التخطي إلى المحتوى

كريم لآثار الحبوب البنية.. يوفر لك فرصة لا بأس بها من أجل التخلص من تلك التصبغات والبقع التي تخلفها هذه البقع، كما أن استخدام تلك المنتجات ينبغي أن يتم تحت إشراف الطبيب المختص.. وعبر الفقرات المقبلة سنتعرف على أنواع كريمات إزالة الحبوب البنية وآثارها، علاوة على بعض التفاصيل حولها.

اقرأ أيضًا: كريم تفتيح البشرة من الصيدلية في مصر واسعارها

كريم لآثار الحبوب البنية:

كريم
كريم

العديد من الشباب والفتيات يعانون من مشكلة حب الشباب.. وما تخلفه من تلك البقع ذات اللون البني، ومن هنا تأتي أهمية استخدام كريم لآثار الحبوب البنية، والذي ينبغي أن يتم عقب الحصول على موافقة الطبيب المختص.

علاوة على أن تلك المنتجات تتمثل في كريم اكرتين وكريم ديرماتيكس.. بالإضافة إلى كريم سكاو وكريم ديفرين، والعديد من المنتجات الأخرى التي يمكنها أن تؤدي نفس الغرض، وإليكم بعضها في الآتي:

1. كريم ديفرين

كريم ديفرين
كريم ديفرين

يعد أفضل كريم لآثار الحبوب البنية.. حيث يحتوي على نسبة من مادة الأدابالين التي يصل تركيزها إلى 0.01%؛ ومن ثم فإنه يعمل على تقشير البشرة ومنحها التنظيف العميق.. بما يعاون على إزالة طبقات الجلد الميت والتصبغات التي تتضمن تلك البقع الناتجة عن الإصابة بحب الشباب، والتي يغلب عليها اللون المائل إلى البني بعض الشيء.

الجدير بالذكر أن هذا النوع من المستحضرات الطبية يستخدم كذلك بهدف التخلص من الرؤوس السوداء التي تظهر على البشرة وتتسبب في منحها المظهر السيء.

اقرأ أيضًا: كريم بيبانثين بعد الليزر

2. كريم اكرتين

كريم اكرتين
كريم اكرتين

ضمن إطار الحديث عن أفضل نوع كريم لآثار الحبوب البنية.. نجد أن هذا المنتج له تأثير كبير حين يتعلق الأمر بالتخلص من تلك البقع والتصبغات.

كما يعمل على تحفيز إنتاج الكولاجين في البشرة، وهو ما يمنحها النضارة والنعومة التي تحتاج إليها.. علاوة على إمكانية استخدامه حين يتعلق الأمر بالعمل على تفتيح الجلد والتخلص من البقع الداكنة.

3. كريم سكارو

كريم سكارو
كريم سكارو
  • يحتوي على العديد من المكونات التي تعمل على ترطيب البشرة بصورة كافية.. علاوة على أن البعض يستخدمه للتخلص من البقع التي تتركها الحبوب والبثور التي تصيب البشرة في المراحل المختلفة من العمر.
  • كما يمكنك استخدام هذا النوع من الكريمات.. في سبيل التخلص من آثار الندبات والجروح التي تمنح البشرة المظهر السلبي والمشوه، إلى جانب ذلك فهو يحتوي على بعض المكونات الطبيعية.. والتي تتنوع ما بين زيت اللوز وزيت الزيتون، علاوة على التيتانيوم ديوكسيد وبعض الفيتامينات التي تحتاج إليها البشرة.
  • تجدر الإشارة إلى أن هذا المنتج يحتوي كذلك على خلاصة البصل.. علاوة على السيليكون وهو من المواد الضرورية للحصول على بشرة ناعمة.

اقرأ أيضًا: معلومات عن كريم كوادريدرم – Quadriderm

مما سبق نجد أن كريم لآثار الحبوب البنية.. ينبغي أن يتم الحصول على موافقة الطبيب المختص أولًا قبل استخدامه،ومن الأمثلة على هذا الكريم نجد كريم اكرتين وكريم ديرماتيكس..كما يوجد كريم يوسيرين وكيرم فيشي الطبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *