كريم للبشرة الدهنية

كريم للبشرة الدهنية

كريم للبشرة الدهنية
كريم للبشرة الدهنية

كريم للبشرة الدهنية يعد الخيار الأمثل للعناية بها.. حيث إن هناك العديد من المنتجات المتاحة في الأسواق والصيدليات، التي يمكنها أن تؤدي الغرض والعناية الكافية للبشرة.. وعبر الفقرات القادمة سنتعرف على أبرز ما ورد بهذا الشأن.

أفضل كريمات البشرة الدهنية Vichy Normaderm Total Mat
أفضل نوع كريم للبشرة الدهنية Neutrogena Oil-Free Moisturizer

اقرأ أيضًا: كريم نيفيا بزبدة الشيا

كريم للبشرة الدهنية

كريم للبشرة الدهنية.
كريم للبشرة الدهنية.

في حال أن كنتِ ترغبين في الحصول على القدر الكافي من الترطيب لبشرتكِ.. فإليكِ أفضل كريم للبشرة الدهنية لتوفير العناية الكافية:

  • Neutrogena Oil-Free Moisturizer: يعمل على توفير الترطيب الكافي للبشرة.. والفضل في ذلك يعود إلى التركيبة الخفيفة للغاية التي تميزه دونًا عن المنتجات الأخرى، كما أنه لا يحتوي على الزيوت.. مما يعني الحصول على المزيد من الوقاية من أشعة الشمس الضارة، وكذلك يعمل على تنعيم البشرة والتخلص من مشكلة تلف الجلد الناتج عن التعرض إلى أشعة الشمس.. ومن هنا نشير إلى أنه لا يحتوي على الأصباغ أو الروائح التي يمكنها أن تؤدي إلى تهيج البشرة أو الإصابة بالحساسية.
  • Vichy Normaderm Total Mat: يعمل على توفير الحماية اللازمة للبشرة الدهنية.. كما يعمل على التخلص من حب الشباب والشوائب ومشكلة المسام الواسعة والبشرة اللامعة.. وكذلك تم اختباره في الظروف القاسية من الحرارة والرطوبة، وتبين أنه قادر على الحفاظ على درجة الرطوبة في البشرة لأطول وقت ممكن.
  • The Body Shop Mattifying Lotion: هذا الكريم مناسب للبشرة الدهنية خاصةً خلال النهار.. حيث يعمل على حمايتها من حب الشباب بالإضافة إلى كونه يساهم في موازنة البشرة والتحكم في معدل الزيوت داخلها، كما يعاون على منحها الرونق الذي تحتاج إليه.. ويساعد على التخلص من البثور والشوائب المتراكمة عليها.
  • Cetaphil Dermacontrol Facial Moisturizer for Acne-Prone Skin: يؤمن للبشرة قدر كبير من الترطيب وخاصةً البشرة الدهنية.. كما يعمل على التحكم في إنتاج الزيوت فيها، ناهيك عن قدرته على الحماية من أشعة الشمس.. بالإضافة إلى أنه يمتاز بتلك التركيبة الخفيفة على البشرة التي من السهل عليها امتصاصه، ولا يسبب الاحمرار والتهيج إلى الجلد.

اقرأ أيضًا: كريم هاي كوين واكرتين

أفضل كريمات البشرة الدهنية

أفضل كريمات البشرة الدهنية
أفضل كريمات البشرة الدهنية

إلى جانب الكريمات والمنتجات السابق عرضها.. نشير إلى وجود المزيد من كريمات العناية بالبشرة الدهنية، التي سنشير إليها من خلال ما يلي:

  • كريم La Roche-Posay Toleriane Double Repair Moisturizer UV: يعمل على الوقاية من أشعة الشمس.. كما يعد الخيار الأمثل بالنسبة لصاحبات البشرة الدهنية؛ والفضل في ذلك يعود لاحتوائه على تركيبة مصنوعة من المياه الحرارية.. والتي تشتمل على الرطوبة ومضادات الأكسدة في الوقت ذاته، كما أنه لا يحتوي على الزيوت.. ما يعني الوقاية من مشكلة انغلاق المسام وحب الشباب.
  • كريم السكوالين والغلسرين: عادةً ما توجد تلك الكريمات دون رائحة أو عطور أو زيوت.. ما يعني توفير الترطيب الكافي إلى البشرة، دون الإضرار بها.. كما يعمل على الوقاية من العوامل البيئية التي يمكنها أن تصيب البشرة بالتهيج.
  • كريم السيراميد وحمض الهيالورونيك والنياسيناميد: تعمل تلك التركيبة على ترطيب البشرة الحساسة والدهنية.. كما تكون طبقة عازلة عن أشعة الشمس.
  • Neutrogena Hydro Boost Water Gel: هذا الجل هو أفضل مرطب للبشرة الدهنية.. حيث إنه لا يؤدي إلى الإصابة بانسداد المسام، كما أنه لا يحتوي على الزيوت.. مما جعله الحل الأفضل أمام خبراء العناية بالبشرة، ومن الممكن استخدامه قبل البدء بوضع المكياج.. ويصل سعره في مصر إلى 170 جنيه، فيما يعادل سعره في المملكة العربية السعودية 95 ريال.
  • Cerave Day Time Facial Moisturizing Lotion AM: يحتوي هذا الكريم على مزيج مميز من السيراميد وحمض الهيالورونيك.. مما يعني الحصول على المزيد من الترطيب، وكذلك لا يحتوي على الزيوت.. كما أن استخدامه لا يقتصر على البشرة الدهنية فقط.. إذ أنه مناسب للاستخدام على البشرة الحساسة أيضًا، ومن هنا نجد أنه يحتوي على فيتامين ب 3 الذي يعمل كواقي من الشمس على مدار اليوم.. كما يعمل على استعادة طبقة الدهون الخارجية لحماية البشرة.

اقرأ أيضًا: كريم هيدروكينون

بالنظر لما سبق فقد أشرنا إلى أفضل نوع كريم للبشرة الدهنية.. وهو كريم Vichy Normaderm Total Mat وكريم Neutrogena Oil-Free Moisturizer.. تجدر الإشارة إلى أن (موقع الوفاق – elwefaq.com) غير مسئول عن استخدام أيًا من هذه المنتجات دون استشارة الطبيب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *