلى الحصول على مشورة الطبيب أولًا، وعبر الفقرات التالية سنعرض لكم أسماء تلك المنتجات والفوائد التي تتضمنها.

أفضل كريم طبي سريع للتفتيح كريم بيزلين
كريم تفتيح طبي سريع المفعول تريتوسبوت كريم

اقرأ أيضًا: كريم تفتيح الوجه سريع المفعول رخيص

كريم تبييض طبي سريع المفعول:

كريم تفتيح
كريم تفتيح

في الكثير من الأحيان تحتاج الفتيات إلى استخدام كريم تبييض طبي سريع المفعول.. وخاصةً مع اقتراب موعد أيٍ من المناسبات المختلفة؛ نظرًا لأن تلك المنتجات فعالة للغاية حين يتعلق الأمر بالتفتيح وإزالة التصبغات.

إلا أن الأمر كذلك لا زال يتطلب الحصول على مشورة الطبيب المختص.. لاستخدام تلك المنتجات؛ نظرًا لاحتوائها على بعض المواد الكيميائية، وتجدر الإشارة إلى أن تلك الكريمات تتمثل في:

  • كريم تريتوسيوت.
  • كريم بيوديرما وايت أوبجيكتيف.
  • بوبا كريم.
  • كريم فيد أوت.
  • كريم بيزلين.

1. كريم تريتوسبوت

كريم تريتوسبوت
كريم تريتوسبوت

واحد من أفضل الكريمات التي تتيح لك إمكانية إزالة التصبغات من على البشرة.. حيث يعمل على التخلص من البقع الداكنة وإزالة طبقات الجلد الميتة من على البشرة.

علاوة على أن هذا الكريم يعمل على علاج حِدة الاحمرار والالتهابات التي تصيب الجلد.. كما يساعد هذا النوع من المنتجات الطبية على التخلص من الندبات والآثار التي تخلفها تلك المنتجات.

اقرأ أيضًا: كريمات تبيض من مصر

2. كريم فيد أوت

كريم فيد أوت
كريم فيد أوت

يحتوي هذا النوع من المنتجات الطبية على خلاصة العرقسوس وزبدة الشيا.. فضلًا عن زيت الصبار ونبات التوت، حيث تعمل تلك المكونات على توفير الترطيب الكافي للبشرة.

إلى جانب أنها تعمل على تفتيح طبقات البشرة.. والتقليل من الالتهابات التي تصيبها، والجدير بالذكر أن هذا النوع من الكريمات يتوف منه اللون الأزرق للاستخدام الليلي.

كما يوجد الكريم الخاص بإزالة التجاعيد والحماية من الأشعة الحارقة المنبعثة من الشمس.. ولكنه يحتاج إلى الحصول على موافقة الطبيب المختص قبل البدء باستخدامه.

3. كريم رومكس

كريم رومكس
كريم رومكس

تم تصنيف هذا الكريم على أنه يعد أفضل كريم تبييض طبي سريع المفعول.. حيث يعمل على تفيتح البشرة بعمق، ناهيك عن أنه يساعد على تقشير الجلد وإزالة طبقات الجلد الميت والتي تتضمن البقع الداكنة التي تؤثر بالسلب على المظهر النهائي للبشرة.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الكريم يحتوي على بعض المواد التي تعمل على تقشير البشرة.. علاوة على أن إحدى مكوناته تتمثل في فيتامين د والذي يقلل من معدل إنتاج صبغة الميلانين، والتي يكمُن دورها في منح البشرة اللون الداكن.

اقرأ أيضًا: أسرع طريقة لتبييض الوجه في يوم

4. بوبا كريم

كريم رومكس
كريم رومكس

واحد من أفضل الكريمات التي يمكن استخدامها في تفتيح البشرة الداكنة.. وتجدر الإشارة إلى أن مكونات هذا النوع من الكريمات تتمثل في فيتامين سي وحمض الكوجيلك، فضلًا عن أنه يحتوي كذلك على فيتامين أ وخلاصة العرقسوس.. وهي من المكونات التي تساعد على منح البشرة النعومة واللون الفاتح.

5. كريم بيزلين

كريم بيزلين
كريم بيزلين

ضمن إطار الحديث عن أفضل نوع كريم تبييض طبي سريع المفعول.. نجد أن هذا الكريم يمكنه أن يؤدي الغرض، كما يساعد على منح الجلد اللون الفاتح الذي ترغبين بالحصول عليه.

كما يحتوي على فيتامين د وفيتامين ه.. ناهيك عن فيتامين سي وخلاصة البقدونس وأوراق الزيتون، وهي من المكونات الفعالة التي تعمل على تفتيح البشرة.

اقرأ أيضًا: سعر كريم ميلانو فري في مصر

مما سبق نجد أن كريم تبييض طبي سريع المفعول.. يتمثل في بيوديرما وايت أوبجيكتيف وكريم لاروش بوزيه وكريم تريتوسبوت.. بالإضافة إلى العديد من المنتجات الأخرى التي يمكنها أن تعمل على تفتيح البشرة، ولكن تجدر الإشارة إلى أن (موقع الوفاق – dealifnd.com) غير مسئول عن استخدام أيًا من هذه المنتجات دون استشارة الطبيب.