+05 كريم تفتيح الجسم

+05 كريم تفتيح الجسم

+05 كريم تفتيح الجسم

كريم تفتيح الجسم هو أكثر ما تبحث عنه العديد من السيدات وأكثر ما يشعرهم بالحيرة؛ لإيجاد أفضل المنتجات التي تساعد على تفتيح الجسم، وسنعرض خلال مقالتنا اليوم عبر موقع الوفاق أفضل المنتجات.

كريم تفتيح الجسم 

كريم تفتيح الجسم

كريم تفتيح الجسم بين العديد من المنتجات الموجودة في الأسواق نبحث دائمًا عن الأفضل؛ خصوصًا عندما يتعلق الأمر بالوجه والجسم، وفيما يلي سنتعرف على بعض المنتجات المميزة:

  • Almond and White Tea Body Cream: هذا الكريم هو مزيج من اللوز والشاي وعصير الليمون يعتبر أفضل طرق لتبييض الجسم، وهو غني أيضًا بالزيوت والمعادن الطبيعية، التي تساعد على تهدئة وتجديد كافة خلايا البشرة.
  • MOISTURIZING BODY LOTION PRIMA SPREMITURA: هو تركيبة غنية بالعديد من العناصر الطبيعية والزيوت مثل زيت الزيتون وجوز الهند، بجانب الجلسرين وزبدة الشيا وأخيرًا عصير الليمون، يعطي هذا المزيج للبشرة شعوراً بالحيوية، كما يمتصه الجلد بسرعة وسهولة.

شاهد أيضا: خلطات تفتيح الجسم

كريمات تفتيح الجسم للعرائس

تبحث العديد من العرائس على كريمات وخلطات طبيعية تساعد على تفتيح الجسم وخاصةً المناطق الحساسة، وسنتعرف فيما يلي على مجموعة من أهم الكريمات التي تمثل الحل الفوري لهن:

  • سيروم فيشي إيديال وايت: يعتبر هو الحل الأفضل من أجل عملية التفتيح وإزالة التصبغات؛ لاحتوائه على أفضل المكونات المُختبرة معمليًا والتي تناسب جميع أنواع البشرة.
  • كريم فولدكسfoldex cream: يساعد على إعادة اللون الطبيعي للجسم بمكونات وصورة طبيعية، حيث يعمل على تقشير طبقة الجلد الخارجية، وبعد ذلك يقوم بترطيب ومعالجة الجلد من الجفاف.

كريم مبيض للجسم سريع المفعول

تعتمد كريمات التفتيح سريعة المفعول على تقليل نسبة الميلانين التي تُكسب البشرة اللون الغامق، وبتقليل هذه النسبة يمكن تفتيح كل تلك الأماكن الداكنة، وفيما يلي سنتعرف على هذه المنتجات سريعة المفعول:

  • بيوديرما وايت أوبجيكتيف: يُستخدم لتبييض الوجه والجسم للبشرة الدهنية والبشرة العادية، حيث يعمل بيولوجياً على منع تصبغات الجلد، ويمنحه نضارة ولمعان لاحتوائه على فيتامين سي للحماية من الأشعة فوق البنفسجية الضارة.
  • كريم جل وايت جلو: يعمل على تغذية البشرة؛ حيث يحتوي على العديد من المستخلصات الطبيعية والفواكه التي يمكنها أن تعمل أيضًا كواقي شمس، ويتميز بملمس الخفيف سهل الامتصاص على البشرة.

شاهد أيضا: كريمات تبيض الجسم الاسمر

كريم تفتيح الجسم في أسبوع

كريم تفتيح الجسم

أثبتت بعض الكريمات فعاليتها وجدارتها على تفتيح الجسم في أسبوع فقط، وسنتعرف على أبرزها فيما يلي:

  • كريم بيورتي سكين لايتنج: كريم مناسب لكل أنواع البشرة، بل وللجسم ككل، كما ويحارب علامات تقدم السن ويساعد على ترطيب البشرة والجسم.
  • كريم نيفيا كوكو باتر بودي: أحد أفضل الكريمات لتبييض الجسم بشكل سريع، وذلك تبعًا لآراء المستخدمين، حيث يقوم بتبييض المناطق الداكنة في الجسم، وتفتيح الوجه والبشرة.

كريمات تفتيح الجسم والمناطق الحساسة

توجد العديد من الكريمات الطبية التي تستخدم لمعالجة اسمرار الجسم والمناطق الحساسة، وفيما يلي أشهر كريمات التفتيح للمناطق الحساسة:

  • ISIS BODYTONE REVEAL LOTION: يعد واحداً من أفضل كريمات التفتيح لمنطقة الإبط، وهو أحد منتجات شركة إيزيس للعناية بالبشرة، حظي هذا المنتج بانتشار كبير، حيث يمتاز بفعالية عالية في علاج التصبغ الجلدي، سواء كان السبب وراثي أو نتيجة للتعرض لأشعة الشمس، كما يساعد في علاج الكلف.

شاهد أيضا: تعطير المنطقة الحساسة

كريم تفتيح الجسم طبيعي

كريم تفتيح الجسم

ترغب كل سيدة في الحصول على بشرة موحدة تخلو من التصبغات والبقع، مما يجلعها تلجأ إلى حلول طبيعية أو عن طريق مستحضرات التجميل، وفيما يلي أفضل المنتجات التي تحتوي على مكونات طبيعية:

  • كريم نيلا وان داي وايتنر: يعتبر أحد أفضل الكريمات التي تستخدم لتبيض الجسم، مضمون النتائج، حيث يستخدم مرتين في اليوم، يحتوي على مواد طبيعية ومضادات للأكسدة تساهم في حماية الجلد.
  • كريم هيمالايا هيربلز: يُستخدم بالنهار للتفتيح، حيث يعمل على توهج ولمعان البشرة، ويقلل اسمرار البشرة والجلد تدريجيًا، حيث يحتوي على مادة العرقسوس التي تساعد في تفتيح البشرة.

كريم تفتيح الجسم من الصيدلية وأسعارها 600

اسمرار الجسم والبشرة والبقع الداكنة التي يعاني منها العديد من النساء، وتبحث الكثير منهن على علاج لهذه المشكلة، باستخدام الكريمات المختلفة، وفيما يلي سوف نستعرض أفضل الأنواع:

  • لاروش بوزيه بيجمنتكلار: هو أفضل نوع يمكن للعروس الاعتماد عليه لأفضل نتائج ممكنة، كما أنه مناسب جدًا لتفتيح للبشرة الدهنية.
  • ISIS BODYTONE REVEAL LOTION: يعد واحداً من أفضل كريمات التفتيح لمنطقة الإبط، وقد حظي هذا المنتج بانتشار كبير، حيث يمتاز بفعالية عالية في علاج التصبغ الجلدي، سواء كان السبب وراثي أو نتيجة للتعرض لأشعة الشمس، كما يساعد في علاج الكلف.

وبذلك نكون عرضنا خلال مقالتنا عبر موقع الرواق أفضل أنواع كريم تفتيح الجسم، كما تعرفنا على فوائد ومكونات هذه المنتجات المتنوعة.