التخطي إلى المحتوى

في الغالب تبحث السيدة أو الفتاة عن كريم حب الشباب عندما ترغب في المساعدة من أجل التخلص من تلك المشكلة وعلاجها في أقل وقت، وفي الحقيقة المنتجات التي تساعد في القضاء على حب الشباب كثيرة ومتعددة، فيوجد كريمات طبية وأخرى تجميلية، ولكن من الأفضل الاعتماد على الطبي منها لأنها تعالج بصورة صحيحة ولا تترك آثار جانبية طالما كانت مناسبة لنوع البشرة.

كريم حب الشباب

كريم حب الشباب 1
كريم حب الشباب 1

سوف نتناول اليوم بالذكر اسم أكثر من كريم حب الشباب فعال في علاج تلك المشكلة:

اسم الكريم الخصائص
كريم حبوب الشباب طبي من فيشي هذا المنتج يعتبر من بين الكريمات الطبية المميزة القادرة على القضاء على حبوب الشباب وآثارها، إذ يمكنه التعامل مع كل نوعيات الحبوب ومنها الرؤوس السوداء، وهذا لأنه يحتوي على كمية كبيرة من حمض الساليسيليك، وإلى جانب ذلك فهو يمنح البشرة إطلالة مشرقة لأنه يتضمن حمض الهيالورونيك المرطب للجلد، بل ويصغر المسامات الواسعة.
كريم حبوب الشباب من بيوديرما كما أن هذا الكريم قادر على ازالة الرؤوس السوداء وحبوب الشباب بل ويمنع أن تظهر مرة أخرى، بل ويساعد في التخلص من آثارها، فائدة القصوى في قدرته على التحكم في إفراز الزيوت المفرط، بل ويتضمن مجموعة من المكونات التي تتصدى لحبوب الشباب ومنها حمض الساليسيليك.
كريم حبوب الشباب من لاروش بوزيه كما يساعد هذا الكريم في معالجة حبوب الشباب، بل ويخلص البشرة من التصبغات الداكنة التي تكون مائلة للون البني أو الأحمر، بل ويتضمن مجموعة من المكونات التي تتصدى لالتهابات البشرة، ذلك بالإضافة إلى أنه غني بحمض الساليسيليك المقشر اللطيف للبشرة من أجل إزالة الشوائب.

هنا تجد: كريمات تفتيح البشرة بسرعة

كريم حب الشباب للبشرة الدهنية

كريم حب الشباب للبشرة الدهنية
كريم حب الشباب للبشرة الدهنية 1

هناك مجموعة من كريم حب الشباب التي تكون مخصصة للبشرة الدهنية ومنها:

اسم الكريم الخصائص
كريم حب الشباب يوسيرين يتضمن هذا الكريم حمض الساليسليك المعالج لحبوب الشباب بل والذي يقلل احتمالات ظهورها في المستقبل، بل وغني بالمركب الذي يسمى Licochalcone المهدئ للبشرة إذا أصيبت بالتهابات أو تهيج، بل ومن أهم ما يميز هذا الكريم سيطرته على إفراز الزيوت بشكل مفرط ويمنح البشرة ملمس غير لامع حتى 8 ساعات.
وكريم حبوب الشباب من اورياج من المنتجات الطبية المميزة التي تقضي على حبوب الشباب وهذا لأنه مركب أساسًا من مركبات TLR2-REGUL، إلى جانب أنه يمنح البشرة مظهر غير لامع لفترة طويلة، لأنه يتضمن مستخلصات العرق سوس.
كريم سكينسوتيكال يتضمن هذا الكريم نسبة 0.3% من مادة الريتينول لهذا يساعد على تجديد الخلايا من أجل أن يخلص البشرة من حبوب الشباب وآثارها ويضيق المسام بل ويحد من الخطوط الرفيعة والتجاعيد.

شاهد أيضًا: كريم مرطب للبشرة المختلطة طبيعي

مرهم حب الشباب سكينورين

كريم حب الشباب سكينورين
كريم حب الشباب سكينورين 1
  • كما يتضمن هذا الكريم كريم حب الشباب على بعض المواد الفعالة المهمة ومنها حمض الأزيليك الذي يعتبر من الأحماض الطبيعية التي توجد في الشعير والقمح والذرة ويعمل كمضاد للميكروبات والالتهابات ولهذا هو فعال مع حبوب الشباب والالتهابات التي تصيب البشرة
  • كذلك يتم وصف هذا الكريم لحبوب الشباب من أجل تخفيف التهاب البثور وتورمها بل ويمكنه القضاء على البكتيريا التي تسبب تلك الحبوب.
  • كما يساعد كريم سكينورين على تسريع عملية التئام البشرة وتجديد الخلايا وبهذا يقلل من ظهور علامات حبوب الشباب.

أما بخصوص جرعة الكريم والنصائح التي يجب تطبيقها عند استخدامه فهي:

  • يتم وضع الكريم على المكان المصاب مرتين في الصباح وفي المساء.
  • من اللازم قبل التطبيق غسل المكان المصاب بشكل جيد وتجفيفه بلين.
  • في حالة البشرة الحساسة، فمن اللازم تطبيق الكريم على البشرة مرة وحيدة كل مساء لمدة 7 أيام ثم يتم الاستمرار في استخدامه مرتين كل يوم.
  • ممنوع استخدام الكريم للأطفال إلا بعد سن الـ 12.
  • عدم تقريب الكريم من الفم أو العين أو أي أغشية مخاطية.
  • من اللازم الانتظام في تطبيق الكريم من أجل ملاحظة نتيجة مميزة، ويمكن أن تظهر بداية النتيجة النهائية بعد مرور شهر ومن الممكن أن يستمر الأمر حتى سنة من التطبيق المستمر.
  • في حالة لم تستجيب البشرة للكريم بعد مرور 60 يوم فمن الأفضل الرجوع إلى طبيب مختص.

هنا تجد: كريم هاي كوين واكرتين

إلى هنا نكون قد أوضحنا أسماء أكثر من كريم حب الشباب الذي كل منهم يساعد كثيرًا في الحد من ظهور الحبوب بل ويعالجها بصورة فعالة في أقل وقت ممكن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *