كريم شعر لوريال

كريم شعر لوريال

كريم شعر لوريال
كريم شعر لوريال

كريم شعر لوريال تمكن من الحصول على ثقة العديد ممن استخدموه.. نظرًا إلى الفوائد العديدة التي يشتمل عليها، وكذلك إلى المكونات الفعالة التي تدخل في تركيبته الفريدة وعبر الفقرات اللاحقة سنتعرف على أهم ما ورد بهذا الخصوص.

أهم مزايا لوريال كريم الشعر ترطيب الشعر وحمايته
أفضل أنواع كريم لوريال للشعر كريم Elvive Total Repair 5 للشعر التالف

اقرأ أيضًا: كريم شعر للأطفال

كريم شعر لوريال:

كريم شعر لوريال.
كريم شعر لوريال.

قد ترغبين في الاستفادة من كريم شعر لوريال.. نظرًا لأنه مشهور بقدرته الفائقة على منح الشعر قدر كبير من اللمعان والترطيب الذي يدوم لمدة 48 ساعة، وكذلك يمنحه الحيوية والنعومة التي يحتاج إليها، كما أنه لا يترك الأثر الدهني الذي تتركه العديد من المنتجات الأخرى، وإليكِ أفضل الأنواع عبر التالي:

  • كريم Elvive Total Repair 5 للشعر التالف: يحتوي هذا النوع على السيراميد والبروكيراتين الذي يعمل على تغذية الشعر بصورة عميقة.. علاوة على أنه يعمل على علاج الخمس علامات الأساسية للتلف، كما يحمي الشعر من العوامل الخارجية التي قد تؤثر عليه بالسلب.. بما يمنح الشعر المظهر الصحي الخالي من التلف، ويمكنه كذلك إصلاح مشكلة تلف الأطراف.
  • كريم Elvive Arginine Resist X3: يدخل في تكوينه البروتين والأرجنين وهي من المكونات المسؤولة عن تقوية الشعر الضعيف.. وكذلك حمايته من التساقط، حيث تعمل تلك المكونات على تقوية ألياف الشعر وإعادة بنائه.. بالإضافة إلى أنها لا تترك الأثر الدهني عليه، وكذلك توفر له قدر كبير من الحماية التي تدوم لمدة يومين على أقل تقدير.
  • كريم Elvive Extraordinary Oil: هذا المنتج سيناسب أصحاب الشعر الجاف.. حيث يدخل في تكوينه 6 زيوت تعمل على تغذية الشعر، كما توفر له الحماية التي يحتاج إليها من العوامل الخارجية لمدة تصل إلى 48 ساعة.. بالإضافة إلى أنه يعمل على منح الشعر النعومة والانسيابية ما يعني سهولة التصفيف دون الحصول على الملمس الدهني.

1. مزايا كريم لوريال للشعر

مزايا كريم لوريال للشعر
مزايا كريم لوريال للشعر

هناك العديد من المزايا التي بإمكانكِ الاستفادة منها في حال أن قمتِ باستخدام هذا النوع من الكريمات، ومن تلك المزايا ما يلي:

  • يعمل على منح الشعر النعومة التي يحتاج لها.. كما يسد الثغرات التي توجد في الشعر والتي يمكنها أن تكون السبب في تعرضه إلى التلف على المدى البعيد.
  • يعاون على على إصلاح مشاكل الشعر.. وكذلك يعمل على التخلص من التقصف ويعيد إلى الشعر الحيوية التي يحتاجها مرة أخرى.
  • يدخل في تركيبه الزيوت الطبيعية التي تعمل على منح الشعر العناصر التي يحتاج إليها.. ما يجعله من أفضل طرق العناية بالشعر.
  • يمنح الشعر الملمس الناعم.. كما أنه من السهل على الشعر امتصاصه.
  • من الممكن استخدام هذا الكريم على الشعر دون الحاجة إلى تصفيفه.. ولكن من الأفضل أن يتم غسل الشعر أولًا قبل البدء باستخدامه.
  • ملمسه خفيف على الشعر وغير دهني.. على عكس العديد من الكريمات الأخرى التي يمكنها أن تترك الأثر الدهني على الشعر وعلى فروة الرأس كذلك.
  • يمكنه أن يتناسب مع مختلف أنواع الشعر.. نتيجة لأنه متاح في الأسواق بأنواع عديدة بإمكانك اختيار المناسب من بينها.
  • مفعوله يدوم لمدة 48 ساعة.. وهو ما يمنح الوقت الكافي إلى الشعر للاستفادة منه من الجذور إلى الأطراف.
  • نتائج استخدامه سريعة للغاية.. ولا يحتاج إلى وقت طويل لكي يتم التخلص من مشاكل الشعر من خلال استخدامه.

اقرأ أيضًا: كريم للشعر للرجال

2. طريقة استخدام لوريال كريم

طريقة استخدام لوريال كريم
طريقة استخدام لوريال كريم

للحصول على أفضل النتائج في أقل وقت ممكن سيتوجب عليكِ التعرف على الطريقة الصحيحة لاستخدام هذا النوع من الكريمات، وإليكِ الخطوات على النحو التالي:

  1. يجب أن يتم استخدام هذا الكريم على شعر مبلل بعض الشيء.. ومن الممكن أن يتم وضعه على الشعر الجاف كذلك.
  2. قد لا تحتاجين إلى غسل الشعر بعد الاستخدام.. لأنه لا يترك أثر دهني.
  3. يمكن استخدامه بصورة يومية بكميات قليلة للحصول على النتائج المرجوة منه.. كما يمكن استخدامه في حال أن كنت ترغبين في تصفيف الشعر.

اقرأ أيضًا: أفضل كريم شعر للأطفال ينعم

فيما سبق أشرنا إلى أهم الفوائد التي يشتمل عليها كريم شعر لوريال.. حيث يعمل على توفير الترطيب واللمعان للشعر لفترة تعادل 48 ساعة، كما يعمل على حماية الشعر من العوامل الخارجية التي قد تؤثر عليه بالسلب.. لكن تجدر الإشارة إلى أن (موقع الوفاق – dealifnd.com) غير مسئول عن استخدام أيًا من المنتجات السابق ذكرها دون استشارة الطبيب.