كريم شعر كيرلي

كريم شعر كيرلي

كريم شعر كيرلي
كريم شعر كيرلي

كريم شعر كيرلي يمكنه أن يناسب كلا الجنسين.. حيث إن هذا النمط من الشعر يحتاج عناية خاصة به، وإلى استخدام منتجات معينة ليظهر بالشكل المراد الحصول عليه.. وعبر السطور التالية سنتعرف على أفضل الكريمات التي يمكنها أن تؤدي تلك المهمة.

أفضل كريم للشعر الكيرلي كيرلز أنليشد
كريم مخصص للشعر الكيرلي موروكان أويل كريم

اقرأ أيضًا: كيف اسوي شعري كيرلي

كريم شعر كيرلي

كريم شعر كيرلي.
كريم شعر كيرلي.

في حال أن كنت تملكين شعر كيرلي.. فبالطبع ستحتاجين إلى الحصول على كريم شعر كيرلي يتيح لكِ إمكانية العناية بهذا الشعر، والحفاظ عليه من التلف.. وإليكِ أفضل الأنواع المعلن عنها عبر التالي:

  • كريم كيرلز أنليشد: من أفضل المنتجات المخصصة للشعر الكيرلي.. حيث يشتمل على العديد من المكونات الطبيعية، والتي تتنوع ما بين زيت جوز الهند وزيت اللوز الحلو.. بالإضافة إلى تركيبته الغنية التي تعمل على ترطيب الشعر ومنع الجفاف، والمميز به هو أنه لا يترك ملمس دهني على الشعر ولا يجعله متكتلًا.
  • موروكان أويل كريم: يوفر هذا الكريم كل العناصر التي يحتاج لها الشعر.. كما يعمل على منحه تلك التمويجات بصورة تجعله يظهر طبيعيًا للغاية، علاوة على أنه يعمل على منحه الحيوية واللمعان.. والفضل في ذلك يعود إلى زيت الأرجان الذي يحتوي عليه، والذي يحافظ على تلك التمويجات لأطول وقت ممكن.
  • كريم بانتين برو في جولد سيريز للشعر المموج: من أفضل الكريمات الصحية المتاحة في الأسواق.. حيث يدخل في تركيبه زيت الأرجان، بالإضافة إلى أنه يعمل على الحفاظ على مظهر الشعر الكيرلي لعدة أيام.. مع إمكانية الحصول على الترطيب والحماية من الجفاف لأطول وقت ممكن.
  • كانتو كريم بجوز الهند: من الكريمات المخصصة للشعر المموج.. كما يجعل التمويجات على الشعر تدوم لوقت طويل، ومن هنا نشير إلى أنه يحتوي على العديد من المكونات الفعالة والطبيعية.. التي تتنوع ما بين زبدة الشيا وزيت جوز الهند، وكذلك الصبار وزيت الجوجوبا وهي من المكونات التي تمنحه الكثير من الترطيب وتوفر له الشكل المجعد والحماية في الوقت ذاته.
  • ديفا سوبر كريم: يدخل في تكوينه زيت جوز الهند كأحد المكونات الأساسية.. حيث يعمل على ترطيب الشعر والحماية من الجفاف وتعزيز صحة الشعر وتقويته، فضلًا عن أنه يعمل على مقاومة العوامل الخارجية الضارة التي تتمثل في الغبار وأشعة الشمس القوية.

اقرأ أيضًا: شعر كيرلي للرجال

كيفية اختيار كريم الشعر الكيرلي المناسب

كيفية اختيار كريم الشعر الكيرلي المناسب
كيفية اختيار كريم الشعر الكيرلي المناسب

عقب التعرف على أفضل كريم شعر مموج.. كان لا بد من الإشارة إلى بعض النصائح والتعليمات التي من شأنها أن تعاونكِ على اختيار الكريم الأنسب لكِ، ومنها ما يلي:

  • التعرف على نوع الشعر أولًا.. للتعرف على الكريم المناسب مع الشعر الجاف أو الدهني أو المختلط.
  • ينبغي الحصول على الكريم المرطب الذي يعمل على تعزيز صحة الشعر المموج.. وفي الوقت ذاته يمنحه القدر الكبير من المرونة واللمعان.
  • من الأفضل الحصول على الكريم ذو القوام الخفيف على الشعر.. الذي لا يترك رواسب دهنية عقب استخدامه.
  • لا يجب اختيار الكريمات التي تشتمل على الجل.. لأنها مع مرور الوقت قد تكون السبب في إصابة الشعر بالجفاف.
  • يجب الحرص على قراءة المكونات التي تتضمنها العبوة قبل الاستخدام.. وتجنب شراء المنتجات التي تشتمل على السلفات والبارابين والأصباغ والزيوت الدهنية.
  • الحصول على الخبرة ممن سبق لهم تجربة تلك المنتجات قبل البدء باستخدامها للإفادة.. وكذلك يجب الحصول على مشورة الطبيب المختص في هذا المجال، والالتزام بالتعليمات التي يشير إليها بخصوص كيفية اختيار الكريم للشعر المموج وكذلك طرق العناية به.
  • من الممكن الرجوع إلى طبيب الجلدية للتعرف على ما إن كان المنتج الذي أنتِ على وشك استخدامه.. يمكنه أن يؤثر بالسلب على صحة فروة الرأس أم أنه آمن.
  • في حال التعرض إلى أي رد فعل سلبي أو أي شكل من أشكال الأعراض الجانبية نتيجة لاستخدام أي منتج.. فيجب الامتناع عن استخدامه على الفور، والرجوع إلى الطبيب المختص واتباع التعليمات التي سيشير إليها.. تجنبًا لتفاقم الحالة والمضاعفات التي قد تحدث آنذاك.

اقرأ أيضًا: مشاكل الشعر الطويل ضد الشعر القصير

في السطور السابقة أشرنا إلى أفضل كريم شعر كيرلي.. وهو كيرلز أنليشد للشعر المموج وكريم موروكان أويل، كما يوجد العديد من المنتجات الأخرى التي يمكنها أن تعتني بالشعر المموج وتوفر له المظهر الأنيق.. لكن تجدر الإشارة إلى أن (موقع الوفاق – elwefaq.com) غير مسئول عن استخدام أيًا من هذه المنتجات دون استشارة الطبيب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *